اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-2005, 05:19 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615
نظر لها باحتقار ... ذلك العلج الحقير .!!!! (صورة)

[img][/img]

شرطي بريطاني برفقة كلبه ينظر باحتقار وباستفزاز إلى سيدة مسلمه مع طفلها بعد تفجيرات لندن الأخيرة





نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! ويحه .!!! أيا ظن أنها أضعف منه .!!!! لا وربي أنه في قوة عشرة علوج من أمثاله .!! ومع ذلك نظر إليها باحتقار وباستفزاز وبترصد وكأنه ينتظر منها نظرة أو ارتباك حتى يطلق عليها النار .!! ليرديها قتيله عفواً (شهيدة) ... ثم يقال بأنها لم ترضخ لأوامر رجال الأمن فتم قتلها كما فعلوا مع الشاب البرازيلي البريء .!!!


نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! ولسان حاله يقول هذه وأمثالها من أنجبوا لنا (الأهابيين) .!! فلماذا لا أجهز عليها وعلى ولدها ذلك (الأرهابي الصغير) .!! ويحه .!!! ألا يعلم هذا العلج بأنه عند الله لا يساوي ظفر إصبع قدم الطفل اليسرى .!!!!


نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! نظرة كره وحقد عليها وعلى دينها نظرة حقد على الإسلام والمسلمين وكأنه يرى من خلالها أبطال الفلوجه الأفذاذ وأبطال الشيشان وأفغانستان وفلسطين والذين تسببوا في إرهابه وإرهاب من هم (أعلج) منه .!!!


نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! وهي تمر بجواره شامخة شموخ الجبال ... عليها ستر من الله بحشمتها وعفتها وسواد ملابسها والتي هي بيضاء مقارنةً بسواد قلبه .!! ولسان حالها يقول : لن ألتفت إليك فلا حاجة لي في النظر إلى (كلبين ضالين) .!!!!


نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! وهي تحمل ولدها فلذت كبدها (المجاهد الصغير) ... ولسان حاله يقول : أنتظرني أيها العلج فوالله لن أنسى نظرتك هذه لأمي .!!! وستدفع ثمن ذلك غالياً ... وإن غداً لناظره لقريب ...


كل هذا الحقد والكره من الإنجليز بسبب 4 تفجيرات راح ضحيتها 50 أو 60 شخص .!!! ويلام من يحقد عليهم ويوصف بالإرهاب وهم الذين قتلوا الألاف ومئات الألاف من المسلمين في فلسطين قبل تسليمها لليهود .!!! علاوةً على ما يفعلونه الآن في العراق .!!! بالإضافة أن جميع مشاكل المسلمين تجدهم خلفها .!! وهم الذين يهاجمون المسلمين والمسلمين يدافعون فقط .!!! ولا ننسى أنهم الذراع (الأشول) لأمريكا .!!!
فهل يلام من يدافع عن دينه وأرضه وعرضه ؟؟؟.!!!!


بغض النظر عن تأيدي لهذه التفجيرات من معارضتي لها ... إلا أن سياسة ومواقف هذه الدولة مع المسلمين هي السبب الأول والمباشر في وقوعها .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











أخوكم







قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-07-2005, 05:47 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

مشكور اخوي على الصوره

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-07-2005, 10:08 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

جزاك الله خيرا أخي العزيز قرقاص على هذه الصورة

المعبره و الكلمات القوية المؤثره . و بالرغم من حقد

الحاقدين و كيد الناقمين ، فإن الإسلام سيستمر في الإنتشار

بفضل المسلمين حقا الذين يتمسكون بدينهم و لا يخافون في

الله لومة لائم .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-07-2005, 11:01 PM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

الصوره هاذي ولا شي

تعال عندنا وشوف


الله ينصر المسلمين

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-07-2005, 05:43 AM
انفال انفال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 205

جزاك الله خير اخوي قرقاص

وان الله يمهل ولا يهمل
والله ينصر المسلمين بكل مكان

__________________

نطقت فرولاين ...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-07-2005, 05:14 PM
AL3AJME AL3AJME غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 126

لاهنت على الصوره

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-07-2005, 03:24 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

لاهنت ياقرقاص
الله يعجل الفرج بس

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-07-2005, 02:49 PM
alaajm alaajm غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,291

يعطيك العافيه على الموضوع أخي قرقاص ولا هنت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-07-2005, 10:27 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

يعطيك العافيه

قرقاص

صوره معبره للنظرتهم الحاقدة التي سببها من شوه سمعة الاسلام

والمسلمين واصبحو ينظرون لنا كأرهابيين ؟

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-07-2005, 02:25 AM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ فلاح ال ملبز


مشكور على مرورك الكريم


تحياتي

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com