لماذا تسجل وتشترك في المنتديات ؟؟؟
هل اشتراكك فقط للاطلاع والقراءه ؟؟
هل اشتراكك للكتابه ومشاركة الاخرين في مواضيعهم ؟؟
هل --السبب في عدم ردودك على مواضيع الاخرين --انها لا تستحق الرد ؟؟
ام انك لا تجيد التعبير والمشاركه ؟؟
-----------
اذا كان اشتراكك للاطلاع --فلا يحتاج مشاركه --فالزوار يدخلون المنتدى بدون اشتراك ؟؟
اذا كنت ترى ان المواضيع المعروضه لا تستحق ---فهات الافضل !!!
ان كنت لاتجيد الكتابه او الرد --فتعلم هنا ---وستجد من يساعدك اذا احببت ؟
--------
بصراحه اتعجب من عدد الاعضاء الذين يدخلون يوميا ---ولا ارى لهم مشاركات فعاله !!!
هل تستطيع ان تصدق مع نفسك ومع الاخرين ---وتقول الحقيقه ؟؟
-------
ودنا نفهم الحكايه --حتى نستفيد --واذا كان هناك قصور --نحسنه الى الافضل
ننتظر اجوبه صادقه
تقبلوا تحياتى
اخوكم ابوحسن الشامرى