اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-12-2005, 01:44 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149
ماهو اقدم شئ تحتفظ به الى الان ؟؟؟ ولماذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:


ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!!
كل واحد منا له ذكرياته ..مواقفه التى يختزنها عقله وقلبه و اشياء صغيره ..قد لاتعنى فى قيمتها الماديه

شى يذكر .. ولكنها بقيمتها ..لنا ..بما تحمله من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنه وراء سنه ..

كلما نظرنا اليها تتجدد الذكريات قد يكون اوتوجراف او ساعه يد او قلم او ميداليه نقش عليها حرف غالى او ورده او زجاجه عطر او رساله

تتعدد اشياءنا الصغيره فى حجمها ..الكبيره فى قيمتها لارواحنا وحياتنا ..

ارجو من الجميع المشاركه ......

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-12-2005, 01:52 AM
op1 op1 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 160

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقدم شيء احتفظ فيه هو زوجتي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-12-2005, 02:34 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووه...

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-12-2005, 08:36 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيش العافيه أختي بنت راكان على طرح مثل هذا التساؤل .

و أنا شخصيا أحتفظ بأشياء كثيرة منذ الطفوله و لا تزال لدي بعد هذه السنوات .

و من هذه الأشياء مجموعة من الصور العائلية القديمة و مجموعة من العملات...

و لكن أعتقد أن أهم شئ لدي هو مذكرة صغيرة أحتفظ فيها بأسماء جميع التلاميذ

الذين كانوا معي منذ المرحلة الرابعة الإبتدائي إلى الرابعة متوسط .و أنا أرجع إليها

بين حين و آخر و أسترجع معها بعض ذكريات الطفولة .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-12-2005, 10:04 AM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

أما أنا فأحتفظ بأشياء كثيره .... ولكن دام السؤال اقدم شيء!!!!!؟؟؟؟


فأقدم شيء احتفظ فيه هو.... أسمي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2005, 10:14 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أقدم شى أحتفظ به هو ذاكرتي
والحمدلله


لاهنتى يابنت راكان

السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2005, 05:32 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤدد
أقدم شى أحتفظ به هو ذاكرتي
والحمدلله


لاهنتى يابنت راكان

السؤدد
كما تفضلت بـــــــــــه الاخت

بنت راكان
لا هنتـــــــــــــــــى والله يعطيك العافيــــــــــــــــــــــــــة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-12-2005, 11:54 AM
op2 op2 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 88
اوووووووووه يابنت راكان

موضوعج حلووووو مره تدرون شنو احتفظ فيه يمكن من ماتصدقون لكن بصوره واحطه توقيع لي.
احتفض بشينكوه ماخذها من عشتنا في (واره) طبعا العشه يمكن بعضكم مايعرف معناها شاليهنا في منطقه (واره) واول من دق عشه من جماعتنا كان جدي رحمه الله بعدين وزع الاراضي على جماعتنا وبنوا عنده ههههههه بس ترى كلامي صحيح كل ماصار عندي عشاء او مناسبه جبت الشينكوه ورويتها للشيبان .بس بالنسبه لي ذكرى جميله تذكرني بايام الطفوله والفقر.لانعرف سندويش حلوم ولا شورما ولا فطاير ولا ولا (وجبه) شكرا يابنت راكان مواضيعج حلوه حلوه وارشحج للاداره مره وحده شرايج.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-01-2006, 07:34 PM
كين كين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 60
Talking

السلام عليكم
مشكورة على الموضوع الجيد

وأقدم شي أحتفظ فيه هو رفيجي عيسى إلى ماكو فكه منه!

__________________
[img]http://[/img]

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-01-2006, 09:09 PM
queen-feeling queen-feeling غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2
old thingsss

اقدم شي كان هدية من جدتي رحمها الله ولازال وهو حبها اللي سكن قلبي
ماتت من خمس اسنين وانا الى الان كل جمعة احلم بيها وابكي اقول وينك
ماتت بحادث اليم .............واندفت خارج المملكة ولا شفتها ولا قبلتها قبلة الوداع ......
يارب اجمعني بيها في يوم لاظل الا ظلك ...........
يارب احبيتها كثر الدنيا وهلها والى الان مانزل بقلبي وتربع الاهي .......
يارب تمنيتها العيد هاذا وابوس رجلها وهي تدعي لي .....
وسلامتكم

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com