اخواني اخواتي الأعزاء...
موضوعي اللي احب اشارك فيه هو..بسم الله الرحمن الرحيم "" مثلهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"".... صدق الله العظيم.. هذه الأيه نزلت في اليهود عندما أنزلت عليهم التوراه ولم يعملو بما جاء فيها من احكام..
نجد الكثير من الكتاب والنقال سواء كانو بالصحافه او الأعلام او المنتديات او........ كثير مايقولون مالايفعلون او ينقلون مالايفعلون.. OK ... هذا مايهمنا.
اللي يهمنا انهم في كثير من الأحيان متناقضين على الساحه (اقصد امام الملأ) يدعون بما يقولون او ينقلون انهم الأفضل ويتناقضون في نفس الزمان والمكان على ما يقرأون من الأخرين. غريب!!!!
يأتيك بموضوع ديني دعوي وما ان تلبث ان جائك بخلق ذميم!!.( منهم للأسف كثير) هو الصح والباقي غلط!!!!!!!!!!. الله الله الله... مافائدة مانقلت او كتبت... فقط لترى المتفاعلين فيما كتبت او نقلت,,, يا أخي انت تضيع وقتك ..
اذا لم يعجبك الموضوع شوف غيره..!!!!!!!!!!!!@@@@@@@@
ولا يكتفي بتناقضه لنفسه بل يصارع الأخرين لرأيه!! مافيه اي اشكال لكن رأيك ليس دائماً صح, او يمثل الأخرين... شارك برائيك ودائماً استخدم وسيلة الأقناع (الأقناع بالحجج) اذا كان يهمك ان يوافقك الجميع في رأيك.
اولاً واخراً... لاتتناقض فيما تنقل او تكتب... "خالق الناس بخلق حسن" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وادعو الله ان لايجعلني ولايجعلكم منهم آآآآآآآآآآمممممممممييييييييييييين...
قد اختلف معك بالرأي بس مايفسد مابينا