اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-06-2008, 08:12 PM
رقيق المشاعر رقيق المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 298
احذر من مياه الشرب - اكوافينا

الحذر من شربها

فالموية أعزكم الله من مياه المجاري
واتضح أن هذه الشركة أصلاً مُنعت في أمريكا لأنهم اكتشفوا هذا الشئ
فقالوا نحول على الشرق الأوسط
وللأسف الان محطات البنزين بالمنطقة الغربية تعبي بـ 10 ريال يعطيك علبة "اكوافينـــا" من زود الاغراء
وقد ألزمت كثير من البوفيهات والمحال التجارية بشراء هذه المياه مع البيبسي
فالحذر كل الحذر ياحبايب من هذولا الحيوانات ، لوجاء يعطيك علبة راعي المحطة قوله ماابغى وخله يعطيك علبة مناديل أرحم

إذا كنت تعتقد أن مصدر مياه "أكوافينا" ينبع من جبال بعيدة؟ فأنت غلطان، فإن مصدر هذه المياه التي تنتجها شركة المشروبات الغازية "بيبسي كولا" من ماء الحنفية.

وأوضحت شركة بيبسي موقفها عن مصدر مياه "أكوافينا"، وقالت الجمعة إنها ستغير المعلومات على عبوة الماء لتبين أن مصدر الماء هو نفس مصدر ماء الحنفية، نقلاً عن الأسوشيتد برس.

وشددت مجموعة تطلق على نفسها اسم "المسائلة الدولية المشتركة

" Corporate Accountability International،

على شركات المياه ضرورة التوقف عن تقديم معلومات خاطئة للمشترين، واتهمت شركة بيبسي بخدع الناس بوضع صورة لجبال ظاهرة على عبوة الماء الزرقاء اللون.

وسوف توضع على عبوات "أكوافينا"

الحروف P.W.S،

وهي الحروف الثلاثة الأولى لمصدر الماء، وتعني مصدرها مياه عامة

Public Water Source.

وقالت المتحدثة باسم شركة بيبسي، ميشيل نوتون: "هذا سيساعد على التوضيح بأن مصدر المياه هو مصدر عام."

كذلك تضغط المجموعة أيضا على شركة كوكاكولا، التي تمللك العلامة التجارية لعبوات مياه "داساني"، وعلى شركة "نستلة للمياه النقية" والتي تستخدم المياه العامة كجزء من مصادرها.

تقول شركة "داساني"، على موقعها على الإنترنت، إن مصدر مياهها هو عام، ولكن الماء مصفى بطريقة تسمى "التنقية الأسموزية العكسية" Reverse Osmosis،

كما يتم تزود بمواد إضافية.

قالت المتحدثة لشركة كوكاكولا دايانا جارزا سيارلانتي "لا نعتقد أن المستهلك يشكك بالمصدر بل العكس، إنه واع لمصدر مياه داساني."

من جهتها، قالت نستلة الجمعة أنها تطبع معلومات جديدة على عبوات المياه لتوضح أن المياه مصدرها مصدر عام، وستباع العبوات الجديدة في الأسواق خلال الأشهر القادمة.

يشار أن مبيعات عبوات المياه خلال العام 2006 بلغت نحو 11 مليار دولار، وفقا لما نقلته شركة تسويق المشروبات الغازية، ومن المتوقع أن ترتفع هذه المبيعات خلال العام الحالي بنسبة 10 في المائة.

يذكر أن مبيعات العبوات الصغيرة، سعة 1.5 لتراً والتي تباع في المتاجر الصغيرة هي الأكثر بين عبوات المياه الصحية والتي خضعت للتنقية
روابط للاستفادة

http://arabic.cnn.com/2007/scitech/7...er./index.html
http://www.alarabiya.net/articles/2007/07/30/37258.html


منقول للفائـــــــــــــــــــــــــده وشكراا لكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-06-2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل ، رقيق المشاعر
جزاك الله كل خير على ماوضعت بين أيدينا
الله يكفينا وإياك وجميع المسلمين شر كل ذي شر


مع تقديري
هند

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-06-2008, 08:22 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

جزاك الله خير على الأهتمام والنقل

وجعله في ميزان حسناتك ...

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-06-2008, 11:43 PM
باهى الخد باهى الخد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,069

يا اخوان للمعلومه والزياده المياه العبأه بعلب نوعين لا ثالث لهم اما مياه نقيه وتعنى مياه من الصنبور او الحنفيه والثانيه مياه معدنيه وتعنى من باطن الارض او الينابيع هذا للعلم مع العلم انى تاجر مويه واصدر للعراق مياه , وشكرا وماى الشباب على حسابى

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-06-2008, 11:59 PM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

رقيق المشاعر

بيض الله وجعهك

وجزاك الله خير ,,,, وشكرا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-06-2008, 01:34 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

بالفعل الخبر صحيح وهذا رابط الخبر على الــ CNN

http://arabic.cnn.com/2007/scitech/7...er./index.html


الحمدلله اني ماكنت احب اشربه

لاهنت على الخبر والله يعطيك العافيه .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-2008, 04:12 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

لعنة الله عليهم مالقو الا الما
الماء سر الحياه
قال تعالى ( وخلقنا من الماء كل شي حيا )

لاهنت وجزاك الله خير .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-06-2008, 04:23 AM
Be.Co0oL Be.Co0oL غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 162

بيض الله وجهك

وجزاك الله خير ....

__________________
اللــهم
أجعـل مـرضـه كـ ـفارة لج ــميع ذنــوبـه وأجـعـل آخــر عــذابـه عــذابـ الـدنـيــا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-06-2008, 05:23 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

بيض الله وجعهك

وجزاك الله خير

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-06-2008, 10:29 AM
المحامي vip المحامي vip غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 5,205

مشكور وجزاك الله كل خير

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com