اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2008, 03:23 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129
ماليـ اقطن منزلـ غير منزليــ

شمس ساطعة بكل مكان وليلا

ايعقل ذلك

وقمر متعدد الاشكال

ادخنة بكل مكان


كائنات غريبه ... وسريعة

كانها اعدت لـ الحرب

لكن لا اسمع اي طلقات تصدر منها

ايعقل ان الحرب انتهت

وعم السلام

وعاد الكل الى ماكان عليه

موسيقى تعم كل ارجاء البلاد


ضوضاء خارج المسكن

لا اسمع صوت الاذان الا احيانا عندما اكون خارج

القلعه
طعام في كل مكان

حتى في الطريق


حدائد تشق السماء

ربما الاله غضب منا

وعجل بالعقاب


لا اجد احد يمشي في الطريق غيري

الجميع يستخدمون الكائنات الغريبه المخيفه

لا مكان لاي فرس


اناس ليسوا على طبيعتهم

لا اعرف اين بني ادم من حواء


يالهي ماهذا العقاب الذي انزلة علينا

هل قصرنا بشيء

هذا العالم ليس عالمي

اريد عالمي الصغير

والبسيط


ارغب في راحة البال

والنوم بهدوء كما كنت دائما


هذا وصف لشخصية

من الزمان القديم

لو عاد احد منهم

ماموقفه !!

هل سيتأقلم معنا ؟؟


دائما اطرح نفس السؤال

ملاحظه:
اعلم اني بالغت بالوصف
لكن هذا مادار بخاطري

هل اجد اجابة عندكم عن تسأولاتي
وشكرا


شموسه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-01-2008, 04:08 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

هلا شموسه

عندما قراته احسست بان القياااامه قد حدثت وتفرقوا الناااس حتى الام لم تعد تعرف رضيعه

كم اثرت فيني كلمااااااااااتك


وهل سيتاقلم معنا!!


اقول لا لن يتاقلم معنا لانهم عاشوا في راحه بااااااال عكسنا نحن من نعيش الهموم والقضااااايا المعقده

اعتقد انه عندما يعيش معنا لن يستطيع الصمووووود

او انه سيعيش جسدا لا رووووووح
وهكذا سيعيش تعيسنا جدا


مبدعه اختي شمس ولكن اريدك ان تتفالي قليلا لكي تستطعين العيش بسلام

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-01-2008, 04:16 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

الرائعه عجمية مرددة

كل الشكر لك على تواجدك

وانا كان غرضي

انه لو اتى شخص من القدماء معنا

وعاش معنا

هل سيتأقلم

هذا غرضي من الموضوع

وماتنلامين من وصفي

عشتي جو

وشكرا

شموسه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-01-2008, 04:21 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

هههههههههههههههههههه

هلا والله اختي شموسه

بس من جد حسيت انك تتكلمين عن الواااقع المر الي نعيش فيه



على العمووووووم اجابه سؤالك

سيحااااااااااول العيش في هذا الزمن

سيحااول التكيف معه

ستتغير عليه امور كثيره وسوف يرى كل ماحوله غريب

(وسيعيش مده من الزمن وحيد وغريب )

ولكن سيتاقلم مع مظااااهرنااااا


وسيعيش



وشكرررررا

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-01-2008, 04:29 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

يعطيك العافيه على ازاحة التساؤلات عني

كل الشكر لك


شموسه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-01-2008, 08:07 AM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140

اختي شمس الأصيل قبل أن أقرأ موضوعك كنت أفكر بعجائب القرن العشرين

منذ بدء الخليقه حتى دخول القرن العشرين كان التقدم الحضاري يسير بخطوات السلحفاه فكل الأزمان متشابهه الى حد التطابق فمن كان يعيش في القرن العاشر لن يتفاجأ لو عاد للحياه في القرن الخامس عشر وكذلك العكس صحيح .

ولكن قرن العجائب وهو القرن العشرين أصبح التقدم الحضاري يمتطي صاروخ بعد أن كان يسير بخطوات السلحفاه ولا أبالغ إن قلت إن اليوم لايشابه أمس وغداً لايتشابه مع اليوم بسبب التقدم الصاروخي الذي حتى الإنسان نفسه يعجز عن اللحاق به .


دمتي بخير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-01-2008, 05:07 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط همه
اختي شمس الأصيل قبل أن أقرأ موضوعك كنت أفكر بعجائب القرن العشرين

منذ بدء الخليقه حتى دخول القرن العشرين كان التقدم الحضاري يسير بخطوات السلحفاه فكل الأزمان متشابهه الى حد التطابق فمن كان يعيش في القرن العاشر لن يتفاجأ لو عاد للحياه في القرن الخامس عشر وكذلك العكس صحيح .

ولكن قرن العجائب وهو القرن العشرين أصبح التقدم الحضاري يمتطي صاروخ بعد أن كان يسير بخطوات السلحفاه ولا أبالغ إن قلت إن اليوم لايشابه أمس وغداً لايتشابه مع اليوم بسبب التقدم الصاروخي الذي حتى الإنسان نفسه يعجز عن اللحاق به .


دمتي بخير
الكاتب المبدع تأبط همه

كم يعجبني مايسطره لنا قلمك وانا من متتبعي كل جديد لك

لان اسلوبك يعجبني واحيانا يكون غامض واجد اللذة في فكه

مداخلة مميزة مثل صاحبها

كل الشكر لك

شموسه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-01-2008, 08:53 AM
Cinderella Cinderella غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 51

لا ادري لما احسست اني سأبكي لأجل هذا القادم
مسكينٌ هو
نعم سيعيش بيينا لتوفر اسباب العيش
لكنه سيموووت ببطء وحدةً واكتئاباً وجنوناً
لتعابيرك لذة شموسه
تشبه اللذه التي نشعر بها عندما نشرب الزنجبيل امام جمرات واقده وقت الاصيل في هذه الأيام الباردة
اسأل الله وقد سألته هناك لك ان يعطيك أعلى الدرجات في اختبارك وفي الآخرة

__________________



"يا أستاذ عادي" شكراً تعلمت منك كيف الأيام تمر عاااادي!!!

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-01-2008, 05:10 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cinderella
لا ادري لما احسست اني سأبكي لأجل هذا القادم
مسكينٌ هو
نعم سيعيش بيينا لتوفر اسباب العيش
لكنه سيموووت ببطء وحدةً واكتئاباً وجنوناً
لتعابيرك لذة شموسه
تشبه اللذه التي نشعر بها عندما نشرب الزنجبيل امام جمرات واقده وقت الاصيل في هذه الأيام الباردة
اسأل الله وقد سألته هناك لك ان يعطيك أعلى الدرجات في اختبارك وفي الآخرة
اللهم امين غاليتي
اختي المبدعه
جد انا من معجبي طرحك وازداد تعلقا

عندما اضفتي كلمات على موضوعي

دمتي متالقه

وكل الشكر لك


شموسه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-01-2008, 03:56 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

سوف يصاب بصدمة قد تؤدي الى الوفاة..موضوع جميل وتصور اجمل..تقبلي تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com