اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2006, 02:28 PM
ابوانس ابوانس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 240
دعاة التحرر قد نبأنا الله من أخباركم

لله درة .. الشيخ محمد جلال .. قد كتب وابدع .. وشرح وفضح .. واستدل وادل .. واشفى واستشفى .. لله درك من قدوة حسنه .. يجب ان تخطى خطوتك .. وان يفضح هؤلاء المنافقين .. المتباكون على حفظ حقوق المرأة .. المتناسون لحدود الله .. قد فشوا في المجتمعات الاسلاميه .. ووجب على كل شخص يعلم كيدهم ومكرهم ان يحذر منهم .. وان يسلط قلمه عليهم .. لأنهم هم العدو الحقيقي .. قد قال الله سبحانه وتعالى فيهم (( هم العدو فأحذرهم)) .. أي المنافقون .. عليهم من الله مايستحقون .. اترككم مع المقال ولا اريد الاطاله ..





لن تنالوا مبتغاكم ..

  #2  
قديم 05-06-2006, 03:36 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أخي العزيز أبو أنس ....

فعلا مقالة رائعة للشيخ محمد جلال القصاص

و لي عودة للتعليق و إبداء الرأي ..

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

  #3  
قديم 05-06-2006, 06:10 PM
Njm Njm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: كويت
المشاركات: 4,212

شكراً على هذة المقاله الجيده

__________________
سبحان الله و بحمده

  #4  
قديم 05-06-2006, 07:29 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ الكريم

ابو انس

مقال رائع سلمت يداك على النقل المفيد

وجزاك الله خير

  #5  
قديم 05-06-2006, 08:41 PM
الخريف الخريف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,321

الاخ ابو انس يعطيك العافيه على ماذكرت

وانها فعلا مقاله رائعه

مشكور

  #6  
قديم 11-06-2006, 11:31 AM
ابوانس ابوانس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 240

سابرج

حياك الله ونفع الله بك وبحضورك .. ونحن في انتظارك وانتطار رجوعك وكما عهدنا عنك

كل طيب وكل درة مرصعة بالذهب والكلام الجميل فحياك الله وبياك

تحيتي

  #7  
قديم 11-06-2006, 11:34 AM
ابوانس ابوانس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 240

نجم

جزاك الله خير على المرور والشكر موصول لك على القراءة والحضور

ونسأل الله ان ينفع بهذه المقاله انه ولي ذلك والقادر عليه


تحيتي

  #8  
قديم 11-06-2006, 03:04 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

جزى الله الشيخ محمد جلال القصاص خير الجزاء على هذه الكلمات الطيبة ...

و بالفعل ...فإن غاية و مراد من يسمون أنفسهم بدعاة تحرير المرأة ان يروا

الفاحشة تسود في مجتمعنا المسلم الذي عجزوا عن اختراقه و الحد منه .....

لقد كانت المرأة المسلمة مصانة و جميع حقوقها الشرعية محفوظة ...بعكس المرأة

الغربية التي تدعي الحرية ....فهي عندنا محتشمة في لباسها الشرعي ومن أبسط حقوقها

النفقة من ولي الأمر حتى و إن كانت تعمل ...بينما نجدها في الغرب تعامل كجارية ...

للمتعة و القيام بالأعمال الشاقة كحفر المناجم و البناء و غيره و ذلك لتوفر المعيشة

لنفسها و لأبنائها إن كان لديها أبناء ....

و لقد أدرك أعداء المرأة ( و هم نفسهم من يطلقون على أنفسهم دعاة التحرر ) أن أول سبيل

للوصول للمرأة المسلمة هو بإخراجها من بيتها ...و من ثم نعت اللباس الشرعي بالمتخلف ..

و بعد ذلك محاولة إقحامها في مجالس الرجال كما نشاهد هذه الأيام من ظواهر غير مألوفة من

قبل بعض المرشحات للبرلمان ......

و مخططاتهم واضحه للعيان ....و معروف من الذي وراءها ...و الدليل أن أول من بارك بإقرار

ما يسمى قانون حقوق المرأة السياسية هم السفير الأمريكي و السفير الإيطالي ...و لكم الحكم ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

  #9  
قديم 11-06-2006, 03:39 PM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

نعم صدقتم
فيجب ان تكون المراه
نموذج من هذه النوعية
لاننا اسمدينا ثقافتنا الدينية منهم
فالمراه التشادورية الافغانية
نموذج لنساء الصحابة والسلف الصالح
ونساءنا كلهم في نار جهنم وهم حطب النار اليس كذلك ؟
متعوا اعينكم بالحجاب الاسلامي الطالباني



كما اريد ان انوه عن امر اخر
وهو ان لاتنسون ان المراه ملك للرجل
يتحكم بها منذ ولادتها
الى يوم دفنها

وارجو ان تنتبهوا الى نقطة
ويجب ان لاتغفل عنها اعينكم
وقلوبكم النيرة
وهو عند موتها
يجب ان يكون القبور التي بجوراها كلها نساء
لانه
قد يفوق احد الاموات وينبش قبر تلك المراة
او ان نستحدث جهاز اخر غير هيئة الامر بالمعروف
ولنتفق عليه
ونسمية
مراقبة الاموات والقبور لكل لا يستشري الفساد

تحيتي لكل ذي لب فقط ،،،

  #10  
قديم 12-06-2006, 02:27 PM
ابوانس ابوانس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 240

الباشا

حياك الله وكثر الله من امثالك .. وجزاك الله خير على المرور الطيب

والتواجد المستمر .. وان دل على شي فأنما يدل على كرم اخلاقك وطيب راسك


تحيــتي

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com