![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إذا كنت تعاني من هذه الأشياء فأعلم أنك تحب وعندما نحب نشعر بأننا في عالم أروع و أجمل و تتغير نظرتنا للأشياء __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
عندما نحب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يعفيش من ذوقك __________________ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________ {يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
يشرفني مرورك __________________ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
.....وعندما تكتب نحب قراءة مواضيعك الحلوه __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ايييييييييييييييييييييييه راحت على القصمان وأولاد وايل................ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اشكرك على الموضوع واعجبتني جدا صياغة الموضوع والخيال الممزوج بالواقع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|