اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-05-2004, 06:58 AM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320
*****_مشاركة تعجبكم _*****

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-05-2004, 07:40 AM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583

1_أجمل بيت شعر تردده بستمرار ؟

احب الغرور وخص لاجا على المملوح .. يجيله طعم ثاني وانا الي مجربه

2_أجمل مسج في جوالك :

بتاع كلوه

3_حكمة تستخدمها في حياتك اليومية وتقوم بتطبيقها ؟

لو دامت لغيرك .. لما اتصلت اليك

4_أغنية او قصيده تحب سماعها اوتهديها الى احد الأعضاء ؟

يامدور الهين ترى الكايد احلى .. واسئل مغني كايدات الطروقي

5_البريد الألكتروني (أختياري) والفائده منه لكي نزيد من الترابط بين أعضاء ومراقبين ومشرفين المنتدى ولكي نكون قريبين من بعض في حل المشاكل والظروف الصعبة اللتي يمر بها بعض الاعضاء وبسببها يتركون المنتدى00

salman_1988@hotmail.com

6_من من الأعضاء او المشرفين او المراقبين تقتدي به في هذا المنتدى ولماذ؟؟

الرياجيل: ابوتركي .. البنات: كويتيه

7_رسالة (شكر او عتاب او نقد)لا تزيد عن خمس اسطر لمن توجهها 0على امل ان يستفيد الجميع

رسالة شكر وتقدير لكل اعضاء ومشرفين المنتدى على مجهوداتهم الي يقدمونها من اجل تقدم ونجاح هذا المنتدى

في النهاية اشكرك اخي غريب الدار على الموضوع الحلو

__________________



التعديل الأخير تم بواسطة ابو خالد ; 26-05-2004 الساعة 07:42 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-05-2004, 07:46 AM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-05-2004, 07:49 AM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-05-2004, 05:19 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيك العافيه غريب الدار..


يالله خل نجاوب

1_أجمل بيت شعر تردده بستمرار ؟

للاسف ما احفظ الشعر كلش ملش..

2_أجمل مسج في جوالك :

تلفوني مايستقبل مسجات عربيه ولا يطرش اصلا مسجات عربيه..

3_حكمة تستخدمها في حياتك اليومية وتقوم بتطبيقها ؟

عامل الناس باللي تحب انه يعاملونك به..

4_أغنية او قصيده تحب سماعها اوتهديها الى احد الأعضاء ؟

اغنيه تبكي الطيور.. لوائل كفوري.. احب اسمعهاا


5_البريد الألكتروني (أختياري)

.......


6_من من الأعضاء او المشرفين او المراقبين تقتدي به في هذا المنتدى ولماذ؟؟

من البنات.. عزووف... صراحه وايد احبهاا واقدرهاا..
من الشباب.... العجمان..



7_رسالة (شكر او عتاب او نقد)


شكر.. لكل عضو مجتهد معانا باالمنتدى.. اقدمله الف شكر.. و نعاتب بعد اللي خلونااا و راحواا عناااااا... و نتمنى انهم يرجعون معاناا مثل قبل..




شاكرتلك هالاستضافه الحلوه يا غريب الدار

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-05-2004, 05:46 PM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320


مشكورة أختي كويتية ويعطيك العافية


تحياتي

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-05-2004, 09:18 PM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320

لأغنية ماطلعت صح علشان كذا هذا اهداء خاااااااااااااص جدا
أهداء لجميع الاعضاء وبدون تجريح

أما القصيدة فهي لشاعر محبوب لدى الجميع

اهداء للجميع

تقبلو تحياتي

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-05-2004, 04:11 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

يعطيك العـــافية غريب الدار على هالموضوع الحلو

وبالنسبة لى ::::::::::::::
أجمل بيت شعر ارددة دايما.
ماعاد تفرق لو تجى صدمتى فيك صدمات عمرى زودتنى مناعة

أجمل مسج...
كانة لقى لة غير قلبى معازيب اللة يسمح درب هاك السنااافى....يروح لايرجى رسول ومكاتيب هو خابر أنى ماتلفت خلافى>>>>يكفينى انى رحت والخاتمة طيب ويكفية قرب اهل النفوس الضعاافى<<<<<<

حكمــة...
أتق شر من احسنت الية

أغنية احب اسمعهــا...
دعــــــــــــــــانى الشوق

البريد الالكترونى.....
؟؟؟؟؟

من الاعضاء اللى اقتدى فية....

بصراحة كلهم بدون استثنااء اقتدى فيهم لان الكل فى هالمنتدى كفوو

رســـالة عتب...

حق اغلى انساانة فى هالوجود رفيجتى واختى واهى معانا بالمنتدى وانا متاكدة انها راح تقرا هالرد واقولهاا شدعوى كل هالتغلى واللى مالة اول مالة تالى

رسالة شكر....

لك ياغريب الداار على هالموضوع الحلوووو

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-05-2004, 12:14 AM
غــ الديارــريب غــ الديارــريب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الحزن والغربة
المشاركات: 320




مشكورة اختي السنافيه
على المشاركة في هذا الموضوع
تحياتي لك


غريب الديار

__________________


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-05-2004, 01:16 AM
سوالف ليل سوالف ليل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 957
فكره حلوه

[light=FFFFCC]

[size=[glow=FFFFCC]

[light=FFCCCC]أجمل بيت شعر ارددة دايما[/light]
دورت بالشده حزام ولالقيت الي قوى && يالله دخيلك مالقيت الي نشد به الظهر


[light=FFCCCC]2_أجمل مسج في جوالك :[/light]

[light=FFCCCC]1/أسلامي [/light]
اجمل زائر اتاك وهو يوم الجمعه لاتنسى الدعاء وسورة الكهف .

[light=FFCCCC]2/نكت[/light]
حوطي ماشي وحاط على راسه قدر ليه ؟؟ عشان يغنوا له سبحانه وقدره عليه

[light=FFCCCC]3/غرام [/light]
اضحك مع ربعي ولاني بمسرور && سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك

اتخيلك قمره ضوت قلب مهجور && شوف السماء ونجومها بالحب ترعاك

اشتقت لك وانا على البعد مجبور && ودي اغمض وافتح العين والقاك


[light=FFCCCC]3_حكمة تستخدمها في حياتك اليومية وتقوم بتطبيقها ؟[/light]
الي بيته من قزاز مايحذف الناس بالطوب

[light=FFCCCC]4_أغنية او قصيده تحب سماعها اوتهديها الى احد الأعضاء ؟[/light]
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح && كنها بعضي وبعضي وين هو ومين

هو معه ؟؟؟

[light=FFCCCC]5_البريد الألكتروني [/light]
امعصي
[light=FFCCCC]

6_من من الأعضاء او المشرفين او المراقبين تقتدي به في هذا المنتدى ولماذ؟؟[/light]
كلهم والله سنافيين وما عليهم قاصر .

7[light=FFCCCC]_رسالة (شكر او عتاب او نقد)لا تزيد عن خمس اسطر لمن توجهها 0على امل ان يستفيد الجميع [/light]
ماقصروا الاعضاء في طرح المواضيع بس الاحظ فيه مواضيع مكرره دون الحذف

والمنتدى بصراحه له فتره وهو راكد

وسلامتكم وماقصرت يا غريب الدار[/size]
[/light][glow]

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com