اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-12-2007, 08:32 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
هذه هي شخصيةُ المنتدى ..






صباح .. مساءِ

الخير




هذه هي شخصيةُ المنتدى ..


نعلم


إن هنا على وجه الأرض مخلوقٌ يعطي ولا ينتظر ردَّ العطاء ..

كلنا



شيبنا وشبابنا .. لا يستغني عنه .. ولا يمل ريحه .. و لا حتى لمسةُ الرحمةِ من يداه ..؟!


هو مثال العطاء .. في هذه الأرض ..


لن أتطرق لذكر هذا الإنسانْ ..


بل سأكتب لكلِّ نبضٍ سخَّر كل دقيقةٍ من وقته .. لهذا المكانْ


هذا هو قلب متصفحي ..


فاسمعوا نبضه يا أحياءْ ..

أولاً سأذكر الغائبينْ .. لأنهم أساس المنتدى .. ولولاهم لما كنتمْ ..

هم يستحقون .. أكثر مما تتوقعونْ ..

لأنهم كانوا ومازالوا

كالذهبٌ على صدر كل حائطٍ قديمٍ في هذا البيت الكبير ..


فكيف لعابرٍ أن يغض بصره .. عن ذاك البريق ..

نسأل الله أن يحفظهم من كل سوء .. وأن يديم لهم ذكراً طيباً هنا في القلوبْ ..



الحاضرينْ ..

كلُّ باسمه دون استثناءْ .. كل من كتب .. ورسم .. وقصدْ

كل من ترك إحساسه يتحدثْ .. وخلق صورةً فأبدعْ ..


كل من راق ريق حبره عبثاً .. فتقبلته شفاه السطور ولهاً ..


كل من ناغى طفولةِ ضحكةٍ بل أكثر .. فانتشى بها نَبضنا فرحاً ..


كل من عاب فعلنا سراً .. وعلنا .. فالتفتنا له رهنا ..


كل من سار في ديار الغربةِ سفراً .. وجاء حاملاً لنا زهوراً وعطرا ..


فان كنت يا قارئ من كل سطرٍ مالكا ..


فأنت بالتأكيد شخصيةُ هذا المنتدى ..


إلى هؤلاء ..

مرهف إحساس .. لطالما علمتُ أنك حاملاً لقبا يعكس لبَّ نبضكَ

فلن أستغربَ منك ذكرنا ..

أسأل الله لك حياةً مليئةً بالهنا ..



نبضٌ المعاني .. أراك دائماً صادقا .. وكل حرفٍ منك متحدثا ..

حقيقةً لا يلمسها إلا الطاهرَ .. فلا تقف عند الباب متفرجا كما كنتُ تفعل فيما مضى ..

فربك .. يصور لكَ الرؤى حتى تكتب لمن غفى .. حواراً صادقاً يصفع كل جاهلا ..



والدي الغالي .. وأساس هذا المنتدى ..

أصفق اليد باليد هكذا .. وكيف لا .. ؟!

وأنا أقف أمام روحكِ الشامخةِ خجلا ..

أنت أساس هذا المنتدى .. فبعدك سيدمرُّ كلَّ عامرا ..

وما حاجةُ البيت للوتدَ وعمودهِ قد غاب و إنتسى ..!!



لم أجاملكم في فيما كتبت ولكن ..

هو صدقٌ واضح في كلِّ حرفٍ واثب ..


لا لأنكم ذكرتموني .. وإنما لأنكم كنتم حقا هكذا ..




منتدانا .. لكَ مني أنفاساً تشهق وتزفر الحبَّ ..

عامراً دائماً بالحب .. وزهره وورده عشقا ..

بساتينه عطرا .. يخلد في قلبه كل نبضٍ

للحب والعشق ملازما ..


كانت هنا وردةُ الجوري ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 02-01-2008 الساعة 09:34 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-12-2007, 08:46 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

صباح الــ AL-joory

"جميل الصبح لكنه غدى مع موضوعك اجمل"

...
اتوقع كرنفال جميل ..سيحدث هنا

لكن قبل الساعه 12

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-01-2008, 07:32 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
صباح الــ AL-joory


"جميل الصبح لكنه غدى مع موضوعك اجمل"

...
اتوقع كرنفال جميل ..سيحدث هنا

لكن قبل الساعه 12



صباح النور ..


ولكنني تساءلت ترى إلى من أقدم الصباح أولاً .. !؟

ء إلى قلمٍ مجنونٍ .. أم فكرٍ يستبيح الجنونْ .. أم إلى سيدهمْ ؟!

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-12-2007, 09:36 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اهلاً اهلاً

من هنا ,, اختنا الجوري

اسعد الله أيامك كما اسعد تينا بهذا التواجد العطر

الحمد لله على السلامة

افتقدنا هذا الأسلوب الراقي من فترة ونتمنى لا نفتقده ثانية انتم تستحقون هذا الترشيح وهو لكم
وهذا ليس فضل منا بل من عطائكِ وجهودكِ المتميزه

تقبلي فائق احترامي وتقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-01-2008, 07:36 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
اهلاً اهلاً

من هنا ,, اختنا الجوري

اسعد الله أيامك كما اسعد تينا بهذا التواجد العطر

الحمد لله على السلامة

افتقدنا هذا الأسلوب الراقي من فترة ونتمنى لا نفتقده ثانية انتم تستحقون هذا الترشيح وهو لكم
وهذا ليس فضل منا بل من عطائكِ وجهودكِ المتميزه

تقبلي فائق احترامي وتقديري


أهلاً بروحٍ للإحساس مرهفه ..

الله يسلمك من كل شر .. ولا تفقد غاليك يا رب

وإن ذكرت ما ذكرت .. فلا يذكر فعل البشر إلا إنسانْ

أصيل ...


شكراً لك من القلب ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-12-2007, 12:43 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY






صباح .. مساءِ

الخير



والدي الغالي .. وأساس هذا المنتدى ..

أصفق اليد باليد هكذا .. وكيف لا .. ؟!

وأنا أقف أمام روحكِ الشامخةِ خجلا ..

أنت أساس هذا المنتدى .. فبعدك سيدمرُّ كلَّ عامرا ..

وما حاجةُ البيت للوتدَ وعمودهِ قد غاب و إنتسى ..!!


كانت هنا وردةُ الجوري ..



ــــــــــــــــــــــــ



إبنتي القديره " AL- JOORY " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل الشكر و التقدير عل هذه المشاعر الطيبه التي لا أستغربها منكِ أبداً

و أدعو الله أن أكون عند حسن ظنّكِ و ظن الجميع بي

و إن كنت قد رشّحتكِ فهذا أقل من القليل في حقّكِ

فإسهاماتكِ كبيره و متميزه في كل ركن من أركان هذا المنتدى

الذي يفخر بإنتمائكِ له كما يتشرف بإنضمام المبدعين أمثالكِ



خالص تحيتي و تقديري لكِ و للجميع




ـــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-01-2008, 07:41 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن حمود
ــــــــــــــــــــــــ



إبنتي القديره " AL- JOORY " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل الشكر و التقدير عل هذه المشاعر الطيبه التي لا أستغربها منكِ أبداً

و أدعو الله أن أكون عند حسن ظنّكِ و ظن الجميع بي

و إن كنت قد رشّحتكِ فهذا أقل من القليل في حقّكِ

فإسهاماتكِ كبيره و متميزه في كل ركن من أركان هذا المنتدى

الذي يفخر بإنتمائكِ له كما يتشرف بإنضمام المبدعين أمثالكِ



خالص تحيتي و تقديري لكِ و للجميع




ـــــــــــــــــــ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اليد المعطاءْ .. لا تنتظر العطاءْ ..

يكفيها كلمةٌ من القلب وأنا أعني ما أقول ْ ..

كلمةً خاليةً من النفاق والمجاملاتْ الزائفة ..

أسأل الله أن يديم محبتك في قلوبِ كل من حولكْ ..

وأن يرزقك رضاه .. وجنته ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-12-2007, 01:37 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أختي الكريمة الجوورري ...

كتبتي ... فأوجزتي ... و ضمنتي ... فأحسنتي ...

و أسأل الله أن يبارك لكي في كل أيامك ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-01-2008, 07:48 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
أختي الكريمة الجوورري ...

كتبتي ... فأوجزتي ... و ضمنتي ... فأحسنتي ...

و أسأل الله أن يبارك لكي في كل أيامك ...


بو طلالْ ..

لأنني

قرأت فتساءلت وتأملت ومن ثمَّ تألمتْ ..

وأقسم بالله أللذي لا إله إلا هو ..

أن ما كتب فيما قرأت أنت وغيرك .. لم يكن إلا حقيقة ..

هناك عيونٌ أعلم أنها لا تدخل .. وأيدٍ بفكرٍ مازالت تبدعْ ..

لمْ يذكروها .. فقد تخلف في نفوسهم شيئاً من الحزن أو الكدر ..

هذا هو ما يؤلمني .. أما أنا .. أقسم أنه لا يعنيني إن ذكرت أو ألغيتْ ..

أعلم من أكونْ لا كبراً وإنما ثقةً أحافظ عليها دائماً ..


كل الاحترام لكَ

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-12-2007, 02:27 PM
mtc-mtc mtc-mtc غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: معاكــــــــــــــــم
المشاركات: 1,446

روعه اللي نقلتيه من مشاعر حب ووفاء لكل من هم بالمنتدى يمكن بعضهم ناسي الجوري لكن انتي مانسيتيهم



انا برا الموضوع جديد



تسلم الاياااااااااااااااااااااااااادي الجوري

__________________
كيــف تسألنــي وش مكانـك بـ قلبـي ! !
إسألنــي وش بقــى بقلبـي لـ غيــرك..
لا تحسب إنـك شاغل(ن) وقتـي و فـكري..
الفكـر ما ينــام اللـيل والوقـت منتظر ليـلك..


mtc -mtc

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com