اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-01-2006, 04:40 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149
الحزن خيم على حبايب جابر

{كل نفسٍ ذائقة الموت}

خيم الصمت على قلوبنا.....وبدأت الذكريات تتراقص امام اعيننا..
بدأ التاريج يرجع للوراء.......ويذكرني في كل ما قدمه فارس الكويت الراحل على ما قدمه للكويت التي بقيت شامخه في قلوب الشعب الكويتي والخليجي ايضا.... وما قدمه لنا اثناء الغزو العراقي الغاشم واقسم بالله ان الكويت للشعب الكويتي وان يرجع البسمه على شفاهنا...وكانت تعرف اخلاقه بالتواضع والهدوء والطيبه...هنا تاخذ الصفحات الاكثر اشراقا كان رحيما بالامه وكان قريبا من نبض الامه..ويعرف الكويتيون والعالم اجمع انه كان يرعى اليتامى ويرسم عليهم البسمه...جابر الاحمد ال جابر الصباح فكله عمل خيري اسلامي امتدت الى العالم اجمع..
زرع في قلوبنا الحب للوطن والفداء من اجل الوطن...وقد عرف بقربه الى الله .....
ستظل المسيره بخلفك الطيب وبقيادة البلد مستمره على خطاك ........
غادر اميرنا وحبيب الجميع ويترك الدموع تاخذ مجراها والصدمه تشل عقولنا .............
غادر بلا وداع.....غادر وكنا نتمنى ان نراه ....غادر وترك وراءه الحزن الكبير في القلوب..
ولكن نعاهدك ياجابر ان نمشي على خطاك.... نعاهد الله و نعاهد سموه ان نبقى اوفياء للارض والوطن والامير الخلف يدا واحده كما اوصيتنا...ونعاهد القياده ان نبقى للكويت ابناء برره ...........


(رحمك الله يااميرنا جابر وثبتك عند السؤال ووسع عليك قبرك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واسكنك فسيح جناته)

هذه الكلمات بالنيابة عني وعن كل الشعب الكويتي وعن كل من احب الامير جابر...
تقبلوا تحياتي واحترامي...

العنـــــــــــــود العجمـــــــــــــي*

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل المخيال ; 17-01-2006 الساعة 11:25 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2006, 04:43 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

العنود



جزاش الله خير





على ما ســطرتـــي


ولو كتبنا ما كتبنا لا نوافي بحقة رحمة الله



سلمت يمناك العنووود



مراروتكرار


حمد

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-01-2006, 09:08 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العجمي
العنود



جزاش الله خير





على ما ســطرتـــي


ولو كتبنا ما كتبنا لا نوافي بحقة رحمة الله



سلمت يمناك العنووود



مراروتكرار


حمد
اشكرك يا حمد على الشعور المتبادل..

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-01-2006, 04:44 PM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

الله يرحم الشيخ الجابر



ويسكنه فسيح جناته


امين ياررررب العالمين

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-01-2006, 09:10 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحرين
الله يرحم الشيخ الجابر



ويسكنه فسيح جناته


امين ياررررب العالمين
البحرين
الشكر لكِ

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-01-2006, 06:55 PM
redness redness غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 31

لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون

رحمك الله يا جابر الخير وأسكنك فسيح جناته

اللهم آآآآآميــــــــــــــــــــــن

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-01-2006, 09:11 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redness
لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون

رحمك الله يا جابر الخير وأسكنك فسيح جناته

اللهم آآآآآميــــــــــــــــــــــن
شكرا ريدنيس

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-01-2006, 07:08 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

اللهم اميــــــــــن


جزاكم الله خير يا اخوووووان

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-01-2006, 07:15 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

اللــــــــــــــــه يرحمه ويغفر لـــــــــــــه
ويسكنــــــــــــه الجنــــــــه
كل الشـــــــــــــكر والتقدير اختنا العنود
العجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــىا
على ما سطرتــــــــــــ من كلمات

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-01-2006, 09:17 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عجمـــــــــــــى
اللــــــــــــــــه يرحمه ويغفر لـــــــــــــه
ويسكنــــــــــــه الجنــــــــه
كل الشـــــــــــــكر والتقدير اختنا العنود
العجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــىا
على ما سطرتــــــــــــ من كلمات
اشكرك بن عجمي....
عودتنا على المشاركه في كل الاحوال...

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com