اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2006, 01:00 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345
..شخصيتك من طريقة ضغطك لمعجون الأسنان !!!..

دراسة طريفة تربط معجون الأسنان بالشخصية


إن طريقه كل شخص في الضغط على معجون الاسنان الخاص به تعطي لمحات عن طبيعة هذا

الشخص وتصرفاته, لننطلق نحو الشخصيات الواحده بعد الاخرى لتكتشفوا وبكل دهشه من اي

الناس انتم؟


إذا كنت تضغط على معجون الأسنان من الجهة الامامية بالقرب من الفوه

فأنت شخصية عصبية ومتهورة ومتسرعه تميل الى الطيش وعدم الإتزان, وشخصية تفتقر بشدة

الى التخطيط وبعد النظر
.

*إذا كنت تضغط على المعجون من الوسط فشخصيتك توصف بالتالي:

شخصية متردده وغير مستقرة تسرح بتفكيرها كثيرا وتميل للتخطيط وانت لا تكمل مشاريعك

بنجاح لكنك قابل للتطوير وعندك القابيلة لتحسين قدراتك ومواهبك لكن عليك بصحبة من يدلونك

على ما ينفعك .

*إذا كنت تضغط عليه من الطرف الاخر (بعيد عن الفوهه والوسط) فأنت: إنسان استراتيجي وحكيم وبعيد النظر وانت مستعد للتضحيه على المستوى القريب لتحصل على

مرادك البعيد, تجيد التخطيط وتسير امورك بدقه طالما انك خططت جيدا.


*إذا لم تكن تضغط على معجون الاسنان نهائياَ :

بمعنى انك لا ! تقوم بتنظيف اسنانك اطلاقا فننصحك بزيارة عاجله لطبيب الاسنان.

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-06-2006, 01:51 PM
الصورة الرمزية أشهب الـلال
أشهب الـلال أشهب الـلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في اقصى جرتي
المشاركات: 1,503




((( بروح أشوف أثار الضغط على معجوني وين مكانها))

الأخت الكريمه

المها

الشكر لكِ على ماقدمتِ لنا

تقبلي تحياتي

أخيك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-06-2006, 12:27 AM
سعد القوي سعد القوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 715

المها طلعت ذي..

اقتباس:
إذا كنت تضغط على المعجون من الوسط فشخصيتك توصف بالتالي:

شخصية متردده وغير مستقرة تسرح بتفكيرها كثيرا وتميل للتخطيط وانت لا تكمل مشاريعك

بنجاح لكنك قابل للتطوير وعندك القابيلة لتحسين قدراتك ومواهبك لكن عليك بصحبة من يدلونك
شكرا لك

__________________
كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً ...بالطوب يرمى فيلقي أطيب الثمرِِِِِ
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-06-2006, 02:13 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

انا على حسب المزاج
مره كذا ومره كذا


الله يعين

يعطيك العافيه
وماقصرتي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-06-2006, 11:18 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

هلا فيك اخي الكريم .. اشهب اللال ...
هلا فيك اخي الفاضل .. سعد القوي ....
هلا فيك اخي الكريم .. رمان ....
تسلمون الله يعافيكم على كلامكم الطيب ....
حياكم الله ....
اسعدني وجودكم ....
ولكم مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصكم الكريم .....

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-06-2006, 02:48 AM
full moon full moon غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: jeddah
المشاركات: 341

تسلمين أختي المها على الموضوع....


أنا مره .... ومره......


لكن الى هالحين مافيه مشاكل أبشرك...


يعطيك ألف عااااافيه


دمت بكل خير


أخوك

//



//
ا
ل
ب
د
ر

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-06-2006, 10:06 AM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

هلا فيك اخي الفاضل والمحترم .. البدر ...
تسلم الله يعافيك على كلامك الطيب ..
والحمد لله الله لايجيب المشاكل ان شاء الله ....
دائما سلامت الجسم وصحته من اسنانه سبحان الله ..
اسعدني وجودك ....
حياك الله ....
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصك الكريم .....

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-06-2006, 10:38 AM
عجمية في مهب الريح عجمية في مهب الريح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 42

والله أنا مدري وين .. أفرش وخلاص ما أنتبه ..

بس بشوف المره الجايه ..

الله يعطيش العافيه يالمها على الموضوع الحلو ..

لاعدمناش ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26-06-2006, 02:31 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

تصدقين ماعمري انتبهت

بس بروح اشوف الاثار مثل ماقال الاخ اشهب اللال

مشكورة حبيبتي على هالتحليل

لك تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-06-2006, 08:24 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

هلا فيش اختي الكريمة .. عجمية في مهب الريح ...
هلا فيش اختي الفاضلة .. اطياف الماضي ....
تسلمون الله يعافيكم على كلامكم الطيب .....
وتعليقكم الرائع ....
حياكم الله ....
اسعدني وجودكم .....
ولكم مني اجمل واطيب تحية وتقدير .....

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com