اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتـدى الســياحــة والسـفـر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2006, 03:10 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878
بروح دبي

السلام عليكم
شلونكم عساكم بخير
انا ان شالله بسافر يوم الجمعه 1\9\2006
بروح دبي وان شالله راح انقلكم صور من دبي راح اصور
ترقبو الصور من دبي

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-08-2006, 03:46 AM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

الله يعينك على الرطوبة

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-08-2006, 04:03 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومبارك
الله يعينك على الرطوبة
شسوي ودي فيها من زمان وان شالله رح اوريك الصور لما ارد راح انذلها هني

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-08-2006, 04:21 AM
@مـر وتعدى ولا تحدى@ @مـر وتعدى ولا تحدى@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: دوار ســـيده
المشاركات: 2,356

تروح وترد بالسلامه

وماتشوف شر طال عمرك

__________________
أنحاس بالي يامحمد وصديت =من عقب ماصديت صرت انا هاوي
شفت انافي دربي غزال وأقفيت =من عقب ماأقفيت ماني بقاوي
صبرت لين الصبح فكرت وتمنيت =اشوف الزين وبشوفته كنت ناوي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-08-2006, 04:44 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مـر وتعدى ولا تحدى@
تروح وترد بالسلامه

وماتشوف شر طال عمرك
الله يسلمك
ويعطيك الف عافيا علي مرورك

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-08-2006, 07:07 AM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

السلام عليكم

الله يوفقك في سفترك..
وتورح وترد بالسلامه ان شاء الله..
وبانتظار الصور..

Dr.Corvette

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-08-2006, 01:21 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت
السلام عليكم

الله يوفقك في سفترك..
وتورح وترد بالسلامه ان شاء الله..
وبانتظار الصور..

Dr.Corvette
الله يسلمش وبشري ان شالله راح انقلكم الصور
مشكووووووووووووووووووووووورا علي مرورش

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-08-2006, 01:59 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

تجي وترد بالسلااامه

بتنووور دبي وضوااحيهاااا
على حظك السبت اجازه وان شاء الله تستاانس

نترياا الصور

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-08-2006, 02:42 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوته
تجي وترد بالسلااامه

بتنووور دبي وضوااحيهاااا
على حظك السبت اجازه وان شاء الله تستاانس

نترياا الصور
الله يسلمش
ويعطيش العافيا علي مرورش

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-09-2006, 11:39 PM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

تروح وترد بالسلامه

وماتشوف يا ((ابن عريمان))

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com