اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2007, 02:00 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448
أحــذروااا المــاء الساخـن فــي الشتــاء






ملاحظه: أعجبك الموضوع فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن

سبحان الله العظيم عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته

أستغفر الله العظيم من كل ذنب وأتوب اليه

لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكنات

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-02-2007, 02:10 AM
حمود ناصر العامر حمود ناصر العامر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,166

كل الشكر لش " عجميه 0

على المعلومات الطيبه 00

وفعلآ أنا أحس بالأرهاق عند الأنتهاء من الدش الدافئ

ولا هنتي 000

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-02-2007, 06:51 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود بن ناصر بن حمود
كل الشكر لش " عجميه 0

على المعلومات الطيبه 00

وفعلآ أنا أحس بالأرهاق عند الأنتهاء من الدش الدافئ

ولا هنتي 000

ك الشكر لحضرتك يا أخ حمود

شفت شلووووون تحس بالارهاق بعد الدش الدافئ
بس لما تاخذ دش بارد تحس بالنشاط


لك أجمل تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-02-2007, 02:14 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

أختي الكريمة / عجمية

يعطيش العافية على هالمعلومات الرائعه

وجزاش الله الف خير

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن

سبحان الله العظيم عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته

أستغفر الله العظيم من كل ذنب وأتوب اليه

لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكنات

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-02-2007, 05:05 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
أختي الكريمة / عجمية

يعطيش العافية على هالمعلومات الرائعه

وجزاش الله الف خير

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن

سبحان الله العظيم عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته

أستغفر الله العظيم من كل ذنب وأتوب اليه

لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكنات

أخ فلاح مراقبنا العزيز

أشكرك على مرورك العطر لمتصفحي

وأن شالله اني قدمت لكم ماهو فائده لي ولكم

الله يجزاك خير


لك أجمل تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-02-2007, 06:26 PM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

مسا الخير


يسلمووووووووو خيتوو عجميه ,, انا والله توني ادري يهالمعلوومه ,,, علشاان كذا تحسين بالنعاس اذا تحممتي بماي داافي ,,,


لا هنتي ,, على المجهوود ,,

تقبلي تحيااتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-02-2007, 10:07 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبوبة العجمان
مسا الخير


يسلمووووووووو خيتوو عجميه ,, انا والله توني ادري يهالمعلوومه ,,, علشاان كذا تحسين بالنعاس اذا تحممتي بماي داافي ,,,


لا هنتي ,, على المجهوود ,,

تقبلي تحيااتي

مساء الورد والياسمين والزنبق


أسعدني مرورج خيتووو

لكي أجمل تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-02-2007, 04:17 AM
ب"ن"ـت ال"ع"جمان ب"ن"ـت ال"ع"جمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: ^^بـيـتنــا^^
المشاركات: 323

مشكوووره اختي عجميه على الموضووع الحلووو

وتقبلي تحيااتي

أختك..>>تختوخة العجمان

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-02-2007, 10:10 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ب"ن"ـت ال"ع"جمان
مشكوووره اختي عجميه على الموضووع الحلووو

وتقبلي تحيااتي

أختك..>>تختوخة العجمان

هلا وغلا فيج يا بنيتنا

مرورج أسعدني

لكي أجمل تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-02-2007, 07:42 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280


كل الشكر على المعلومات الرائعة ...




.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com