اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2008, 06:34 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844
Cool قلمـــي ينثر الحبر الصافي منقش بالألوان الزاهيـــه .. تحدي ايه نعم تحدي ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما نسعى

ونسعى

ونسعى


نسعى للتحدي

شعار ؟؟

أم غيرة عمل ؟؟






كثير منا يسأل كيف نلفت أنظار قراء مجلة ما أو جريدة معينة

أو صفحات المنتدى

وهذا الأهم !!

كيف ؟؟


امممم


لا يعلم أحد من منا سعى للدخول لمنتدى معين .. فأنا شخصيا لإنسان غالي


عاندت الظروف فعاندتني

فكنت الأقوى لمجيئي لمنتدى العجــــــــــــــــــمان


ياسلااااااام



كم هو جميل أن تتحدى العالم كله من أجل شخص ..

هل يعلم بكــ ؟؟؟؟

لا أدري حتى إن كانت الظروف تساعدني بذلك ..



العمل ...



حلو لفت النظر صح .. كيف ؟؟

بقلــــــــــــــمك


فأنا قلمــــــــي ورغم أنف الزاحفين ينثر الحبر الصافي المنقش بالألوان الزاهية


مواضيع اجتماعية أطرحها بأسلوب المرح

فلا يمل القارئ

يه شالغرور

ليس بغرور فأنا واثقة من نفسي



الثقة نعم عليكم بالثقة التي تجركم للابداع ولو بالقليل

مواضيع مهمة تخص المرأة

ايه نعم لازم نفيدج حبيبتي مو أنا منج وفيج



أفا عليج


امممم آآآه معاي انتوا .. أوكي لا أريد أن أطيل عليكم


انتبهوا لاتطيلوا الحديث فهذا من أساليب التشويق للقراءة قصر الموضوع


فيا سائل عن القلم
هل علمت ماهو الخلل ؟؟
تحدث أنت واكتب مابخاطرك من غير جرح الآخرين










تذكرت .. غريب ان الانسان يضحك في مواضيعه لا طبعا ..


ليش أشوف الاستنكار منكم بهذا الشي


الضحكة صارت تعيب القلم

لا بالعكس أنا أحبب القارئ لي بابتسامه فهي صدقه


انت متكدر أها

بس مو معناته اني أكدر اللي يقرالي

وأحسسه بأنه هو الزعلان والا ماخذ على الخاطر












ياجماعه صلوا على النبي لاتحسدوني على فرحتي هاليومين

فقد وجدت حاجتي المفقودة





ملحوظه اللي عاجبه مواضيعي ترى ماحب المجاملات

رد على الموضوع وأعرف أنا إنك من قراء صفحاتي >> أعوذ بالله من كلمة أنا <<





وأخيرا..

اللي بيمدح الناس يرد والا سكوته أشواله

هذا حبيب ينرد واخ وولد عم وولد خاله

لاتحسب ان القلم دايم الحبر ينسابه

لابد يجي يوم ونقول عزااه من فرقى الخل أحبابه




يؤؤؤه أرجو إني ماطولت



سلام

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2008, 06:49 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما اني مريت على الموضوع أثرت الرد للسلام والتحيه
شكرا على الموضوع والحبر الصافي .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2008, 07:02 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما اني مريت على الموضوع أثرت الرد للسلام والتحيه
شكرا على الموضوع والحبر الصافي .

عليك السلام ورحمة الله وبركاته

فقط للرد والسلام


الماكنتوش ماعجبك



مرورك شرف يالشيخ

والعغو ولو انتظرونا بس


شكرا للمرور الطيب وجزاك الجنه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2008, 06:57 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

شو هالابدااااااع


اول مره اقرأ موضوع من اول كلمه لين اخر كلمه << اعترفت



بصراحه اختيه انتي مبدعه ومواضيعج تشهدلج


واهم شي من هذا كله انه خطج مريح ومايعور بالعيون

والي الاماااااااااااام وعسااه دوم هالحبر الصافي

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2008, 07:06 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيانيه7
شو هالابدااااااع


اول مره اقرأ موضوع من اول كلمه لين اخر كلمه << اعترفت



بصراحه اختيه انتي مبدعه ومواضيعج تشهدلج


واهم شي من هذا كله انه خطج مريح ومايعور بالعيون

والي الاماااااااااااام وعسااه دوم هالحبر الصافي




لأ لأ الظبيانية7 أحرجتيني

حلو الصراحه هاه

فديتج وفديت الامارات واهلها

الظبيانية7 ركزي على الخط بس >> أهم شي مايذكرج بخطوط ناس

شكرااااااااااااااا ياحلى الامارات

حياج الله دوم وجزيتي الجنه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-06-2008, 07:24 AM
شاعره وبنت رجال شاعره وبنت رجال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 78

اختي او اختيه على قولت اختي ظبيانيه الغاليه
اختي انتي كاتبه وقلمج معبر بعد ورائع ومواضيع مشوقه وتفتح النفس وترسم الابتسامه على الوجيه

فديتج وفديت قلمج واناملج الذهبيه

اختي سجليني من قراء مواضيعج المفيده الي افادتنا في حياتنا الخاصه والعامه

صح اني جديده بس ماخليت موضوع ماقريته في المنتدى

بالعربي انا من القراء الجيدين لج ولجميع الكتاب والمواضيع الجيده

لج خالص التحيات من اختج

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-2008, 04:36 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعره وبنت رجال
اختي او اختيه على قولت اختي ظبيانيه الغاليه
اختي انتي كاتبه وقلمج معبر بعد ورائع ومواضيع مشوقه وتفتح النفس وترسم الابتسامه على الوجيه

فديتج وفديت قلمج واناملج الذهبيه

اختي سجليني من قراء مواضيعج المفيده الي افادتنا في حياتنا الخاصه والعامه

صح اني جديده بس ماخليت موضوع ماقريته في المنتدى

بالعربي انا من القراء الجيدين لج ولجميع الكتاب والمواضيع الجيده

لج خالص التحيات من اختج

شاعره وبنت رجال

تشكري تشكري



أحرجتيني

بس معلومه أنتم المبدعون والله

بمروركم الرائع

وأبشري والله لأحطج بالعيون

خلينا نشوفج دائما لاتقاطعين

حياج الله دوووووووووووم وجزيتي الجنه يالغالية

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-06-2008, 04:44 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

الالوان والتنسيق مدري ليش ذكرتني
"بصفي الدين"
يوم قال
بيض صنائعنا سود وقائعنا.. خضر مرابعنا حمر مواضينا
موضوعك والوانك فيها نَفَس وطني.. للمنتدانا القومي
احيي نشاطك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-06-2008, 01:39 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
الالوان والتنسيق مدري ليش ذكرتني
"بصفي الدين"
يوم قال
بيض صنائعنا سود وقائعنا.. خضر مرابعنا حمر مواضينا
موضوعك والوانك فيها نَفَس وطني.. للمنتدانا القومي
احيي نشاطك



أكيد


>> كويتيه وأفتخر أفا عليكم


بس أخوي الكريم والله لقبك تشاؤم


الله يكفينا شر الانتحار




عفوا على التطفل بس لو تغيره يكون أفضل


وأنا أحيي فيك روحك العالية والتواضع الكريم لمرورك على صفحاتي البسيطه



شكرا لكــ×÷‘

وجزيت الجنه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-06-2008, 10:20 PM
nooooon nooooon غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10

السلام عليكم
و الله مدري شقول غير جزاش الله خير
ما عندي كلام يصف هالموضوع الممتاز فعلا التحدي مطلوب لحياتنا و انا اتحدى اللي يقول انش ما تحدين الكل بهالمواضيع
سلملم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com