اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2006, 08:38 PM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question " نعم سأبكي "

إليك أيها العظيم كما تزعم



لكم تحياتي أخوكم / النفس طابت

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-05-2006, 09:16 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

يا هلا ويا غلا بالرائع

النفس طابت

وين الغيبات يا رجل ... الحمد لله على السلامة ...

من جد المواضيع كلها مشتاقة لك ....

بصراحة أخي الكريم ...

مشاعر في منتهى الروعة والشفافية ... وكلمات معبّرة ومؤثرة ...

أحييك على هذا الإحساس المرهف ... وعلى القدرة في صياغة عقد الكلمات بكل موهبة ...

تقبل أجمل تحياتي ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-05-2006, 03:30 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

الله يعطيك العافيه
صياغه رائعه وهادفه

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-05-2006, 04:20 PM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question

الاخوان: صديق الملك - محمد بن فهاد
الف شكر على المرور والتعليق وتشجيعكم سر تميزي لكم تحياتي
اخوكم النفس طابت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-05-2006, 05:22 PM
كويتي عاشق جده كويتي عاشق جده غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: وات هابن
المشاركات: 104

الأخ الغالي :

الــنــفــس طــابـــت


كلمات روعة
وأن دلت على شئ
فأنما يدل
على ذوق صاحب هالكلمات

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أجزم أنها رسالة
موجهه ألى ذلك السفيه
لكن
هل سيقرأها !!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تحياتي لك
أخوك
الـــيـــتـــيـــم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-05-2006, 09:27 PM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question

اخوي اليتيم / اسعدني مرورك وتعليقك لاهنت يالغالي لك تحياتي
اخوك / النفس طابت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-05-2006, 09:19 PM
صيـ عجمان ــــــت صيـ عجمان ــــــت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 82

يعطيك العافيه على الكلمات الرائعه

__________________

[img]

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-05-2006, 01:25 AM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيـ عجمان ــــــت
يعطيك العافيه على الكلمات الرائعه
ويعطيك الف عافية عالمرور والتعليق

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-05-2006, 07:37 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

النفـــــس طابت


أعتقد بأن النفس فعلاً قـــــد طابت !!


مـــــــا قوة هذا الموقف وما مقدار مفعولـــــــه لـــــو مر على شخصٍ آخــــر


البكــــــاء لا يحتاج إلى تعلـــــــيم ...... البكــــــاء دواء للألـــــــم


شئٌ فطري في النفــــــس .... إن كان ذلك الموقف قد أثر بــــــك



فذلك بسبب روحٍ وقلبٍ عظيمان قد وهبهما الله لــــــك



أتمنى أن يعمر قلبك بالإيمـــــان ....... وأن تنال الشهادة في سبيل الله


لك من اختك كــــــل التقدير والإحترام

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-05-2006, 01:32 AM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
النفـــــس طابت


أعتقد بأن النفس فعلاً قـــــد طابت !!


مـــــــا قوة هذا الموقف وما مقدار مفعولـــــــه لـــــو مر على شخصٍ آخــــر


البكــــــاء لا يحتاج إلى تعلـــــــيم ...... البكــــــاء دواء للألـــــــم


شئٌ فطري في النفــــــس .... إن كان ذلك الموقف قد أثر بــــــك



فذلك بسبب روحٍ وقلبٍ عظيمان قد وهبهما الله لــــــك



أتمنى أن يعمر قلبك بالإيمـــــان ....... وأن تنال الشهادة في سبيل الله


لك من اختك كــــــل التقدير والإحترام
اختي الجوري كل الشكر والتقدير لمرورك الكريم واسعدني وشرفني والله مشاركتك في هذا الموضوع لاهنتي ولكي تحيات اخوك / النفس طابت

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com