![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلااااااااااااااااام اولا |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا لا لا لا تندبل ستبدش __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام هلا بش خيتووو __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
افااااااااااااااااااااااا عاد انا عدت وبقووة ابشري بالردوووووووود اللي بتسرش لبا عينش __________________ وشلون أنام وهم قلبي صوابه ..... والشوك ينبت بين جفنين وأهداب,,, ...
واللي وقف ما بين بابي وبابه ..... قلبٍ ظلام .. ولابس ثوب الأصحاب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لالالالالالالالالالالالالالالا |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ماتنلامين حاسه في كل كلمه كتبتيها انا اول مره اشارك هنا شاركت بقصيده امس ويقرون ويطلعون صراحه قمة التحطيم مافيه تشجيع ابد |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#10
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|