![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمــه الله وبركــاته |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بدويه غيور شاكرلك على التوضيح والنقل وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك __________________ كلنا ابن افطيس حضار فاليوم الكبير
عزته يام العريضه معاصير الـدول |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكراً لك اخي الكريم على هذا المرور والدعاء |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الاخت الكريمه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
جزاش الله خير يااختي الفاضلة بدوية غيور .... واحب اوضح ان اغلب الناس ولله الحمد مقاطعينهم سواء كان بزيت خنزير او غيرها وان شاء الله تمتد المقاطعة الى اكبر شريحة ممكنة والله يهدينا وياهم ..... وفيه مطاعم ولله الحمد كثيرة وتابعة لاهل بلدنا واكل البيت ايضا يغني عن كل ذلك واامن وانظف ..... الله يعافيش ولش مني اجمل واطيب تحية __________________ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مشكوره اختـــــــــــــــــي بدويه __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ولا يهمش فلا ماكدونالدز بعد اليوم؟؟ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووره يا بدويه على هالمعلومه اصلا من زمان اكل المطاعم ماله فايده خاصة الخطر من المطاعم الغربيه __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ friste saudi |
|
#10
|
|||
|
|||
|
66ccff |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|