اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-05-2004, 12:03 PM
البـــــارق البـــــارق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 36
الفرق بين حب الصداقة.... وعشق الحب!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم اخواني واخواتي
اعضاء ديوان العجمان الكرام....
لفة انتباهي نقاشكم في ما طرحة
في موضوعي ايهم اطول الحب ام الصداقة في العمر
وكان هناك تشتية في الافكار
وعدم تركيز
ها انا الان انقل لكم موضوع فيه
تفنيد للفرق بين الصداقة ولحب
*********************************
يخفق قلبك عندما ترى الحبيب
وتشعر بالسعادة عندما تقابل الصديق


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


امام الحبيب الشتاء يبدو صيفا

اما امام الصديق فالشتاء يصبح اجمل وأحلى


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


امام الحبيب..يحمر وجهك

اما امام الصديق فابتسامة عذبة ترتسم على شفتيك


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


عند ملاقاة الحبيب تضيع الكلمات والحروف

ولا يمكنك قول ما تريد


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



اما مع الصديق فيمكنك قول ما يدور في خاطرك وما يجول في ذهنك

مع الحبيب تبدو مرتبكا متوترا


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


أما مع الصديق فتكون انت نفسك بكل ما فيك وبشخصيتك الحقيقية

عادة النظر في عيني من تحب صعب بعض الشئ


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


اما عيني الصديق

فيمكنك النظر اليهما بكل دفء وصدق


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


عندما يبكي الحبيب
تسيل الدموع في عينيك وينجرح قلبك من أجل من تحب



ولكن مع صديق يبكي ينتهي الامر بتهدئة الاخر
له وتخفيف حزنه وألمه



هل عرفت الان من تكون؟؟


حبيب


ام


صديق؟؟

وتقبلوا خالص الشكر والتحية
من اخوكم
البـــــــــــارق

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-05-2004, 02:19 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

لاهنت يا البـــارق بالفعــل موضوع اكثــر من رائــع
وتســلم على هذى النشــاط والتفــاعل في المنتدى

تقبـــل تحيـــاتي
كــويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-05-2004, 02:42 PM
البـــــارق البـــــارق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 36


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله لي هذا الوجه المنير
اخي كويتي لك كل الحب
والاحترام

اشكرك على مرورك
واشكر ما اطريت في حقي

وما انا الا قلم يكتب في هذا المنتدى
فله حق علي وليس منجميل يذكر

وتقبل تحيات
اخوك
البـــــــــــــــــارق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-05-2004, 03:49 PM
الياميه الياميه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 197

وعليكم السلام

البــــا ر ق :::: مواضيع هادفه ومحور للنقاش تستحق الثناء والشكر , فسجل إعجابي .....


تقبل خالص شكري وتقدري ,,,,



أختك :::الياميه .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-05-2004, 04:39 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيك العافيه البارق...
موضوع حلووو و كلمات احلا

لك تحياتي

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-05-2004, 08:02 PM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

يعطيك العافية الباارق

على هالكلمااات الحللوووووووة



تحياتى

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-05-2004, 08:52 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

البارق لا هنت على الموضوع .....بس انا شايفك مخلي الحبيب شخصية بنت والصديق رجل !!!هل يعني ذلك انه لا يكون الحبيب رجل او الصديق بنت وبعد ذلك ستختلف النظريه !!!؟؟؟؟


تحياتي لك يا البارق


السياسي (غريب الدار)

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-05-2004, 09:27 PM
cool cool غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,844

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

تسلم البـــــارق على المشااااركه الرااائعه .

الله يعطيك العااافيه

كـووول

__________________
الـمـكـان
انـتـصـاف
أسـتـواء بـيـن .... مـقـبـرة حـلم .. وطـريـق أخـر مـطـاف
الـزمـان
ضـايـع بـيـن الـعـقـارب .... والـجـفـاف

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-05-2004, 08:21 AM
البـــــارق البـــــارق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 36


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله جميع اوقاتك
الغالية
الياميه

لشرف ان تسجلي اعجابك
واشكر اطراءك الذي هو دافع لتقديم المزيد

لكي خالص الشكر والتحية
اخوك
البـــــــــــارق

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-05-2004, 08:27 AM
البـــــارق البـــــارق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 36


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك االغالية
كويتيه
انرتي ما خطيت على هذه الصفحه والله يعافيك
وعيونك الحلوه هي من جعلة
الموضوع يزيد حلاة في عينيك

لكي كل التحية على مرورك واطراءك
واشكرك كل الشكر
وتقبلي خالص التحية
البــــــــــــــارق

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com