اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2006, 02:05 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737
(((((( ... هنـــا .. سجل التهنئة والتبريكات ... ))))))

اليوم ... ترحل الحركة ويغادر الضجيج قاعات الإمتحانات .. وفصول المدارس ...

ويحل في أروقة المدارس وصالاتها صمت وفراغ قد يمتد لمدة ثلاثة شهور قادمة ...

أقول لكل طالب ولكل طالبة في خليجنا الحبيب ...

مبروك النجاح ... وإجازة سعيدة مليئة بالنشاطات المفيدة ... ورحلات الإستجمام والإسترخاء ...


للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح ...

لا تيأسوا ... فليست نهاية العالم هنا ... فقط قليل من الهمّة والنشاط وستجدون أنفسكم ضمن قائمة

المتفوّقين والمتفوّقات ...

كل التهاني للجميع طلاب وطالبات وأولياء أمور ... والتهنئة الكبرى لخليجنا المعطاء بنجاح أبناءة وبناتة ...

أخيكم .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-06-2006, 02:11 PM
شهد شهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,475

اول تهنئه راح تكون لصديق الملك على البادرة الطيبه والغير مستغربه من شخصه الكريم



ثاني تهنئه راح اوجهها لنفسي كوني اول من يصافح هالكلمات



وثالث تهنئه بعد لنفسي كوني اليوم فرغت من امتحاناتي



ورابع تهنئه لجميع الطلبه اللي ظهرت نتايجهم .... طبعا الناجحين عاد اللي مهببين بقولهم حيل ورا ماتدرسون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا ... هارد لك
وشدوا حيلكم والله يوفقكم




كل الشكر اخوي صديق الملك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2006, 11:21 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد
اول تهنئه راح تكون لصديق الملك على البادرة الطيبه والغير مستغربه من شخصه الكريم



ثاني تهنئه راح اوجهها لنفسي كوني اول من يصافح هالكلمات



وثالث تهنئه بعد لنفسي كوني اليوم فرغت من امتحاناتي



ورابع تهنئه لجميع الطلبه اللي ظهرت نتايجهم .... طبعا الناجحين عاد اللي مهببين بقولهم حيل ورا ماتدرسون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا ... هارد لك
وشدوا حيلكم والله يوفقكم




كل الشكر اخوي صديق الملك


شهد المنتدى

شهد

ألف مبروك الإنتهاء من الإمتحانات ...

وإن شاء الله النجاح حليفكِ ... والتقدير العالي من نصيبكِ ...

مشكورة أختي الفاضلة على المرور .. والتهنئة ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-06-2006, 05:25 PM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير على البادرة الطيبه من صاحب القلم المميز / صديق الملك

وانا كذلك اهنئ كل طالب وطالبة بنجاح والتفوق والى الامام ان شاءالله
في هذا الطريق المليئ بالصبر والاجتهاد والتعب ... وهناااا بعد النجاح والتقدير بالتفوق
زال كل التعب بثواني التي تملئها الفرح وسعاده التي لا توصف وبسجوده لله بشكره وحمده


ابــــــــــارك للــــــــجميع بالنجـــــــــــــــــاح والتفوق ومنها لأعلى

ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك

:
:



للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح ...

لا تيأسوا ... فليست نهاية العالم هنا ... فقط قليل من الهمّة والنشاط وستجدون أنفسكم ضمن قائمة

المتفوّقين والمتفوّقات ...


وأنا كذلك معـــــــــــــــــك بأن لا تيأسوا لان الحياة تجارب فشل ومن بعدها النجاح ومن ثم التفوق بإذن الله

أخي صاحب القلم المميز / صديق الملك / تستحق هذا اللقب وأكثر

بارك الله فيك ونفعك الرحمن بعلمك

:
:

دمتم بخير
لكم تقديري

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2006, 11:28 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــمتا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير على البادرة الطيبه من صاحب القلم المميز / صديق الملك

وانا كذلك اهنئ كل طالب وطالبة بنجاح والتفوق والى الامام ان شاءالله
في هذا الطريق المليئ بالصبر والاجتهاد والتعب ... وهناااا بعد النجاح والتقدير بالتفوق
زال كل التعب بثواني التي تملئها الفرح وسعاده التي لا توصف وبسجوده لله بشكره وحمده


ابــــــــــارك للــــــــجميع بالنجـــــــــــــــــاح والتفوق ومنها لأعلى

ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك ألـــــــــــف مــــــــــبروك

:
:



للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح ...

لا تيأسوا ... فليست نهاية العالم هنا ... فقط قليل من الهمّة والنشاط وستجدون أنفسكم ضمن قائمة

المتفوّقين والمتفوّقات ...


وأنا كذلك معـــــــــــــــــك بأن لا تيأسوا لان الحياة تجارب فشل ومن بعدها النجاح ومن ثم التفوق بإذن الله

أخي صاحب القلم المميز / صديق الملك / تستحق هذا اللقب وأكثر

بارك الله فيك ونفعك الرحمن بعلمك

:
:

دمتم بخير
لكم تقديري



صاحبة الفكر المميّز

والخلق الرفيع

صمتا

أشكر لكِ كريم مروركِ ورائع كلماتكِ العذبة ...

نبارك لكل الناجحين ونواسي كل من لم يحافهم الحظ ...

سعادتي كبيرة بتواجدكِ على بساط صفحاتي أيتها المحترمة ...

ومرّة أخرى ألف مبروك لكل المناسبات السعيدة ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-06-2006, 05:49 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

الله يوفقهم جميعأ

ويعطيك العافيه اخونا

صديق الملك

وبالتوفيق لاخوانا الطلبه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-2006, 11:35 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
الله يوفقهم جميعأ

ويعطيك العافيه اخونا

صديق الملك

وبالتوفيق لاخوانا الطلبه



الأخ الفاضل

رمان

كل الشكر لك على التهنئة والمرور ...

أتمنى لك ولكل من تحب النجاح والتوفيق ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-06-2006, 06:35 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الف مبروك للناجحين والمتفوقين

والله يوفق الجميع

القدير

صديق الملك

بادرة طيبه منك ورائعه لك الشكر اخي الكريم


التعديل الأخير تم بواسطة صديق الملك ; 07-06-2006 الساعة 10:41 PM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-06-2006, 11:38 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الف مبروك للناجحين والمتفوقين

والله يوفق الجميع

القدير

صديق الملك

بادرة طيبه منك ورائعه لك الشكر اخي الكريم


الأخ الكريم

الباشا

كل الشكر والتقدير ارفعة لك على التهنئة ...

وممتن جداً لمرورك وكلماتك الطيبة ...

تقبل أجمل الأمنيات وأرق الدعوات ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-06-2006, 12:40 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

و مضى عام دراسي ..... و انتهى وقت الغراس

و حان وقت الحصاد ....فمن جد وجد ...و من زرع حصد

و ألف مبرووووك لكل مجتهد حجز لنفسه مكانا في خانة المتوفقين

و نتمنى لمن لم يحالفه التوفيق .... بمعاودة الكرة ...و لكن بحرص أكبر

حتى يلحق بمن سبقه من إخوته ...............

و كل الشكر لك أخي العزيز صديق الملك على هذه الكلمات الطيبة .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com