اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-04-2006, 04:32 AM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909
احذروا خلع ملابسكم خارج منازلكم00

> > أخوتي(( الأعزَّاء. . لا شك انكم لا ترغبون بظهور صور النساء من اسركم على
> > الإنترنت. .
> > بعض المحلات التجاريَّة . . في بعض الاماكن. . تضع مرايا
> > مزدوجة الإتجاهات في غرف تغيير الملابس النسائية. . وبينما
> > تبدأ المرأة في تجربة الملابس في غرفة التجريب. . يلتقطون
> > لها صور. . يبيعونها
> > .ومن ثم تجد هذه الصور طريقها للإنترنت.
> > فضلاً.( . اوصلوا هذه الرسالة لمحارمكم. . الزوجات
> > والأخوات. . والبنات. )
> > .كيف تتعرف على المرآة المراية المزدوجة.؟)( . .
> > حين نكون في الحمامات العامَّة . . غرف الفنادق. . غرف تبديل
> > الملابس. . الخ. . كم منا في الحقيقة يدرك ان المرآة
> > المعلَّقة على الحائط. . هي مرآة حقيقية. . وليست مرآة
> > مزدوجة الإتجاهات. . ؟
> > هناك العديد من الحالات التي وجـد فيها مرايا مزدوجة في
> > غرف تغيير الملابس . . أو( تجريب الملابس) ومن الصعب التعرف
> > .على تلك المرايا. . بمجرد النظر اليها،،،
> > ماهي المرآة المزدوجة؟؟؟
> > المرآة المزدو! جة من نوع المرايا الزجاجيَّة. . ترى نفسك
> > .فيها حين وقوفك امامها. . ولكن من الجانب الثاني لها.
> > تستطيع الرؤية من خلالها. . بينما في المرايا المعتادة إذا
> > نظرت من الجهة الثانية
> > ترى سطحاً معتِّماً. . دهان ( رمادي أو أحمر،ولا) يمكن
> > .الرؤية من خلاله
> > - إختبار بسيط :
> > الصق رأس اصبعك تجاه السطح الزجاجي للمرآة التي( ترغب
> > فحصها)
> > إن لا حظت وجود مسافة بين اصبعك . . وصورته في المرآة فهي
> > مرآة طبيعيَّة اصليَّة. . ولكن لو انطبق الأصبع على صورته
> > .على السطح الزجاجي فانتبه. . انها مرآة مزدوجة.
> > .بأي حال عندما يلامس اصبعك صورته تماماًعلى سطح المرآة.
> > فانتبه. . انها مرآة مزدوجة الإتجاهات. . تذكر دائما فحص
> > المرايا. . التي تتعامل معها، بفحصهاعن طريق اختبار صورة
> > الأصبع على السطح الزجاجي. . . )

منقوووووووول للفائده

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-04-2006, 01:15 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

الرائع

عشق بدوي

موضوع جميل وحسّاس ...

أتمنى يستفيد منه الجميع ... وياخذوا بالهم ...

خاصة في الفنادق والشقق المفروشة ومحلات بيع الملابس النسائية ومشاغل الخياطة وغيرها ..

أتمنى مزيد من الرقي أيها الرائع ...

اخيك .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-04-2006, 01:23 AM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
الرائع

عشق بدوي

موضوع جميل وحسّاس ...

أتمنى يستفيد منه الجميع ... وياخذوا بالهم ...

خاصة في الفنادق والشقق المفروشة ومحلات بيع الملابس النسائية ومشاغل الخياطة وغيرها ..

أتمنى مزيد من الرقي أيها الرائع ...

اخيك .
إن كنت انا رائع فأنت مبدع وتشهد لك اقلام المنتدى
كل الشكر لك على تثبيت الموضوع لكي تعم الفايده
اخي الفاضل

صديق الملك

لاتحرمنا من شمس تواجدك

اسعدني التواصل من قبلكم الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-04-2006, 01:44 PM
عايشه عايشه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 29

مشكوووووووور اخوي عشق بدوي على التنبيه

__________________

~~انا والحزن والهم اصدقاء الروح لا نتفارق ابدآ ~~

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-04-2006, 01:26 AM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه
مشكوووووووور اخوي عشق بدوي على التنبيه
الله يسلمك اختي الكريمه

عايشه

نبهي من تعرفين

شكرا على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-04-2006, 03:38 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافية أخي الكريم عشق بدوي على هذا التنبيه

و على هذه الطريقة السهلة لفحص المرايا

و نسأل الله أن يحفظ عباده من شر العابثين .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-04-2006, 01:27 AM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
يعطيك العافية أخي الكريم عشق بدوي على هذا التنبيه

و على هذه الطريقة السهلة لفحص المرايا

و نسأل الله أن يحفظ عباده من شر العابثين .
آآآمين

مرحبابك

سابرج

الله يعافيك

كل الشكر لك على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-04-2006, 09:54 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

جزاك الله خيــــــــــر ~~

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-04-2006, 01:29 AM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلةالعجمان
جزاك الله خيــــــــــر ~~
حياك اختي الفاضله

قبلة العجمان

الله يرحم والديك

شكرا على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-04-2006, 10:33 PM
@راكان@ @راكان@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: صدر المجلس ..
المشاركات: 67

كل الشكر الى الأخ / المميز عشق بدوي .

على الموضوع الرائع .

وجزاك الله خير .

اخوكـ@راكان@

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com