اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-08-2005, 11:54 AM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950
الدخان يقتل ولو بعد حين

الدخان يقتل ولو بعد حين

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعض المراجعين زاروا عيادة مكافحة التدخين ليتخلصوا من هذه العاده السيئه

و لكن المفاجئه كانت بانتظارهم بعد ظهور نتائح الفحص المخبري عليهم !!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كشفت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بالرياض عن اصابة مواطنين

بأمراض سرطانية متفرقة في أجسادهم هم لا يعلمون عنها وذلك بعد أن

أجريت لهم الفحوصات الدقيقة ليتفاجأ المدخنون الذين راجعوا عيادات الجمعية

بغرض الاقلاع عن آفة التدخين السيئة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا الخبر المؤلم قرأته في صحيفة الرياض السعوديه الصادره صباح اليوم

الاثنين 24 رجب 1426هـ - 29 أغسطس 2005 م - العدد 13580

و للمزيد من المعلومات و التفاصيل حول هذا الخبر هذه هي وصلة الموضوع

من جريدة الرياض السعوديه ،، مع تمنياتي للجميع بالصحه و السلامه من كل سوء


http://www.alriyadh.com/2005/08/29/article90766.html


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-08-2005, 12:16 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يكفي الجميع شر الدخان

لاهنتي أخي الكريم ناصر


كل التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-08-2005, 01:00 PM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يساعد كل المدخنين على ترك هذه الآفه

مشكور اخوي ناصر على الخبر

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-08-2005, 01:46 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

لا حول ولا قوة الا بالله

ومشكور يا خال ناصر على هالطرح الرائع ولا يسعني الا ان اشارك بـ هذا الحوار بين المدمن والسيجاره :

مدمن السيجار سأل سيجارته بعد نوبة من السعال

لماذا تفعلين بي ما تفعلين؟

فأجابت وهي تتحول إلى رماد


أنا علبٌ ملونة

ومنها أنت تختار ! ؟

هان لأجلي المال والدار

أعاديكم، وتحموني!!!!!! ؟

وبالأموال تفدوني!!!!! ؟

وبالرئتين تُغذوني!!!!! ؟

فعلام تلوموني !؟؟؟

وأنتم لا تعادوني ؟! ؟

إلى الأمراض أدعوكم

تعالوا يا أحبائي

لأقتلكم بوبائي

وأهدافاً لأدوائي

لقد سممت أجوائك

وناري أصبحت دائك

فكم آذيت أبنائك

وكم أحرقت أحشائك

مقامي في الشرايين

كوسواس الشياطين

أنا الأمراض أجمعها

أنا السرطان والقار

أنا سلٌّ وأخطار

وعند الموت أشكال..

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-08-2005, 02:00 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافيه أخوي ناصر على نشر هذا الخبر المحزن فعلا

و لا أعتقد أن هناك من لا يعلم أضرار التدخين . و لكن بعض

الناس يعاند و يكابر و الضرر أولا و آخيرا عليه و على من حوله.

نسأل الله العافيه لجميع المسلمين.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-08-2005, 05:49 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

أعزائي الكرام ،، السؤدد ، ليالي , فلاح المليز ،، Saprj

تحياتي لكم جميعا ،، و أشكركم هلى ردودكم و تعقيباتكم في الموضوع

و شكر خاص يا أبو محمد على مداخلتك الجميله و اضافتك الرائعه


تحياتي لكم جميعا



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-08-2005, 08:26 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم عافي من ابتليته بهذا البلاء

لك كل الشكر اخي ناصر

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-08-2005, 08:58 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ ناصر

يعطيك العافيه على هذا التنبيه

لكل مدخن ونسئل الله العلي

القدير ان يخلص كل من ابتلا فيه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-08-2005, 12:33 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

مشكووور أخي الكريم ناصر على هذا النقل المؤلم ...

الله يكافينا شر أمراض التدخين .....

هي فعلا آفه المجتمع وستقضي حتما على جميع من يستعملها ...

الله كريــــــم ....

شاكرتلك أخي الكريم هذا النقل .....

تقبل فائق الاحترام .....

__________________


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-08-2005, 08:42 AM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

أعزائي الكرام ،، أطياف الماضي ،، الباشا ،، صعبة المنال

تحياتي لكم جميعا ،، و أشكركم هلى ردودكم و تعقيباتكم في الموضوع

مع دعائي الى الله العلي القدير ان يبعدنا جميعا عن هذه الآفه المدمره




تـحــيــاتي لـكــم جــمـيـعــا



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com