اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2006, 12:59 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121
خليجيه تعبد الشيطان! (صوره) لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!!


بنت كويتيه من عبدة الشيطان

أول شي سألناها عن بطاقتها الشخصية:-
نبدأ بصورتها



الاسم : طبعاً ماتقوله علشان الفضايح
النك نيم : فامبايرا .. بالعربي يعني مصاصه الدماء!!!
تاريخ الميلاد : 19 أكتوبر 1989 .. شفتوا شلون ياهل بعدها
الوزن :42 كيلو
الطول : 154 سانتي متر
الجنسية : كويتية .... سود الله ويهها فشلتناااا يا ناااااس
لون العيون : أدعم غامج ومرات تقلب بندقي أو أخضر غامج .... العن أبو الصوارييخ
لون الشعر : هم أدعم غامج .. بس تصبغه ألوان أحمر وأزرق وأخضر وبنفسجي وأجلح وأملح
هواياتها : تسمع أغاني عبدة الشيطان اللي تبط الراس

تعزف قيتار
(ماسألناها بس أتوقع قيتار كهربائي)

البلع
(عسى الأكل زقوم )

النوم
(نامت عليج طوفه قولوا آمين)

.. تجرح نفسها تقول أحب أشوف نفسي مجروحه
(الحمدلله والشكر)

التعارف
(منو اللي يبي يتعرف على هالأشكال!)

.. القراءة
(أقري شي يفيدج!!)

.. تحب تذبح الحيوانات مثل الجلابه والقطاوه وتتسبح بدمهم !!! وتحب تتصرف تصرفات عبدة الشيطان

هذي كانت بطاقتها الشخصية .. والحين بحطلكم بعض الأسئلة اللي سألناها غير اللي حطيتهم لكم ببطاقته الشخصية .. وطبعاً نحاجي اليهال على قد عقولهم :-


?????: ليش مسميه روحج فامبايرا؟


فامبايرا : لأني أحب الفامبايرز


?????: شاللي محببج فيهم؟


فامبايرا : لأني وحده منهم صج مو مثل اللي يطلعون بالأفلام


?????: قصي على روحج


فامباير : كل واحد وإعتقاده


?????: أنزين شفيج مجلبه عالانجليزي ليش ماتتحجين عربي؟


فامبايرا : أعرف أتحجى عربي .. بس أكره العربي .. وبعدين أنا أتحجى أنجليزي أكثر من العربي


?????: بس لازم ماتكرهين أنج تتحجين عربي أو تنسين أنج عربية .. أول شي هذا حجينا .. وثاني شي اللغة العربية لغه القرآن .. ولا شرايج ؟


فامبايرا : .... بليز غيروا الموضوع


?????: اوكي .. انزين بس انتي اللي بروحج جذي من أهلج ؟


فامبايرا : اي بس انا


?????: انتي ماتحسين انج غلط بينهم ؟


فامبايرا : أصلاً انا أكره أهلي وأكره كل الناس وأكره نفسي .. كله تلقاني أقعد بداري بروحي وأسمع هالاغاني .. ومرات أقعد أبجي ومحد يوقف معاي غير أخوي الصغير


?????: اممم اخوج الصغير ... شسمه ؟


فامبايرا : ... سوري ماقدر


هذا اخوها الصغير..

[img]http://d3eey.jeeran.com/marinamall-**********-bro3abada.jpg[/img]


?????: انزين أنا بعرف أهلج يدرون أنج عبده شيطان ؟


فامبايرا : أنا مو عبدة شيطان .. بس أحب أقلدهم


فامبايرا : انزين أنت عبدة شيطان ؟


?????: من صجج أنتي ؟ أكيد مسلم ششايفتني .. وأنتي شنو بالله ؟


فامبايرا : امممم .. كنت مسلمه بس الحين لأ


?????: ماتستحين لما تقولين انج مو مسلمه ؟!؟


فامبايرا : شفيك قلتلك أنا كنت مسلمه ..

فامبايرا : غير الموضوع بليز لا يصير طق


?????: لووووووووول ... أنزين ماقلتي أهلج يدرون عنج ؟


فامبايرا : اي يدرون


?????: ونعم الأهل .. اللي يشوفون بنتهم جذي وساكتين عنها ... والله الدنيا اختربت


فامبايرا : عن الغلط



?????: عن الغلط ؟ أنتي الغلط بكبره .. الله يهديج بس .. ترى انتي بعدج ياهل .. مو تقولين تحبين القراءة ؟ روحي أقري القرآن يمكن الله يستر عليج .. بس لازم اول شي تتوضين


فامبايرا : انت بلوك ودليت خلاص


والبنت عندها مواقع وايميلات خاصه فيها .. بس ماراح انشر مواقعها ولا ايميلاتها .. لأنها مو ناقصه فضايح

كلمة أخيرة :-
ماقول الا عسى الله يهدي الناس الضايعه .. ويهدي هالأهل اللي ماعرفوا يربون عيالهم
صج الديرة أختربت .. عيال الديرة أختبروا خلاص .. تلقاهم تفرفر بالمجمعات وتحرش ببنات خلق الله .. والبنات هم نفس الشي .. والشباب الجنوس .. والبنات الصبيك .. وعبدة الشيطان .. ماقول الا عسى الله يهديهم


-------------------------------------------------------




حبيت أنقل لكم هذا الموضوع الغريب ! وأنا خايف على مصير هالبنت الصغيره المسكينه .. ضاعت والسبب أهلها لا ربوها على الدين ولا التوحيد.. وفوق هذا دخلوها مدرسه أجنبيه .... وهاذي خريجه من خريجات المدارس الأجنبيه اللي عليها أصابع الإتهام في الفتره الأخيره ..تأثرت بأغاني الروك إلى أن كفرت .. سبحان الله هاذي أصوات الشيطان..

أخليكم مع اللقاء..اللي صاد هالبنت صادها عن طريق المسنجر وهو أخ كويتي .. .. وخذ معاها بالحوار وهذا هو .. وآسف اذا في عبارات ماتعجبكم ..



بنت كويتيه من عبدة شيطان
هالبنت تأثرت بأغاني الروك الميتال والهيفي ميتال و الهاردكور والبلاك أند دث ميتال
(نوع من موسيقى الروك اللي تبط الأذن وكل اللي يأدون هالأغاني فرق عبدة الشيطان)
لي درجه الجنون
ولما سألتها عن الفرق اللي تحبها قالت :-
Children of bodom, Cradle of filth, In Flames, Soilwork, Slipknot, Coal Chamber, Demon Hunter, Dark Tranquillity, From Autumn To Ashes, Old Man's Child, Killswitch Engage, Lacuna Coil, For My Pain..., Dimmu Borgir, Dark Funeral, DevilDriver, Mudvayne, Nothingface .. and more
يعني ماخلت فرقه من فرق عبده الشيطان الا وحبتهم
والله هالبنت أستخفت .. لي درجه أنها تعترف أنها كافره !
تربت في المدارس الانجليزيه الخاصه .. حتى لما كلمناها كله تتحجى أنجليزي تقول أكره العربي
يعني ولا تدري عن دينها .. الله يهديها
أحنا قابلناها بطريقة غير مباشرة عن طريق المسنجر
وقدرنا نطلعلكم بالمعلومات اللي راح تشوفونها




نسئل الله لنا ولكم الهداية

تحياتي
ذيب الخزامي

__________________

  #2  
قديم 20-10-2006, 01:23 PM
عبدالله بن ذروه عبدالله بن ذروه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 316

الأخ ذيب شكرا لك على جهودك

و الله يستر من ذا الزمان اللي ماندري وشهو قايل

تقبل تحياتي

__________________


توقيع مخالف
يمنع وضع الايميل في التوقيع

  #3  
قديم 20-10-2006, 01:54 PM
ابن أخي العجمان ابن أخي العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: مملكة مرأه
المشاركات: 96

لا حوووول ولاقوة الابالله

يخلفففففففف الله على الاسلام والمسلمين

انا لله وانا اليه لا راجعوووون
وعلى من انغتن بحيااة الغرب


ياااناس ........ ياااااعالم ............ يااااللي تدرسووون عيااااالكم في المدارس الاجنبية



والله فااااااااااااااشلين .. فاااااااااشلين

ياااكم عرفنا ناس درررسو في مدااارسنا وصااارو اعلام وفلاسفة في تخصصاتهم وفي دررراستهم

مو (الحمد لله والشكرر) عبدة شياطين .......

وين الحضااارة والعلم في ذا المدااارس

<<<<<< انفعل

مووضوع محزن...لكن انا لله وانا اليه رررراجعون

ت ح ي ا تي

__________________



يوم عشتي من حناني في دلال تحســبيــن انك مـــلكتي كل حـي
لو تنـــــــــــدمتي وناديتي تعال ما تغير صرخت إحساسك علي [/poem
]

  #4  
قديم 20-10-2006, 01:56 PM
قطنان قطنان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 152

مشكووور يا ذيب الخزامى

والله يستر على بنات المسلمين واولادهم من هذي الاشكال

والله يهديهم انشالله

تـحياتـي لك اخي الكريم

  #5  
قديم 20-10-2006, 03:30 PM
هادي المبخوت هادي المبخوت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 277

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور يا ذيب على الموضوع ............... عبدة الشيطان كثروا بشكل مهو بعلى
سنع ..................... وفيه شقق وعماير مشبوهه يمارسون فيها كفرهم ........ والكارثه ان ذولا اغلبهم اهلهم مسلمين لكن هملوهم .............. والمشكله ماهي بالمدارس الاجنبيه لكن المشكله في اهلهم الميتين .

  #6  
قديم 20-10-2006, 05:54 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا هنتو يا أخواني على المروور بس ما أقول ألا الله يقللهم في
بلاد المسلمين ويبيدهم بس الي مجنني أن البنت صغيره وتها مدري منين
عرفت كل هذا الشره على أهلها ألي مخلينها على كيفها
والله يبعدنى عنهم ويحمينا منهم

__________________

  #7  
قديم 20-10-2006, 08:11 PM
«[شيـ خ ـة العجمان]» «[شيـ خ ـة العجمان]» غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: » مَملَكةُ الإنْسَآنٍيّهً «
المشاركات: 140

لاحول ولاقـوة إلا بالله

قصهــ ومحـاوره يقشعر لهـا البـدن

اللهم ثبتنا على دينك وعلى ملة نبينا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) ,,

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ,, هـذهـ نتيجــة الغـزو الفكـري ,,

تسـلم يمنـاك أخوي ذيب الخـزآمي

عالطـررح الـمـؤلـم ,, لاهنـت


«[شيـ خ ـة العجمان]»

  #8  
قديم 20-10-2006, 11:47 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

لا حول ولا قوة الا بالله


الله يبعد أعداءه من عبدة الشيطان عن ابناء المسلمين ويكفيهم شرهم



نقل موفق ذيب الخزامى تشكر عليه...

__________________

  #9  
قديم 21-10-2006, 12:20 AM
M711الصيعريM711 M711الصيعريM711 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 96

مشكور أخوي ذيب الخزامى
بس يأخوان تكفون أدعووو لها بل الهدايه
أن لله وانا اليه لا راجعون
ودمتم بود

__________________
www.aa_ll_i_2008@hotmail.com



  #10  
قديم 21-10-2006, 12:48 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

لا حول ولا قوة الا بالله
مشكور اخوي على الموضوع

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com