اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-05-2005, 11:18 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265
فلبينية تتزوج سودانيا على الطريقة السعودية كي تحافظ على إسلامها

أسلمت منذ 3 سنوات ومهرها ريال ونسخة من القرآن
فلبينية تتزوج سودانيا على الطريقة السعودية كي تحافظ على إسلامها



في حفل زفاف على طريقة أهل المنطقة الشرقية في السعودية اقترنت ممرضة فليبنية اشهرت إسلامها منذ 3 سنوات بشاب ممرض سوادني، وذلك لتحافظ على دينها كما ذكرت.

وبحسب عدد صحيفة (اليوم) السعودية 16-5-2005، فقد أقيم حفل الزفاف في سكن الممرضات بمستشفى الدمام المركزي، والذي نظمته المرشدة الدينية أخصائية التمريض بالمستشفى سارة الشريدة بهدف إدخال الفرح والسرور على قلب الممرضة الفلبينية المسلمة.

وكانت الممرضة (34 عاما) قد أسلمت أثناء عملها في الرياض، وعبرت عن رغبتها في الزواج من مسلم لتتمكن من المحافظة على دينها فتقدم لها ممرض سوداني شهد له الجميع بحسن السيرة والسلوك ثم قامت بتوكيل قاضي المحكمة لتزويجها لأن أهلها غير مسلمين وحين سألها القاضي عن مهرها قالت: ريال واحد وطلبت أن يكون كتاب الله هو مهرها لأنها لا ترى في الوجود ما هو أغلى من كتاب الله.

وذكرت الصحيفة أن حفل الزواج كان متميزا على طريقة أهل الساحل الشرقي حتى شهدت إحدى المقيمات بأنها تعيش في المملكة منذ (22) عاما ولم يسبق لها أن رأت مثل هذا الحفل. فيما ساهم الجميع في الاعداد للحفل وتجهيز الضيافة حتى من سمعوا به من جيران المستشفى.

من ناحية أخرى ذكرت المرشدة الدينية سارة الشريدة أن مريضتين سيرلانكيتين من المنومات في المستشفى ابديتا الرغبة في إعلان إسلامهما قريبا لما لمسناه من حسن تعامل المسلمين معهما داخل المستشفى خاصة من جهة الفريق الطبي السعودي رجالا ونساء.

وكانت (شيلا) إحدى الراغبات في الإسلام خادمة انتقلت للمستشفى قبــل عــدة أشـــهر بعد إصابتها في حادث مروري شنيع أدى إلى إصابـتها بالشلل الرباعي. كما أعلنت عاملة نظافة سيرلانكية في المستشفى عن رغبتها في دخول الإسلام.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-05-2005, 12:25 AM
السلاطين السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,738

الغالي الباشـــا

الحمد لله الذي وفقـــها للإســــلام

الله يجـــزاك خـــير... و يهــــدينا و إيــاك لصراطه المستقيم

__________________
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً ** فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة ** وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه ** ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-05-2005, 04:04 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الله يثبتها
وزواج سعيد إن شاءالله


جزاك الله خير أخوي الباشا



السؤدد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-05-2005, 04:29 AM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

الله يجزاهم خير ,,

ويجزاك خير اخوي الباشا

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-05-2005, 12:18 PM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806

أولا نهنيها على دخولها الاسلام وندعوا لها بالثبات ان شاء الله

والحمد الله أنه مازال يوجد راغبين باعتناق الاسلام رغم أنف اللذين يشوهون صورة الاسلام

ولك جزيل الشكر أخوي الباشا على ما نقلت لنا

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-05-2005, 01:26 PM
الراوي الراوي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 445

الله يوفقها

وجزاها الله خير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-05-2005, 02:47 PM
الجديد القديم الجديد القديم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 150

ههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله الذي وفقـــها للإســــلام
واللة مدرى هى قصدها تحفض اسلامها ولا عجبها الزول

__________________


علـمٍ يحفظـه جيـل ويعلمـه جيـل==واطرف جواب لمـن عطانـا سؤالـه

وقفاتنـا تشـف الكبـود المغالـيـل==ورجالنـا ينـطـح قبيـلـه لحـالـه

نميـل للبـارود فـي عجّـة الخيـل==مثـل الشمالـي يـوم ميّـل عقـالـه

نارد على حوض المنايـا مصاطيـل==مـن غيّـنـا معطينـهـا للثمـالـه

لنـا مـن الهيبـه فيالـق واساطيـل==ولنامـن المجـد الاصيـل الاصالـه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-05-2005, 07:26 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

مرحبا فيك الاخ القدير السلاطين

واشكرك على المرور الكريم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-05-2005, 07:27 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الله يثبتها يالسؤدد ويوفقها ...

اشكرك على هذه الزيارة الكريمة

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-05-2005, 07:29 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

مرحبا بالاخ العزيز .. عزيز

واشكرك على المرور الكريم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com