اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2006, 03:24 AM
lub-oil lub-oil غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 21
من أروع ما قرأت عن مقاطعة الدنمارك .. أنشرها تؤجر يوم لقاء الحبيب عليه الصلاة والسلام

قضية ليست رسومات استهزاء فقط ولكن هناك أمور أخرى لم نطلع عليها وهي

* ملكة الدنمارك "مارقريت" الفت كتاب عن الحضارة الأوربية وذمت الإسلام والمسلمين والرسول صلى الله علية. (ولم يتحرك احد)
* رئيس وزراء الدنمارك أشار ثلاث مرات منذ أحداث سبتمبر إلى أن أهل الإسلام حثالة الشعوب.
(ولم يتحرك احد)
* عدد من الصحف الدنمركية نشرت مقالات تنتقد فيها الإسلام ورسول الإسلام ثم ختمت القضية بالرسومات التي أثارت الناس.
* فان الموضوع أوسع من توجه صحيفة واحدة فهو على مستوى الدولة كاملة.

تحرك الشعوب:

بدأت الشعوب الإسلامية بالتحرك في نطاق ما يستطيعوا وطبقت قاعدة طبقتها الدنمرك عندما طولبت من قبل الجمعيات الإسلامية بالاعتذار وقالت الدنمارك هذه حرية رأي، فقالت الشعوب ولنا حرية الاختيار وبيدنا سلاح الاقتصاد الذي سوف نستخدمه، فنستطيع أن نقوم بالمقاطعة.

شعب الدنمارك 5 ملايين يعتمد على الزراعة وتربية الأبقار وما ينتج منهما وأشارت جريدة الحياة بتقرير لها أن نصف الإنتاج الزراعي والحيواني يصدر للسعودية فماذا سيكون لو توقف الاستيراد سينهار نصف الاقتصاد الدنمركي الزراعي والحيواني.

ردود فعل المقاطعة:

كان الموضوع الأساسي في صحف وقناة الدنمارك الرئيسية يوم الخميس مقاطعة السعودية للمنتجات الدنمركية وتم مناقشة القضية بالأرقام والخسائر المتوقعة.
احد أصحاب المصانع الكبرى وهو "لارا هود" قال لو استمرت المقاطعة عدة أشهر سنخسر المليارات وسنسرح من العمال والموظفين 30 ألف موظف وعامل.
بدأت الصحيفة تناقش أثار نشر الرسومات عليها فقد قامت شركة لارا اكبر شركة مصدرة للمنتجات الغذائية برفع دعوى ضرر على الصحيفة في المحاكم الدنمركية.
وزير الزراعة الدنمركي اجتمع من نقابة المزارعين لمناقشة القضية وتقرر إرسال رسالة اعتذار إلى جميع وزراء الزراعة في الدول الإسلامية.

واجبنا نحو مقاطعة الدنمارك:

قضية المقاطعة تحتاج لتفعيل ومواصلة عمل بشكل مستمر فان هذا لو نجح فأنة سيؤتي ثمار ليست باليسيرة علينا أن تستمر هذه المقاطعة حتى لو اعتذرت الصحيفة أو اعتذرت الحكومة الدنماركية رسميا وذلك لان الاعتذار ليس لذات الاعتذار ولكن لقوة الصدمة والخسارة الناتجة وهم يريدون إعادة الصفقات التجارية التي خسروها.
يجب أن ننتقل من المقاطعة الذاتية إلى حث الآخرين ودعمهم في جلساتنا ومع الأصدقاء والزملاء والأهل والجميع من نعرف حتى تتوسع دائرة المقاطعة.
إذا نجحت هذه المقاطعة سيكون هذا رادعا للدول الأخرى عن القيام بأي شي يسئ للإسلام.
أخيرا:

ما فعلته دولة الدنمارك اشد وأشنع مما فعلته أمريكا بالمسلمين وذلك لسببين:

1. تتبجح بمحاربة الرسول والسخرية منه من أعلى رأس إلى اقل شخص.

2. أن الدنمارك طلب منها الاعتذار في البداية ولكنها رفضت على لسان سفيرها في الرياض وأننا لان نعتذر مما فعلته الصحيفة وهو نوع من التبجح الذي يحتاج إلى وقفة صارمة وقوية حتى يؤتي هذا العمل ثماره.



انشرها تؤجر ... وتكون لك حجة أمام نبيك يوم القيامة

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-02-2006, 05:29 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

أخي الفاضلlub-oil

اشكرك على هذا الموضوع القيّم ...

وجزاك الله خير..

جااااري النشر..

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-02-2006, 06:06 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافيه أخي الكريم لوب اويل على هذا الموضوع القيم

و فعلا كانت ردة الفعل هذه المرة ذات تأثير ملحوظ و نتمنى أن

تستمر بنفس القوة . و من الآراء التي سمعتها كان رد بعض الشخصيات

أنه يجب الإستمرار بهذه الحملة و تصعيدها بشكل أكبر لكي يكون هدفها

وضع تشريعات دولية تجرم مثل هذا التطاول و تمنع تكراره مستقبلا .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-02-2006, 03:51 PM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

اشكرك على هذا الموضوع المهم

وجزاك الله خير..


فعلا جميع المسلمين اتحدوا على مقاطعة المنتجات

وسف يرين الله بهم يوما أنشاء الله

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-02-2006, 07:14 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

الله يجزاك خير اخوي

تحيتي لك

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-02-2006, 12:20 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

الله يعطيك العافيه

واحب ان اضيف حادثه

رايتها على قناه اي ار تي الرياضيه

عندما كان مذيعها يأخذ اللقائات مع لاعبين ريال مدريد تقدم الا لاعب ريال مدريد الدنمركي

لا اذكر اسمه بالضبط لكن اعتقد ان اسمه يوهانسون وعندما سأله الاعب عن المحطه

قال المذيع اي ار تي اعطه ظهره للمذيع وذهب

وتكلم المحلل في قناه اي ارتي خالد بيومي عن هذا الاعب

وقال انه معروف بعنصريته وكرهه للمسلمين من خلاله لقائاته في مجلات اسبانيه 00

وكل الشكر لك اخي لوب ايل

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-02-2006, 06:50 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

يعله يستاااهلوون اكثر عن جيه

ويسلمووووووعالموضوووع وجعله الله في ميزان حسنااتك

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-02-2006, 09:26 PM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

جزاك الله كل خير اخي الفاضل

ونعم يجب ان نتحد ونستمر في المقاطعه وضرب اقتصادهم

وهذا ليس بسبب ما فعلته صحيفه دنماركيه فقط

بل ليكون عبره لكل من تسول له نفسه للاساءه لديننا ومقدساتنا

وهذه الضربه ايضا كما ذكر الفاضل سابرج لكي يتحرك العالم اجمع لوضع قانون دولي يجرم المساس بالاديان والرسل

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-02-2006, 09:52 PM
المخيـال المخيـال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: ..دولـة الكويــت الحبيبـة..
المشاركات: 282

شكرا على النقـل المفيـد..

تحياتي..

ابوعيد..

__________________



_العجمــان ويــام كــافة وآل مـرة_

بوعيد المخيال


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-02-2006, 12:23 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

يعطيك العافيه على هالموضوع ومالنا الا الدعاء ان الله ينصر الاسلام المسلمين

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com