اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-07-2007, 09:56 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Thumbs up قول الحقيقه هل هو مخجل!!!!!

لماذا تسجل وتشترك في المنتديات ؟؟؟
هل اشتراكك فقط للاطلاع والقراءه ؟؟

هل اشتراكك للكتابه ومشاركة الاخرين في مواضيعهم ؟؟

هل --السبب في عدم ردودك على مواضيع الاخرين --انها لا تستحق الرد ؟؟

ام انك لا تجيد التعبير والمشاركه ؟؟

-----------
اذا كان اشتراكك للاطلاع --فلا يحتاج مشاركه --فالزوار يدخلون المنتدى بدون اشتراك ؟؟

اذا كنت ترى ان المواضيع المعروضه لا تستحق ---فهات الافضل !!!

ان كنت لاتجيد الكتابه او الرد --فتعلم هنا ---وستجد من يساعدك اذا احببت
؟
--------

بصراحه اتعجب من عدد الاعضاء الذين يدخلون يوميا ---ولا ارى لهم مشاركات فعاله !!!

هل تستطيع ان تصدق مع نفسك ومع الاخرين ---وتقول الحقيقه ؟؟

-------
ودنا نفهم الحكايه --حتى نستفيد --واذا كان هناك قصور --نحسنه الى الافضل

ننتظر اجوبه صادقه


تقبلوا تحياتى
اخوكم ابوحسن الشامرى

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-07-2007, 11:58 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخ الكريم
ابو حسن الشامري

لاهنت على الموضوع ونتمنى مشاهدة اراء
الأعضاء الكرام

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-07-2007, 12:07 AM
**ملازم أول** **ملازم أول** غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 81

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طرح جميل ومفيد اخووووووووووووووووووووي ابوحسن

والله يزيدالمشاركات في هالمنتدى الطيب وفعلا كلام منطقي الاخوان اللي جابوا هالمواضيع وأثروا المنتدى يستحقوووون ان الواحد يرد عليهم حتى يزداد العطاء
الكثير ودهم يشاركون لكن تمنعهم مشااااغلهم من المشااااركه ........نلتمس العذر ......
والله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايهينك


تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-07-2007, 05:25 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ملازم كلامك جميل ورائع وعزالله مواضيعك رائعه

وحنا مادخلنا في هذا المنتدى الا عشان نفيد ونستفيد

ومشكور على هذا الموضوع الذي يستحق منا المشاركه والرد بصراحه

وتقبل مروري اخوي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-07-2007, 05:28 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

قصدي اخوي ابوحسن الشامري

معليش فكرت الموضوع باسم اخوي ملازم اول

وان شاءالله كلكم واحد ..

وتقبل مروري وتوضيحي..

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-07-2007, 09:33 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل ، أبو حسن الشامري
بالنسبة لاستفساراتك أعـــــــــلاه

هل اشتراكك فقط للاطلاع والقراءه ؟؟
لا ، إنما للإطــــلاع والقراءة ومشاركة الآخرين في مواضيعهم ، طبعا ليس كل المواضيع وإنما التي تدخل في دائرة إهتمامي
قد أطلع على بعض المواضيع لأشبع فضولي فقط ولا أرد : إما لأني لا أفهم فيها ، أو لأنها تفتقر للحياء
وقد أتفق مع عضو في رده على موضوع ما فلاداعي لأن أرد حينها فقد كفى ووفى
الكثير مما يطرح مكررلأكثر من أربع مرات ، كما أن الكثير مما يطرح لا أساس له من الصحة لذا أفضل الإطــــــــــلاع غالبا


يعطيك العافية
هند

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-07-2007, 12:46 AM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

بارك الله فيك يااخي فعلا ندخل لنستفيد ونفيد

ولكن الناس قسمان اما معلم اومتعلم ونحن بينهما

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-07-2007, 01:56 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((ابو حسن الشامري))



تسلم اخوي على طرح هالموضووووووووع

والله كنت افكر فيه ليش

تحصل مشاهدات الموضوع بالمئات والمشاركات 4 او 5


زين صاحب الموضوع معني نفسه
لو الموضوع مكرر او مايهمك اجبر بخاطر صاحب الموضوع

مرات احس المنتدى ميت اذا اشوف موضوع مافيه مشاركات

ولااااااااتعليق


تقبل مروري اختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-09-2007, 07:12 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

يسلموا على
المرووووووووووووووووووووووووووووووووور
والله لا يهيييييييييييييييينكم

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com