اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-07-2008, 05:21 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004
¦¦•¦¦ نــزفـــات قــلــم ܓܓܓܨ



ـإسمحوا لي / بـنزف سريع .. متواصل..

سينزف قلمي هنا بمساعدة كل من :


|
|
|
V





ع ــبــراتـي


‘‘


ـإبـتـسـامـاتـي


‘‘


ـألـ م ــي & ـآهـــااااااتـي


‘‘


هـــنـــا فقط

سيكون ـاللقاء !!






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-07-2008, 05:41 PM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

ونحن بالانتظار والاشتياق لنزفك


الوفاء


ابداع غير محدود

نتمنى ان نراه ها هنـــا

بأنتظارك . . . !!

دمتي . . . . . !!

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-07-2008, 01:01 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004




ـأود ـالعودة ـإليك

فتمنعني قسوتك !!

ـأتذكر عينااااااك

فتذوب قسوتي !!


ـأعــود ـإليك
يحملني
شوقٌ
قـــاتــــل
|
|
|
V


فتسل خنجر ـالقسوة
لتقضي على ما بقى
من رومانسيتي
ـالهادئة

^
|
|
|



ـأخشى على البقية ـالباقية
من حبنا
أن
تـــــمـــــوت
دون
أن
تــــشـــعـــر
أنت
بذلك!!


ـأخشى عليك من / ع ــقلي الطائش
ـأخشى عليك
من
ما يدور
حولي
و
ــأنــــــت
ــلا
تعلمه!!

لـــــ ـ ـ ـ ـــــكــــ ـ ـ ـ ـــــن

أتنفس الصعداااااااء

حين

أُوقِـــــــنُ

ــأن


قلــبــك بين ـأضـلـعـي !!






رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-07-2008, 03:02 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل غانم
ونحن بالانتظار والاشتياق لنزفك


الوفاء


ابداع غير محدود

نتمنى ان نراه ها هنـــا

بأنتظارك . . . !!

دمتي . . . . . !!

محمد آل غانم

متابعتك تسعدني

كــــن دوماً قريباً من هنا ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-07-2008, 06:21 PM
غرباء غرباء غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: غربه
المشاركات: 47

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-07-2008, 05:19 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرباء

غرباء

ـأخيتي ـالغالية

يسعدني تواجدك هنا

(:

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-07-2008, 05:31 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004
ح ــبــنا في ـالله & ـلله



نخافه // نخشاه // نحاول // قدر ـالإمكان ـإبعاده عنا !!

جزء منا
بل
هو
فينا
و
منا

تواصُّلنا // تحاورُّنا // تناصُّحنا // ما كان لولا وجدوه بيننا !!

هو
درجات
مراتب
ـأنواع
يجهلها
الكثير
منا

ــإنـــهُــ // ـالـــ حُّ ـــب !!

بعدما دُّنِس بآثام ـالخيانات
و صــار شماعة يعلق عليها البعض نزواته
ـأصبح
جريمة
نحاول
ـإبعادها
عنا

لـــــكـــــنـــي

ـلا ـأخشى ـإعلانه
و ـلا أهاب بيانه

ـلأن حبنا في الله ولله

(:

و ـلأني ـأعلم أن


قــلــبــكـ بين ـأضـلـعـي




رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-07-2008, 11:55 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

لم نرتوي نطمع بالمزيد

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-07-2008, 02:16 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
لم نرتوي نطمع بالمزيد

كن هنا
(:

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-07-2008, 06:56 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004
كفاك عبثاً يا فتاة الــmsn!!




كــنــتُ بــلــحــظــة ــإستسلام / ـإرهــاق / تــ ع ــب !!كـــنـــتُ

سأقدمه لكِ على طبقٍ من فضه !!

ـلأني رفعَتُ الراية ـالبيضاء و مللت ـالحروب المستمرة لإستعادته

كـــنـــتُ

ســأُغلفه لكِ على طريقة ـالوفاء ـالخاصه // حتى تتذكري دوماً ـأنے من ـأهديته لكِ


كـــنـــتُ


ســـأنثر على ـالبطاقة عطر [خـــيـــانـــاتـــك] ـالمتعددة :

ـلربك
ـلأهلك
ـلزوج ـالمستقبل



لــــ ـ ـ ـــكــ ـ ـ ـــن

رفض ـالخروج و ـالرحيل بعيداً // رفض أن يُدنس بآثام ـالخيانة !!



فكفاك عبثاً يا فتاة الــMSN !!



ـلأن قــلــبــه بــيــن ـأضــلــعـــے




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com