اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2008, 06:04 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769
@ لقطات نادرة للملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود @ حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله
جبت لكم اليوم لقطات وصور جميلة لملك القلوب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه :



خادم الحرمين حفظه الله يتجوّل في إحدى المحلات التجارية


لقطة معبّرة لملك القلوب


خادم الحرمين يحتظن أحفاده



هني وعافية يابومتعب


خادم الحرمين بعد تعيينه رئيساً للحرس الوطني في عهد الملك فيصل


أثناء غسل الكعبة المشرفة


خادم الحرمين يمارس هواية الصيد

أثناء جولته في جده ومكه المكرمة


صورة نادرة للملك عبدالله مع العلامة الشيخ محمد بن اعثيمين يرحمه الله


الملك عبدالله أثناء تاديته مناسك العمرة


خادم الحرمين يداعب أصغر أبنائه


خادم الحرمين يلعب البولينغ


الملك في إحدى رحلاته الخارجية


الملك يتصفح الأنترنت


الملك ولفته إنسانيه وبجانبه أخيه الأمير مشعل بن عبدالعزيز

مع خالص التحية والتقدير للجميع،،،

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-12-2008, 06:18 PM
الصورة الرمزية محمد بن دسمه
محمد بن دسمه محمد بن دسمه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: محافظة الاحمدي ..
المشاركات: 2,344

لبا قلبه

حي ذا العين من ابو متعب ..


لاهنت يابوضيدان ..

ابومتعب غير غير ..

وعاد عياله مثل طبوعه ..

فيه سالفه لولده الدكتور مشعل بن عبدالله صايره مع الولد ..

راح انزلها عن قريب..

لاهنت

__________________

*



يارب من رحمتك رحمه وعفوك عفو !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2008, 12:57 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن دسمه
لبا قلبه

حي ذا العين من ابو متعب ..


لاهنت يابوضيدان ..

ابومتعب غير غير ..

وعاد عياله مثل طبوعه ..

فيه سالفه لولده الدكتور مشعل بن عبدالله صايره مع الولد ..

راح انزلها عن قريب..

لاهنت
يامرحبا يابن دسمة حياك الله وشاكر لك مرورك الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-12-2008, 06:40 PM
امل العجمي امل العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 681

حفظك الله لنا ولجميع المسلمين ياملك الأنسانية

وجزاك الله خيرا

__________________
سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-12-2008, 01:22 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل العجمي
حفظك الله لنا ولجميع المسلمين ياملك الأنسانية

وجزاك الله خيرا
حياكم الله وشاكر لكم مروركم الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-12-2008, 06:46 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710
Smile

يا لبا أأألـــبـــوااا....

يا حبي له ملك الإنسانيه دائما التواضع من صفـــاتـــهــ

وبصراحه لقطاات رائعه ومعبره بشكل كبير


لمليكنا حفظه الله ورعـــاهـ.....

وشكرا اخوي ابو ضيدان على الصور المعبره الرائعه وبصراحه موضوع مميز مرهـ

والله يحفظ مـلــيــكــنــا لــنــا يــارب...

وتقبل مروري ...

خالص تحياتي وتقديري: بــرقــع صــقــريــن
.

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-12-2008, 01:34 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع صقرين
يا لبا أأألـــبـــوااا....

يا حبي له ملك الإنسانيه دائما التواضع من صفـــاتـــهــ

وبصراحه لقطاات رائعه ومعبره بشكل كبير


لمليكنا حفظه الله ورعـــاهـ.....

وشكرا اخوي ابو ضيدان على الصور المعبره الرائعه وبصراحه موضوع مميز مرهـ

والله يحفظ مـلــيــكــنــا لــنــا يــارب...

وتقبل مروري ...

خالص تحياتي وتقديري: بــرقــع صــقــريــن
.
حياكم الله وشاكر لكم مروركم الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-12-2008, 07:58 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

الله يحفظه ويخليه يااارب


ياحبي له ولله



شكرا بوضيدان على الصور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-12-2008, 01:36 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ احلى من العقد لباسه $
الله يحفظه ويخليه يااارب


ياحبي له ولله



شكرا بوضيدان على الصور
حياكم الله وشاكر لكم مروركم الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-12-2008, 08:31 PM
عبدالله ال شامر عبدالله ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Uk_Hastings
المشاركات: 416

الله يطول في عمر ابو متعب صور جميله ولا هنت يابو ضيدان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com