اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2006, 07:15 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739
{{ افهمها ترى الدنيا ماتسوى كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى }}

{{ الدنيا ماتســوى }}
هذه الدنيا بعد الظلام نور

وبعد الحزن فرح وسرور


ومهما طال الشر الخير بإذن الله منصور

ومهما زادت الدموع بعدها إبتسامة تملي الأرض أمل ونور

ومهما خرجت الآااااه بعدها ضحكة تخلي العواذل من الحسد تثور

ومهما ضاق الصدر بعدها تعيش بصدر مشروح من الفرح ودك تطير مثل الطيور

ومهما عانيت من الوحدة وفقدت الصديق بعدها حبيب عن عيونك مايغيب


ومن كثر حبكم تجري المياه وتتفتح الزهور

إذا تأذيت من ناس مايفهموك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص اجرحوك واهجروك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى


{{ افهمها ترى الدنيا ماتسوى كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى }}
الدنيا ماتسوى دمعة من عيونك

الدنيا ماتسوى تكره الحياة بسبب جرح من جروحك

الدنيا ماتسوى يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك


{{ افهمها الدنيا ماتسوى كل جرح ولازم يبرى }}

الدنيا ماتسوى لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرة

الدنيا ماتسوى لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى

الدنيا ماتسوى لو يُقسى عليك راح تكبر وتنسى واللي قسى عليك راح يذوق البلوى


وفي الأول والأخير لو ضاقت بك الدنيا أعرف إن الله أكبر وأقوى فلا تنساااااه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-11-2006, 07:45 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
هذه الدنيا بعد الظلام نور

وبعد الحزن فرح وسرور

الدنيا ماتسوى لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرة

الدنيا ماتسوى لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى

الدنيا ماتسوى لو يُقسى عليك راح تكبر وتنسى واللي قسى عليك راح يذوق البلوى

وفي الأول والأخير لو ضاقت بك الدنيا أعرف إن الله أكبر وأقوى فلا تنساااااه



الله يوفقك أختي نتمنى لك التوفيق والسعادة جزاك الله خير

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-11-2006, 07:46 AM
3zoozq8 3zoozq8 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: ديـــــــــــــ الكويت ــــــــرتي
المشاركات: 63

اي والله صاااجه يا اختي ريمه

والدنيا ماتسوى عند الله جناح بعووضه فليش نشيل همها أحسن شي نخلي السفن تجري بما تشتهي الرياااح

يعطيج العافيه خيتووو

الصور المرفقة
نوع الملف: gif kuwait.gif‏ (10.7 كيلوبايت, المشاهدات 26)

__________________
نــــــــرفع الرايـــــــــــــات زرقــــــــا يعلمـــــــــــــون*** أن نحـــــــــن المستقــــــــــــله قــــــــــادمــــــــــــون

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-11-2006, 08:11 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

مشكورين اخواني على المرور

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-11-2006, 12:18 PM
عبدالمجيد عبدالمجيد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 18

آآآه كم عانينا من الدنيا ونجي نقول الدنيا ما تسوى

إلاّ الدنيا تسوى وتسوى

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-11-2006, 04:59 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد
آآآه كم عانينا من الدنيا ونجي نقول الدنيا ما تسوى

إلاّ الدنيا تسوى وتسوى

لا والله ياخوك ترى الدنيا ماتسوى
لانها دار ممر وليس مقر

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-11-2006, 05:19 PM
ربيبة تميم ربيبة تميم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,524

إذا تأذيت من ناس مايفهموك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص اجرحوك واهجروك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى


تسلمين اختي عالموضوع الروعة ..

بنتظار الجديد...

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-11-2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية PowerShot
PowerShot PowerShot غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,841


إذا تأذيت من ناس مايفهموك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص اجرحوك واهجروك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

{{ افهمها ترى الدنيا ماتسوى كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى }}


الدنيا تســـــوى ..

بس الأشكال الناس اللي ذكرتيهم اهم اللي ما يسون انعيش معاهم ونشاركهم بأي لحظه من حياتنا ..



يسلموووو على الموضوع ..

__________________






رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-11-2006, 04:55 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

شكراً للجميع على المرور

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-11-2006, 05:25 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

يعطيكـ العاافيهـ على الموضوووع
لاعدمنااااااااكـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com