![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما اجمل الصداقه وما اجمل ايامها ومعانيها __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اي والله صاااااااااااج اخوي الوايلي... __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي الوايلي يعطيك العافيه على هيك موضوع __________________ ![]() وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت |
|
#4
|
||||
|
||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 24-04-2005 الساعة 09:20 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه الوايلي على ما كتبت |
|
#6
|
|||
|
|||
|
كلام من ذهب.. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شاكر مروركم __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|