اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-10-2008, 10:03 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
Angry اسمحولي ماتوقعتكم كـــــــــــــــــــــــذا!!!!!!!

السلااااااااااااااااام اولا
بعدين الصراحه انصدمت انتم اعضاء منتداي الغالي تسووووووون كذا




لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييه
ماتقرون مواضيعي اللي اكتبها حتى لوهي شينه وانا واثقه انها زينه ردوا يامال العافيه

توبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه

توبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه

اكتب مواضيييع وانتم الخسرانيين >>>>>امزح بكتب حتى لو محد قراها بكيفي

خلني اشوف احد رايح يقرا اللي كتبته ترى موغصب براحتكم

عذرا بس اندبلت كبدي

لحد يزعل وتراااااكم غاااااااااااااااالين تحياتي لكم

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-10-2008, 12:47 PM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

لا لا لا لا تندبل ستبدش

انا موجود والمئات موجودين

فلا تشلين في خاطرش يا مال العافيه وأكتبي ما عليش فيهم

تحياتي لشـ،

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-10-2008, 02:14 PM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

وعليكم السلام هلا بش خيتووو

انشالله انهم بيردون عليش ردن وافي

بس عاد انتي خفي عليهم بالمواضيع

يعني مو كذا ترصينهم بخمس مواضيع مره وحده

ويفضل انش تزيدين مشاركاتش ثم تكتبين المواضيع ويفضل موضوعين بالكثير كل اسبوع

هذي نصيحه بسيطه مني ان كان ودش بنصيحه..

تقبلي مروري..

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-10-2008, 02:19 PM
الفيـــافي الفيـــافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: عذابــــــــــــــ السنيني
المشاركات: 1,094

افااااااااااااااااااااااا عاد انا عدت وبقووة ابشري بالردوووووووود اللي بتسرش لبا عينش

واخذي نصيحة الجالس ترااه جيد ويعرف بذا العلووم خخخخخخخ>>>امزح وربي

لا والله اكتبي وانا اخيتش وهالله الله بالمواضيع الزينه وابشري فيني جايتش اجري

اختش
فييييييوووووو

__________________

[img]..[/img]

وشلون أنام وهم قلبي صوابه ..... والشوك ينبت بين جفنين وأهداب,,,
واللي وقف ما بين بابي وبابه ..... قلبٍ ظلام .. ولابس ثوب الأصحاب
...

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-10-2008, 05:07 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

لالالالالالالالالالالالالالالا


بنت الشهم (ولو)


كيف ما نقرا مواضيعك ونرد عليها اول موضوع اشوفه لك برد عليه ولا تزعلين



كم عندنا بنت الشهم


تحياتي: برقع صقرين.

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-10-2008, 05:18 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437


افاااااا ياذا العلم وانا راعية الونيت

لااا تزعلين يالغاليه والله اني ماشفت مواضيعش

بس ابشري بسعدش ان مادبلة كبدش ونطيت بوجهش بكل موضوع لغير اسمي من راعية الوانيت الي راعية الرنج

دمتي بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-10-2008, 10:39 PM
نورا نورا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 52

ماتنلامين حاسه في كل كلمه كتبتيها انا اول مره اشارك هنا شاركت بقصيده امس ويقرون ويطلعون صراحه قمة التحطيم مافيه تشجيع ابد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-10-2008, 10:49 PM
سالم بن فراس سالم بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: في ارض الله الواسعه ,,,!
المشاركات: 4,542

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


لا تعليق على ما قلتي بس عدد الزوار يشهدلك

وعلى العموم هذا امر صحيح نرا اكثر الاعضاء ما يشاركون في مواضيع الاعضاء الاخرين


وهذا ما نبيه يصير يدش ويطالع الموضوع وتلقين الزيارات دبل مرتين من الردود

اما مسألة انك بتحرمينا من مواضيعك فهذا الشي ما نبيه لان لازم ما توقفين ومطلوب منك مواضيع كل يوم ولا تبخلين علينا بشي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-10-2008, 11:49 PM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

,,


لاتعليق بعد ردود الاخوان

أنشاء الله بنرد على جميع مواضيع الاخوان ,, وشكرا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-10-2008, 11:58 PM
أبوجواهر أبوجواهر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 352

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا يابنت الشهم على تنويهج لنا بأن نقرا مواضيعش ,,

وثانيا هذي خطه حلوه منج عشان تلفتين الانتباه لمواضيعش,,,


وثالثا الله يوفقش وانشالله انا والجميع راح نلقي العين عليها ,,,,



بس لا تكثرين الله يرحم والديش ,,,, لا أمزح الا كثري وجعل فيه العافيه ,,

وتقبلي مروري ,,,

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com