اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2005, 08:22 AM
سندريلا العجمان سندريلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في ديــــــــا ر آل ســـــعــود
المشاركات: 2,883
عطر الكلمـــــــــــــــــــــــــات

لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي الأمل فلا يبخل به على الناس ولو كان أملاً كاذباً
* يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل
* لا بد لشعلة الأمل أن تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل
* من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل
* لن تغرق سفينة الحياة في بحر من اليأس طالما هناك مجد أسمه الأمل




•.¸¸.••.¸¸.•زهور الابتسامة•.¸¸.••.¸¸.•



* إن أجمل شيء في الوجود هي الإبتسامة التي تشقّ طرقها وسط الدموع
* إن مفتاح القلوب هي الإبتسامة وسلاح الحياة العقل
* الإبتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة
* إذا الحزن وقف في طريقك مرة فالفرح سيقف في طريقك مرات
* إذا ابتسم صديقك فعليه أن يذكر لك السبب وإذا بكى فمن واجبك أن تبحث أنت عن السبب
* الإبتسامة لا تكلّف شيئاً ولكن تعود بالخير الكثير إنها تستغرق أكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
* السعداء تبتسم شفاهم والمحبون تخفق قلوبهم
* من الصعب أن تبتسم في بيت مليء بالدموع





•.¸¸.••.¸¸.•زهور الألم والدموع•.¸¸.•



* العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الإنهيار
* علموني البكاء وما كنت أعرفه ويا ليتهم علموني كيف ابتسم
* لا تحسبوا الرقص طرباً.. فالطير يرقص مذبوحاً من الألم
* أن تبكي يعني أنك تحب فالحب دموع
* ما أعظم القلب الحزين عندما لا يشغله حزنه من أن يعزف سيمفونية عنوانها المحبة والأمل للجميع
* إذا كان وجود الشوك في الورود يحزننا فإن وجود الورود وسط الشوك يفرحنا
* قد تنسى من يشاركك الضحك ولكنك لا تنسى من يشاركك البكاء
* الذكرى دمعة في عيون الحياة يمسحها من يشاء ويذرفها من يشاء فنبحث حولنا فلا نجد إلا الذكرى التي هي عزاء لقلوبنا الحزينة
* سيمفونية شمس المغيب تُعزف دائماً عند لحظات الوداع على نبض أوتار قلوبنا الحزينة
* كفكف دموعك وإن هاجت هوائجها فكل ثغر مع الأيام يبتسم





•.¸¸.••.¸¸.•زهور السعادة•.¸¸.•



* السعادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقدّمه بدون أن تملكه
* السعادة هي أضخم رصيد يملكه الإنسان ولا يفقده ما دام حيا
* اليوم السعيد هو الذي تسعد فيه غيرك
* السعادة هي أن تسعى جاهداً لإسعاد الآخرين المعذبين
* بعضهم ينشر السعادة أينما ذهب والبعض الآخر يخلّفها وراءه إذا ذهب
* حتى اليوم ما عرفت في الأرض ثرياً استطاع أن يبتاع السعادة بثروته
* لو جئتني بالسعادة على طبق لا من فضة ولا من ذهب بل الياقوت والمال وقلت لي بأنك اشتريتها بدم إنسان من الناس لرفضتها
* لقد تمتعت بسعادة الدنيا لأنني عشت فيها وأحببت
* السعادة شعاع ينطلق من النفس ليلتقى شعاعاً من نفوس الآخرين فتتم الدورة وتتولّد السعادة
* السعادة أن تسعى لإسعاد من حولك
* السعادة أثمن المال والدليل أنك لا تجد من يقرضك إياها .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-10-2005, 09:09 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيش العافيه أختي سندريلا على هذه

الدرر القيمه و الكلمات الجميلة المعبره.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-10-2005, 11:09 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمات ولا اروع

عمق النظره فيها بارع

كتبتي فابدعتي

افبلي ارق التحايا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2005, 12:19 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

* السعادة أن تسعى لإسعاد من حولك

رائــعه ومتميزه دائمآ اختي الكريمه
لاهنتي على هذا الطرح الرائــع .

وبنتظـار جديدك

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-10-2005, 02:23 PM
بيطار بيطار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: كـل دار وطنـا
المشاركات: 196


*العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الإنهيار

الاخت الكريمة سندريلا العجمان

دائماً متميزة في طرحك ما شاء الله عليك

لكي تقديري واحترامي

بيـطار

__________________
_____________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-10-2005, 04:26 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي سندريلاا
كل الشكر على هذه المساهمة المعطــرة
كلمات ولا أروع


لك محبتي
السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-10-2005, 04:34 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

حكم رائعة
سلمت يداك على ما سطرت من كلمات عطرة

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-10-2005, 12:01 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

إن مفتاح القلوب هي الإبتسامة وسلاح الحياة العقل
* الإبتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة


تســــــــــــــلمين سندريــــــــــلا

على ماأبديـــــــــــــتى

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-10-2005, 12:44 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

* لن تغرق سفينة الحياة في بحر من اليأس طالما هناك مجد أسمه الأمل

* السعادة شعاع ينطلق من النفس ليلتقى شعاعاً من نفوس الآخرين فتتم الدورة وتتولّد السعادة
* السعادة أن تسعى لإسعاد من حولك
* السعادة أثمن المال والدليل أنك لا تجد من يقرضك إياها .

الاخت الفاضله

سندريلا العجمان

كلمات رائعه والرائع اتقانك في اختيارها

ولكي الشكر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-10-2005, 01:03 AM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Smile مرحباااا سندريلتنااا ...

إن أجمل شيء في الوجود هي الإبتسامة التي تشقّ طرقها وسط الدموع




لا يـــــــســــــعــــنـــــي ســـــوى قــــول كـــلـــــمــــات ولا أروع , ويـــعـــطـــيـــكــي الــعــافــيــه...

ودمــــــتــــي لــــنــــااا...



__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com