اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-03-2007, 07:29 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805
استغفـر الله ... للشاعر / محمد بن حمد بن فطيس

استغفـر الله




ماهـو بكفـو الوقـت حبـك يمحـيّـه=ياللي تخاف صـروف الايـام تمحـاه
ارتـاح ..مـادام المواصـل يقـوّيـه=انت انت..وانـا انا..وقلبـي هـو ايـاه
حتـى ولـو بتغيـب ذكـراك تكفـيـه=ياواحـدٍ تكفـي عـن النـاس ذكــراه
حبـك علـى رملـة خفوقـي مواطيـه=ورياح عذلني عنك مـا تمسـح خطـاه
واللي يعـذل القلـب عـن درب غاليـه=الله بمـا يـبـلا الموالـيـف يـبـلاه
اخفيـه يابالفـيـت والـحـال يبـديـه=ادنـاة واحـد ينظـر الحـال يـقـراه
مخفيـه فيـه ومعتنـي ٍ بـه وحاميـه=من كـل عيـن ٍ ودهـا تنـزل حمـاه
قلب ٍ يحبـك والهـوى الـذرب ماليـه=كانـك مكذبنـي ؟؟ بعينـك تـحـلاه
شـرط ٍ تشوفـك فيـه منـت بحواليـه=ويمكن تشوف ديـار واماكـن ارعـاه
وبتشوف بـه تمثـال والوقـت هاريـه=وبتشـوف زرع ٍ ميـت وواقـفٍ مـاه
وبتشوف جـرح ٍ فيـه سكيـن راعيـه=راح ونسـى السكيـن والجـرح ينخـاه
وبتشوف حصن ٍ عـج الاقـدار سافيـه=وبتشوف باقـي بيـت راعيـه خـلاه
لا تنزعـج هـذا خفـوقـي وباقـيـه=ولا تضايـق مـن تصـدع زوايــاه
قـد زلزلـه فرقـا وهـزت عراويـه=والله ستـر والحـظ عـانـه وعـافـاه
وكانه صلح لك واعجبك زيـد تبنيـه؟=ابـنـه وجـهـز للمقابـيـل مبـنـاه
ابغيـك بـس مـن المفـارق تداريـه=وازهل من يـداري شعـورك ويـدراه
وحلـل وحـرم فيـه يابـرك بلاويـه=وحلّه وراع رضاي ورضاك ورضـاه
جعلك بعد بعض الوجيه ... امحق وجيه=نـاس ٍ مراتعـهـا الرفـيـق بتقـفـاه
انـواع واخطـر نـوع مانـي بناسيـه=نوع ٍ علـى تفريـق الاثنيـن مسعـاه
تلقـاه دوم وكــل يــوم ٍ تلاقـيـه=والى بغيتـه صـدق مـا عـاد تلقـاه
ولا انت ردك كل مـا ادعيـك.. لبيـه=انشهـد ان منتـوا بفيعيـنـي اشـبـاه
منت بمع العالم ولا تقـول لـي.. ليـه=انت ادرى منـي وش جوابـي وفحـواه
كذيـه... ومـن الله يـازيـن والـيـه=واغلا طـروش القلـب ودواه مـن داه
الحلـم ياتينـي بـزولـك واراعـيـه=وفـي كـل حلـم اقـوم قبـل اتحفـاه
اعشق سميـك فـي البزاريـن وادعيـه=واقبـل خطـاه الـى اخطـا واتلـقـاه
واسمـك يروعنـي الـى مـر طاريـه=واحـب ملقـوف ٍ يسولـف وطــراه
وامـر بيتـك مـن بعيـد ٍ ولا اجيـه=وانـا لونـه فـي يـدي مـا اتـعـداه
حتى (توايـر) (موتـري) تلتفـت فيـه=تبغي تلـف ويستحـي العقـل والجـاه
وصلك يخيط الصـدر والبعـد يفريـه=ويابري حالـي كـان صديـت بريـاه
ويلي علـى ادري حبنـا ويـش تاليـه=وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه
عشـان اشـوف اذا محبتـك ..ترفيـه=والله لا اقفي عنـك....... استغفـر الله

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-03-2007, 08:19 AM
محمد المجول محمد المجول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,653

الله الله

صح الله لسان الشاعر المبدع/ محمد بن فطيس

قصيده رائعه من شاعر رائع

فلاح بن ملبز

ألف شكر على الإختيار الأكثر من رائع

والله لايهينك على النقل المتميز

تقبل تحياتي

__________________
توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-03-2007, 06:55 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المجول
الله الله

صح الله لسان الشاعر المبدع/ محمد بن فطيس

قصيده رائعه من شاعر رائع

فلاح بن ملبز

ألف شكر على الإختيار الأكثر من رائع

والله لايهينك على النقل المتميز

تقبل تحياتي

ارحب يا محمد المجول

وصح بدنك

ويعطيك العافية على هالكلام الطيب

ولك جزيل الشكر على مرورك الرائع

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-03-2007, 12:33 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

ولا انت ردك كـل مـا ادعيـك.. لبيـه
انشهـد ان منتـوا بفيعينـي اشـبـاه
منت بمع العالم ولا تقـول لـي.. ليـه
انت ادرى منـي وش جوابـي وفحـواه





صححححححح لسااااانه ملااايين


ولاهنت يا فلااااح على النقل الراائع

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-03-2007, 07:47 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسل الطويل
ولا انت ردك كـل مـا ادعيـك.. لبيـه
انشهـد ان منتـوا بفيعينـي اشـبـاه
منت بمع العالم ولا تقـول لـي.. ليـه
انت ادرى منـي وش جوابـي وفحـواه





صححححححح لسااااانه ملااايين


ولاهنت يا فلااااح على النقل الراائع

ارحب يا نسل الطويل

وصح بدنك .. والله لايهينك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-03-2007, 12:47 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

واللي يعـذل القلـب عـن درب غاليـه
الله بمـا يـبـلا الموالـيـف يـبـلاه
اخفيـه يابالفـيـت والـحـال يبـديـه
ادنـاة واحـد ينظـر الحـال يـقـراه
مخفيـه فيـه ومعتنـي ٍ بـه وحاميـه
مـن كـل عيـن ٍ ودهـا تنـزل حمـاه



ماشاا الله .. مااشاا الله .. ماشاا الله ..

الله يااقااه ..

قصيده اكثر من راائـعه وشااعرهــا ارووع .. صح الله لساانه
الله يوفقه .. وفااله المليون ياارب..


الله يعطيك العافيه يا فلاح على النقل الطيب والاختياار الـــمميز
لا هـنت ..


تـــقـــبل تــحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-04-2007, 09:13 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
واللي يعـذل القلـب عـن درب غاليـه
الله بمـا يـبـلا الموالـيـف يـبـلاه
اخفيـه يابالفـيـت والـحـال يبـديـه
ادنـاة واحـد ينظـر الحـال يـقـراه
مخفيـه فيـه ومعتنـي ٍ بـه وحاميـه
مـن كـل عيـن ٍ ودهـا تنـزل حمـاه



ماشاا الله .. مااشاا الله .. ماشاا الله ..

الله يااقااه ..

قصيده اكثر من راائـعه وشااعرهــا ارووع .. صح الله لساانه
الله يوفقه .. وفااله المليون ياارب..


الله يعطيك العافيه يا فلاح على النقل الطيب والاختياار الـــمميز
لا هـنت ..


تـــقـــبل تــحياتي

مرحبا يا الحشاشه

وصح بدنش

والله يعافيش ويسلمشش

وشاكر لش على مرورش الكريم

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-03-2007, 10:43 AM
أطياب أطياب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: وين يعني على الأرض
المشاركات: 321

لا تعليق

ابن فطيس فوق كل اطراااااااااااااااء

ويعطيك الف عافيه يا فلاح

__________________

أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لاأله الا انت أستغفرك وأتوب اليك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-04-2007, 09:15 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطياب
لا تعليق

ابن فطيس فوق كل اطراااااااااااااااء

ويعطيك الف عافيه يا فلاح

مرحبا يا اطياب

والله يعافيش ويسلمش

وشاكر لش على مرورش الكريم

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-03-2007, 10:56 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

صح الله لسان الشاعر المبدع/ محمد بن فطيس

قصيده رائعه من شاعر رائع

فلاح بن ملبز

ألف شكر على الإختيار الأكثر من رائع

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com