اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2005, 03:13 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149
Exclamation سبع اشارات بلغة الجسد تبرز قوة شخصيتك

1- العين : تمنحك واحدا من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك ، ستعرف من خلال عينيه ما يفكر فيه حقيقة ، فإذا اتسع بؤبؤ العين وبدا للعيان فإن ذلك دليل على أنه سمع منك توا شيئا أسعده ، أما إذا ضاق بؤبؤ العين فالعكس هو الذي حدث ، وإذا ضاقت عيناه ربما يدل على أنك حدثته بشئ لا يصدقه .
2- الحواجب : إذا رفع المرء حاجبا واحدا فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئا إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلا ، أما رفع كلا الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة .
3- الأنف والأذنان : فإذا حك أنفه أو مرر يديه على أذنيه ساحبا إياهما بينما يقول لك إنه يفهم ما تريده فهذا يعني أنه متحير بخصوص ما تقوله ومن المحتمل انه لا يعلم مطلقا ما تريد منه أن يفعله .
4- جبين الشخص : فإذا قطب جبينه وطأطأ رأسه للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته توا ، أما إذا قطب جبينه ورفعه إلى أعلى فإن ذلك يدل على دهشته لما سمعه منك .
5- الأكتاف : فعندما يهز الشخص كتفه فيعني انه لا يبالي بما تقول .
6- الأصابع : نقر الشخص بأصابعه على ذراع المقعد أو على المكتب يشير إلى العصبية أو عدم الصبر
7- وعندما يربت الشخص بذراعيه على صدره : فهذا يعني أن هذا الشخص يحاول عزل نفسه عن الآخرين أو يدل على أنه خائف بالفعل منك .
هذه الإشارات السبع تعطيك فكرة عن لغة الجسد ككل وكيف يمكن استخدامها ليس فقط في إبراز قوة شخصيتك ولكن التعرف فيما يفكر الآخرون بالرغم من محاولاتهم إخفاء ذلك

مع تحيااااااااااااااتي

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-01-2005, 05:39 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيج العافيه يا الغاليه على الموضوع الطيب..
لج مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2005, 09:15 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

كل الشكر غاليتي ( مهرة بلا فارس )

طرح رائع

لك الشكر
الســــؤدد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2005, 04:57 PM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

مهره بلافارس

يعطيج الف عافيه وتسلمين عالموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-01-2005, 09:41 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

يعطيك العافيه مهره

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-01-2005, 12:47 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

كويتيه ..تسلميين على مرورج
السوؤدد لاهنتي على مرورج

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-01-2005, 12:52 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

السنــــــــــافيه تسلميين ياقلبي على مرورج ولاهنتي
ابوتركي تسلم على مرورك والله يعافيك

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-01-2005, 08:51 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507


مهرة

يعطيك العافية

تقبلي تقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-01-2005, 08:03 AM
المستشار المستشار غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 1,209

يعطيش العافية أخت مهرة على الموضوع المهم وعلى المجهود الرائع في البحث عن المواضيع المتميزة.

مع أن لي تحفظ بسيط على الموضوع وهو كالتالي:

هذا ما كان يسمى بعلم الحركة - وهو علم قديم نوعا ما - وهو ينقل تعبير للحركات الخاصة بالشخص وترجمتها إلى معاني لكي يفهمها الطرف الآخر ومنها تشبيك الأصابع أو اليدين على الصدر أو حك الأنف وطريقة وضع الساق على الأخرى وغيره، ولكن بعد ظهور العديد من العلوم الحديثة مثل البرمجة اللغوية العصبية والذي فاقت التصورات في تفسيرها العملي والعلمي لهذه الحركات.

فنحن وعن طريق هذا العلم نناقض ما وضعه علم الحركة في بعض التفاصيل أو كثيرا منها في الواقع ، ومنها تشبيك اليدين وغيره من الحركات الإرادية واللاإرادية و يعطي مدلولات وتفاسير كثيرة لها ، مثل الثقة بالنفس أو الراحة وخلافه.

فأنا أنصح شخصيا بعدم الأخذ بعلم الحركة بكافة معطياته ، فالعلم يتطور وخصوصا بما يهتم بالعلوم الإنسانية والعقلية والتي لازال البحث جاري عن وضع تفاسير وتشخيصات للكثير من أقسامها المتشعبة والعميقة ، والذي أيضا دخل البحث فيها إلى الرجوع إلى حضارات قديمة وعمل التجارب العلمية على البشر ، مما أدى إلى نقض الكثير من الاستنتاجات القديمة مما توصل إليه الباحثون في السابق.


مشكورة أختي مهرة مرة أخرى وفي انتظار المزيد من المعلومات المفيدة لجميع الأعضاء.



المستشار

__________________
المستشار

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك وأتوب اليك


التعديل الأخير تم بواسطة المستشار ; 03-01-2005 الساعة 08:05 AM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-01-2005, 11:04 PM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

أطياف الماضي شاكره مرورج على مواضيعي ...لاهنتي

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com