اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2006, 08:24 AM
عجمي عجمي عجمي عجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 442
Question سؤال..............؟ هل من مجيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي الى منتدى العجمان واصحابه الكرام
س / هل لبرنامج Google Earth اشتراك؟
س / ومن اين؟
س / وهل تكون الصورة فعلية (متحركة )..؟
س / وهل استطيع شبك البرنامج (Google Earth ) على قطعة عن طريق البلوتوث فيصبح نفجيشن (GPS) مثل تلفون i-mat ؟
س / هل يوجد برنامج للكمبيوتر فيصبح (GPS) نفجيشن ؟
وشكرا للجميع وجزاكم الله خير

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-08-2006, 09:33 AM
عجمي عجمي عجمي عجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 442


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 24-08-2006 الساعة 06:12 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-08-2006, 12:37 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

اخوي (عجمي جمي )
أنا عندي البرنامج هذا حملته على كمبيوتري بدون اشتراك وهو بصراحة مفيد يدليني الاماكن اللي ابي اروح لها والشوارع ومفيد حيل وضوحها متوسط لكن اللي يبي وضوح اكثر يشترك بالخدمه يشتريها طبعا
الصوره تقدر تاخذ زوم قوي على الكره الارضيه وبعدين تحدد الدوله وبعدين تحدد المنطقة وهكذا...... لين ماتوصل للبيت مثلا اللي تبيه
والصوره وضوحها متوسط وهي صوره علوية المنظر يعني كأنك راكب طيارة وهي مو متحركة الا الي مشترك فيها

لكن انك تنزلها على التلفون صعبه لكنi-mat ممكن

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2006, 02:25 PM
بـنـت الكويت بـنـت الكويت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـكـويـ ام الخير ـــت
المشاركات: 106

والله ماعندي اي خلفية عنه

بس اشوفة بسيارتي

يدليني على المناطق والاماكن

بس ادخل في المنطقة والبلوك والستريت والمنزل وهوة بنفسه يوديني



لوووووووووووووووووووووووووووووول

بس كل الي عرفه ان قوقل ايرث ان اخر تطورات التكنلوجيا الالكترونية ويستخدمونه بالتجارة والمسح الجوي اما بخصوص الشركة قريت اسم الشركة بمجلة الكترونية شركة ( Keyhole ) ومادري عن طريقة الاشتراك بس ادخل على هذا الرابط وانشالله يفيدك

http://www.nokia4.com/showthread.php?t=11771

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-09-2006, 11:31 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

انا حملته بدوون اشتراااك بس الحين يووم ابا ادخل عليه ماايطيع يقوولي لازم اشترااك
والموااقع صدقيه انا شفت بيتناا


البرناامج قمه فالرووعه بس لوو نقدر انقرب شوي كشخه بنشووف النااس وهم فبيووتهم خخخخخخخخخخ

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com