![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الفرق بين حب الصداقة.... وعشق الحب!
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#6
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافية الباارق __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
البارق لا هنت على الموضوع .....بس انا شايفك مخلي الحبيب شخصية بنت والصديق رجل !!!هل يعني ذلك انه لا يكون الحبيب رجل او الصديق بنت وبعد ذلك ستختلف النظريه !!!؟؟؟؟ __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|