اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2004, 10:05 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690
زينب العسكري حطمت الرقم القياسي في طلبات الزواج:






كتب فيصل الحمراني:

انهالت عروض الزواج خلال اليومين الماضيين على الممثلة المشهورة زينب العسـكري بعــد ان أعلـنت عن رغبتها بذلك في حوارها مع «الرأي العام»، إذ قالت: «أموت في الكويت ولو تقدم لي شاب كويتي ليش لا,,, شريطة تحمله للمسؤولية».
وقالت زينب أمس لـ «الرأي العام»: «زواجي راح يكون على إيدكم,,, واذا عثرت على العريس المناسب لكم الحلاوة».
وأضافت: «لقد تلقيت مئات الاتصالات الهاتفية من شبان كويتيين عبروا فيها عن استعدادهم الكامل للزواج مني، وكل واحد منهم يكلمني عن امكاناته وعن وضعه الاجتماعي وغيره».
ومضت العسكري: «الاتصالات جاءتني من كل مكان، فعلى مدى اليومين الماضيين عشت أجواء مختلفة، والامر الغريب انه كيف حصل هؤلاء على رقم موبايلي الخاص» مؤكدة «انها لم تستطع ان تنام من كثرة الاتصالات».
وعن ردة فعلها، قالت زينب العسكري: «لا أمانع من الزواج شرط ان يكون المتقدم متفهما لظروف عملي الفنية ويساندني في أداء المسؤولية وفي اكمال مشواري الفني».
وعلى صعيد المعجبين، أبلغ أحدهم «الرأي العام» «انه على استعداد ان يأخذ قرضا «عالميا» بـ 200 ألف دينار ليكون مهر زينب» فيما قال آخر: «لديّ استعداد بأن أبيع البيت وأسهم الوالد وبطاقات الاكتتاب علشان عيون زينب»، وكشف أحد المتزوجين عن نيته فقال: «والله ما عندي مانع أطلق الأولى لأتزوج من زينب».


منقول..
الحمدلله والشكر.. ياريتهاا وحده مصليه مسميه اقصاهاا ممثله... و تستعرض 24 ساعه على الشاشه..
لا ويقولون الحريم ناقصين عقل ودين عيل هذيل شيطلعوون؟؟؟؟



__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-12-2004, 10:25 PM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

اقول كويتيه يابخت من وفق راسين بالحلال

توصطيلي عندها كانها تقبل في زواج مسيار

<<<< راح يقص كروت الدعوه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-12-2004, 01:54 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

والله ذالتماسيح مهوب هينين وخاصه التمساح ذا اللي ماعنده مانع يطلق الاوله لعيوون زينب

ماقول الا يالله لك الحمد

تسلمين ياكويتيه على الموضوع

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-12-2004, 03:36 AM
الصورة الرمزية محمد بن جنيد
محمد بن جنيد محمد بن جنيد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الخــــــــــفــــــــــجـــــي
المشاركات: 8,099

والله هالناس افصخوا مخهم خخخخخخخخخخ
يعني واحد ياخذ قرض 200الف دينار<<< كم بالسعودي
هذا كم قرن عشان يسدد خخخخخخ
والا الثاني يبي يطلق زوجته وياخذها خخخخخخخخ
والله هالتماسيح مش صاحين
الحمد لله مو وصل الخبر شيابنا والا كانت علوم
خخخخخخخخخخخخ
يعيطك العافيه اختي
وماقصرتي
تحياتي
ابو ساره

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-12-2004, 03:46 AM
وردة&العجمان وردة&العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: درة بقلب ابوي
المشاركات: 829

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


يالله لك الحمد يارب العجمان


على شنو ؟

على الخشم اللي شطوله

ولا المكيااج اللي ليل ونهار

عفيه بشره ماتخرب يهب يا وجهااا


مالت عليها وعلى اللي يبوها

الطيور على اشكالها تقع


والله هم ياكوييتيه اللي ناقصين عقل


مايفرقوون بين الزين الحقيقي وهذي

الزين زين لو قام من النووم /// والشين شي لو غسل بصابون



الحمدلله علىكل حال

يالله صلاح العطا


ههههههههههه والله شي يدعي للسخريه والضحك والله

هههههههههههههههههههه


تحياتي لج كويتيه


وردة&العجمان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-12-2004, 04:22 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

بدر القلوب.
ولا يهمك بنتصلك على الجريده.. بس قبلهاا ابي بطاقه الدوعه توصلني عند الباب..

يعطيك العافيه على مروورك الكريم

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-12-2004, 04:23 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

راكان..
اي اولله هذا مسيجيين مخه طاقه فيوزاته الله يعين المره عليه..

يعطيك العافيه على المروور الكريم
لك مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-12-2004, 04:24 AM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

اي والله يا كويتيه معك حق (( هذولا وش يطلعووووووون ))

يطلعون خبلان ما من عقل صاروا الحريم ارزن منهم عقل
واقرب دليل زينب العسكري نفسها ( هي قاعده تلعب بعقولهم )
ولا وش لها في واحد بيطلق زوجته على شان يتزوجها هذا أكيد بيطلقها
مثل زوجته الاوله

ولا اخبل من اللي يطلق زوجته إلا هذاك اللي بيخذ قرض 200 آلف دينار
على شأن يتزوج زينب .
صراحه ذا بالذات ضحكني
بس راح اقوله .. نعنبو ابليسك زينب العسكري هي تختلف عن اي حرمه
خلقها ربي .. على شان تدفع ذا المهر كله لها . رح رح بس قابلني اذا
تزوجتك زينب . منت بكفو


تسلمين يا كويتيه على الموضوع
اللي خلاني اضحك على ذولا المتخلفين
على بالهم زينب بتصدقهم . هي ذكيه ما راح يخدعونها
الخبلان

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-12-2004, 04:25 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

مصرقع.
والله مادري جم بالسعودي بس اكيد شي مو قلييل والله انه مو صاحي..

يعطيك العافيه على المروور الكريم
لك مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-12-2004, 04:28 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

ورده...
اي اولله وانتي صاجه.. اهماا مسكانين مو شايفيناها قلا التعديل.. اصلا خل تشيل المكياج و بيشووفوون كل شي على حقيقته بس اهماا يغرهم.. الدلع والتصنع والمكياج و البس هذا كله يلعب دور اكيد..
الله يعطيهم على قد عقولهم


يعطيج العافيه يا الغاليه على المروور الكريم

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com