اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-06-2008, 06:12 PM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170
..........اللي يقوول انه شااعر يجي ............. خاص للعجمان؟...

خوالي العجمان سقم المعادين
اهل المواقف ماحد يعاديها
قروم وشيخهم راكان بن حثلين
ساس المراجل وهو ماشي فيها
انتظرر الردوود

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-06-2008, 09:10 PM
عرآك عرآك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3

يا مرحبا يبن الرجال العريبين
واثني التراحيب مني لين انهيها
انت رجلن من رجال القحاطين
وانا اللي على كيفه يسريها

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-07-2008, 07:16 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

ياصاحبي الله يخزي الشياطين
ابغى المحاور مير انت تبغيها
انا ضيفكم ياقوم يا السلاطين
وضنتي ياصاحبي منته معديها
مشكوور على الرد وارجوا المزيد

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2008, 07:09 AM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

لعبكم ممتاز واكثر

بس ركزو على الوزن اكثر عشان نستمتع باللعب

وانا بصف القحطاني

تقبلو مروري المتواضع.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-07-2008, 10:57 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

الله يبيض ووجهك
يا الظامي ماتظمى وعندنا براده ههههه ولا قصوور في عرااك بس عادي تعلمني كيف الوزن ؟؟

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-07-2008, 09:01 PM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

ميت على هامش الحياة...

ما عندي مانع اذا تبي ارسلك رساله عالخاص

واتشرف بان اكون من يوجهك للوزن الصحيح

ولكن كبدايه يوجد مثبت في منتدى المحاولات باسم شاعر المنتدى

اقرأه وحاول ان تركب الابيات (ابياتك) على اللحن

وبيننا اتصال

تقبل مروري

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-07-2008, 03:18 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

الظاامي الله لايهينك ارسل اميلك ولا رساله خااصه ولاهنت

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-07-2008, 03:19 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

تراني قايلها بدوون مواال قصيده اقصد بيتين والله ذا قصدي

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-07-2008, 03:37 PM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

ياليت تلغى المشاركه بسررعه وضروووري

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-09-2008, 03:20 AM
رسآويهـ بس عجميهـ رسآويهـ بس عجميهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 16

كملــــوووو ....... خلونآ نستفـــيد ....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com