شمس ساطعة بكل مكان وليلا
ايعقل ذلك
وقمر متعدد الاشكال
ادخنة بكل مكان
كائنات غريبه ... وسريعة
كانها اعدت لـ الحرب
لكن لا اسمع اي طلقات تصدر منها
ايعقل ان الحرب انتهت
وعم السلام
وعاد الكل الى ماكان عليه
موسيقى تعم كل ارجاء البلاد
ضوضاء خارج المسكن
لا اسمع صوت الاذان الا احيانا عندما اكون خارج
القلعه
طعام في كل مكان
حتى في الطريق
حدائد تشق السماء
ربما الاله غضب منا
وعجل بالعقاب
لا اجد احد يمشي في الطريق غيري
الجميع يستخدمون الكائنات الغريبه المخيفه
لا مكان لاي فرس
اناس ليسوا على طبيعتهم
لا اعرف اين بني ادم من حواء
يالهي ماهذا العقاب الذي انزلة علينا
هل قصرنا بشيء
هذا العالم ليس عالمي
اريد عالمي الصغير
والبسيط
ارغب في راحة البال
والنوم بهدوء كما كنت دائما
هذا وصف لشخصية
من الزمان القديم
لو عاد احد منهم
ماموقفه !!
هل سيتأقلم معنا ؟؟
دائما اطرح نفس السؤال
ملاحظه:
اعلم اني بالغت بالوصف
لكن هذا مادار بخاطري
هل اجد اجابة عندكم عن تسأولاتي
وشكرا
شموسه