اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2008, 08:56 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
Angry الفزززززززززززعه اللي يصير ظلم ولا لا؟؟

مساكم الله بالخير جميع
ماجورين والسلامه وشحالكم اربكم طيبين
الصراحه انا متضايقه من هالحاله اللي بجامعتي شاب راااااااسي منهم وابي رايكم هل هذاظلم ولا لا
طبعا مع احترامي لمصر الا ان جامعتناكلها مصريين المهم دكتورتي بالكيمياء اختبرتنا اختبار من 10 والحمدالله قدمت عدل وعقبها اختبرتنا من عشرين وجبت العيد من صعوبة الاسئله واللي يقهر تقول (دي مش اسئلة كيمياء دي اسئله عامه)طيب حنا وش دخلنا بالعامه المهم خويتي ما اختبرت الاختبار الثاني غابت طبعا الدكتوره تحبها ليه مدري وسوت اعاده ولاجات خويتي وراحت تكلمها قامت الدكتوره ضمتها وقالت (ماتخافيش مش حتختبري انا بحط الدرجه من عندي)يعني ماراح تختبرها الاختبار اللي زفتنا فيه وبتحط لها درجه من عندها
موقهر نتعب ونزفت استغفر الله منب معترضه ع اللي الله كاتبه بس الدكتوره المفروض تعدل بيناوتحذف الاختبار الثاني وتحط لنا درجة الاول انا موحاسده خويتي بس تصرف الدكتوره قهرني!!!!!

وشراااااااااااااايكم؟؟اسفه طولت دعواتكم لي بالتوفيق اختباراتي قربت

حسبي الله عليهم!!!!

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-06-2008, 09:26 PM
طيب الروح طيب الروح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: قلبها
المشاركات: 62

تصدقين كسرتي خاطري

على العموم الله يوفقك

واللي اسمعه انه تضبيط الدكتوره حلو ويفيد
يعني فاجئيها بهديه حلوه <<<ممشي اموره كذا

يعني خليك ذكيه افهمي بأه الناس ماشيه كده<<<<قلب مصري

استغفر الله ؛؛ انا ماقلت شي!!

تذكري دائما لكل مجتهد نصيب؛؛ بالتوفيق

شـــــــــكــــــــــــرا

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2008, 09:31 PM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

^
^

ههههههههههه


نعم ومنكم نستفيد


طبقي كلامه وانتي تاخذين الدرجه بدون تقديم

الله يوفقش يارب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-06-2008, 12:19 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روحي لخويتش وخليها تكلم الدكتوره عنش

والله يوفقكم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-06-2008, 12:24 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت الشهم

بالبداية >> الله يوفقكِ باختباراتكِ وشدي حيلكِ

وبالنسبة لتصرف الدكتورة فهو أكيد تصرف خاطئ وفيه ظلم كبير ..

وأنا برأيي ان انتوا تكلمونها بهالشي وان لازم تعدل ( مو على ناس وناس) !!

حتى لو عصبت او حاولت تنكر >> المهم ان توصلها فكرة ..عن موقفها..

>> لأن مثل هالموقف صارلي لمن كنت بالجامعة بس طبعا اخف من موقفكِ هذا شوي

وما سكت للدكتورة وقلتلها عن غلطتها وبغت تاكلني بس اشوا عدى الموضوع على خير

وصارت صديقتي بعدين


عموما هذي وجهة نظري

واعتذر عالاطالة..

موفقة غاليتي

تقبليـ تحيتيـ

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-06-2008, 01:02 AM
المستلجه المستلجه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 473

روحي عند العميد وقوليله ترى الرياجيل حليوين ويتفهموون وضعنااااا

والله محد مسنعني الا هم


والله يوفقش

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-06-2008, 01:04 AM
الهتلاني79 الهتلاني79 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 397

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي تصرف الدكتوره خاطئ وكلنا متفقين علي عندش اختيارين

1.. اذا تبين تنجحين بدون اختبار نفس خويتش روحي للدكتوره وبروحش وكلميها وهي ماعندها احد قوليلها دكتوره انا ابي انجح بدون دراسه وأي شي تبينه انا اجيبه لش وحتي لو كان سعره 100 دينار والحين اجيبه قبل بكر ه

2.. وهاذا الخيار علي وعلي اعدائى اتروحين الي الكبر منها منصب ولا يكون نفس الجنسيه

اتقولييه السالف وهي ماتدري عشان ماتروح وتنادي خويتش عشان تختبرها اتخلينا في الامر والواقع

وشكرا

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-06-2008, 01:19 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

انا اقول ارجعي لاهلك احسن

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-06-2008, 01:29 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844



أي أهل الله يعافيك

الا ارجعي لربك

واللجوء لله سبحانه

فقول [ حسبنا الله ونعم الوكيل ]

تكفي عن الاتجاه لأي خطوه

وطبعا لا بد من أخذ الاسباب

فحاولي أنتي ومن معك من زميلاتك بالتحدث لها باللين دون التعصب

وابذلي جهدك بالدراسه

لاتستهيني بها

وصدقيني لكل مجتهد نصيب واذا زميلتك سعيده بما يحدث فوالله انها لن تكون مرتاحة البال

الله يوفقك لما يحب ويرضاه

وان شاء الله للأمام دائما وبامتياز

تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-06-2008, 01:52 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

بلاها الدكتوره غبيه


احس من رمستج عنها انها غبيه



لو مكانج اشتكي عليها

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com