![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من هو شاعر المليون بوجهة نظرك!!!
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
محمد بن فطـيس .. ما يبيلهـا كلام ! __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخوى نادر موضوعك جيد واعتقد ان الشعراء ال48 فيهم الفطحل وفيهم اللي ما تسرحة بالغنم ولاكن انا من وجهة نظري ان الشاعر اللي يستحق المليون هو ابن فطيس ولو ان تركي مهو بعيد عنة بالمستوى اذا ما اخذنا بالاعتبار انة قد دخل حديثا الي شعر النظم والدليل على ذلك ان قصائدة كلها جديدة عكس بعض الشعراء بمن فيهم بن فطيس حيث انهم شاركو بقصائد قديمة ولهم باع طويل وخبرة في شعر النظم هذامن وجهة نظري. __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على اتاحه الفرصه لنا بالتعبير عن رايينا __________________ مبروكين
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
نادر بن جخير |
|
#6
|
|||
|
|||
|
المحيط الهادي ما يبيلها كلااااام __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ارحبي يالحشاشه __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الصراحه احسن واحد في وجهة نظري الشاعر الصومااااالي ههههههههههه:d:d |
|
#9
|
|||
|
|||
|
1 بن فطيس __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما يبيلها كلام المحيط الهادي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|