![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
..........اللي يقوول انه شااعر يجي ............. خاص للعجمان؟...
خوالي العجمان سقم المعادين |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا يبن الرجال العريبين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ياصاحبي الله يخزي الشياطين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لعبكم ممتاز واكثر __________________ ( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..! عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..! من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب .. أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..! لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب .. كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت أخافك ..! |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يبيض ووجهك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ميت على هامش الحياة... __________________ ( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..! عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..! من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب .. أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..! لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب .. كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت أخافك ..! |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الظاامي الله لايهينك ارسل اميلك ولا رساله خااصه ولاهنت |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تراني قايلها بدوون مواال قصيده اقصد بيتين والله ذا قصدي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ياليت تلغى المشاركه بسررعه وضروووري |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|