اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 05:03 AM
فمان الله يا صاحبي فمان الله يا صاحبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الكويت ( منطقة مبارك الكبير )
المشاركات: 917
غير متصل !!

كلمات من القلب إلي القلب قرأتها فذرفت عيني الدموع فنقلتها لكم
و هي كلمات يستحق صاحبها أن يقال عنه أنه أستقاها من طبيب قلوب
و ها هي هذه الكلمات

اقتباس:
كلٌ منا له وجود على هذا العالم العنكبوتي ..!

سواء على المسنجر أو في المواقع والمنتديات ..!

كون صداقات وربما كان مديراً لموقع ..!
أو إدارياً .. و ربما مشرفاً .. أو عضواً دائماً ..!

اعتدنا عليه يشارك .. يلعب ..!

ولكن ..!

سيأتي يوم ينظر الجميع لأسمك ليجدوا بجانبه ..!


( غير متصل )Off line

ينتظرك أحبتك فلا تدخل ..!

ويرسلون على بريدك فلا تجيب ..!

ينتظرونك بالساعات على المسنجر ..!

لاتدخل ..!

مازالت الحاله ..!


( غير متصل )Off line ..!

ربما أياماً خشيت أن يدخل أحد أحبتك ولا يجدك ..!

وتركت الحالة على المسنجر ..!





( سأعود حالاً ) Be Right Back..!

وأعتاد أن تعود ولكن أرادك الله عز وجل هذا اليوم..!

وهذه الحظة أن لا تعود ..!

يومها ستتوقف مشاركاتك عند عدد معين ..!

لن تستطيع أن تزيده ولو بمشاركه واحده فقط ..!

لأنك ستكون قد رحلت عن الدنيا ..!
لن تكون قادرا على الاتصال حتى ترد أو تعلق ..!

أو حتى تعدل او تعتذر على ما فعلته يوما لمن اخطأت في حقهم ..!
فأنت لست معنا ..!

انك هناك في حفرة ضيقة ..!

من غير أحد يؤنسك وحدك هناك ..!

تتحسر على أعمالك ..!

أو ربما تؤنسك أعمالك ..!

رحلت عنا ولم يتبقى لنا سوى ما سطرته لنا يداك ..!!



اخي و اختي

فأحرص و أحرصي ..!

على أن تكون سطورك ..!

حسنات جارية لك في قبرك ..!

فكل إنسان محاسب ..!

حاول بسرعة أن تغير وتعدل ..!

لأنك ببساطة ..!

أنت الآن ................


. " متصل " .On line..!!

أخوتي وأحبتي في الله ..!

هذه كلمات قرأتها هذا اليوم وفي هذه الساعه ..!

ولاني امر بموقف مشابه قررت ان أكتبها لكم ..!

فلماذا الان ونحن " متصلون " ..!

لا نسعى لاسعاد من حولنا ..!

لنعلم مقدار حبهم لنا ..!

من اعتبرونا اكثر مما كنا نتوقع ..!

واعطونا اكثر مما نتخيل ..!

لماذا لا نسعدهم ؟؟؟؟؟

لماذا لا نعبر لهم ولو بكلمة عن مدى سعادتنا لوجودهم بيننا ..!

لماذا وهم من يعطونا الامان ..!

في زمن قلما ما نجد فيه شخصا امينا يحافظ علينا ..!

ويحبنا بصدق دون مصالح ..!

احبائي ..!

فلنحافظ على من يحبونا ..!

ونبحث بداخلنا ..!

صدقوني سنجد اننا نحبهم ايضا ..!

حتى إن اخطأوا في حقنا ..!

فمن الواجب ان نسامحهم ..!

ونتذكر كل شئ طيب فعلوه بحقنا ..!

نتذكر ايامنا معهم ..!

كم رسموا البسمة على شفاهنا ..!

وادخلوا السعادة الى قلوبنا ..!

فلنتذكر ..!

فلربما اخطأنا في حقهم دون قصد في يوم من الايام ..!

هم ايضا سيسامحونا ..

ابحث في قلبك عن التسامح ستجده في وسط قلبك ..!

او بمعنى اخر في قلب قلبك..!

في جوفه ..!

في صميمه ..!

في ذاك المكان الذي لا يسكنه الا من تحبهم فقط ..!

ابحث عن اصلك الطيب .. ودائما تذكر مقولة ..!

(ان سامحت الناس أحبوك )


وخجلوا من انفسهم لانهم يوما أخطؤا في حقك

اعتذر عن الاطالة ..!

ولكن ..!


بداخل كل منا انسان

طيب ..
حساس بريء ..
براءة الطفولة ..!

فلا تجعلوا الشيطان يتغلب عليكم ..!

ويجعل ما بداخلكم من شر وحقد ..!

اكثر مما بداخلكم من خير و محبة لمن حولكم ..!
هذه كلمات ..!

اقسم انها من قلبي ..

ليتها تجد مكانا في قلوبكم ..!

قلوبكم الصافية النقية .. المحبة للخير ..!


لا انتظر منكم ردودا ..!

يكفيني انكم قرأتم هالموضوع ..!


وامعنتم النظر في حياتكم السابقة والاتية ..!

وانا على يقين انكم لن تقرؤها وتنسوها ..!

بل ستأثر فيكم ..!

وسترسلونها لتفيدوا بها وتستفيدوا من أجر نقلها ..!

اللهم إني تبت إليك يااااااااااا رب اللهم ارحمني وارحم ضعفي اللهم عافنا واعف عنا وارحمنا يا ذا الجلال والإكرام

هذا نبي الرحمة وقد غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يقول: { يا أيها الناس توبوا إلى الله واستغفروه فإني أتوب إلى الله في اليوم مائة مرة } [رواه مسلم]

جددوا التوبة إخوتي في الله
أسأل الله أن ينفع بها الجميع
نقلتها اليكم ادعوا لي وادعوا لمن كتبها بالمغفرة
يارب تقبل منا يارب نطلب عفوك ورضاءك

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2012, 05:09 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

من أجمل ماقرأت اليوم

موضوع رآئع ويستحق الفايف ستارز

اللهم أنًا نستغفرك ونتوب إليك

يعطيك ألف عافيه يستحق النشر

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-08-2012, 05:28 AM
ياعين أبوي ياعين أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,339

الله يحسن خاتمتنا
الف شكر على الموضوع الأكثر من رائع

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-08-2012, 09:00 PM
عارف دربه عارف دربه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ما زال البحث جارياً
المشاركات: 741

لا انتظر منكم ردودا ..!

يكفيني انكم قرأتم هالموضوع ..!

زادك الله من الفضل والتميز فلك خالص شكري وتقديري

__________________
* * *

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-08-2012, 06:03 AM
فمان الله يا صاحبي فمان الله يا صاحبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الكويت ( منطقة مبارك الكبير )
المشاركات: 917

يا مرحباًبكم

لاهنتوا ع المرور المميز

__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-08-2012, 06:10 AM
الطرقاااا الطرقاااا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في ذآ
المشاركات: 31,768

اللھ يحسن خاتمتنا

مع ٱن جميعنا نعلم بذلك واكثر لكن اسال اللھ لي ولكم الهدايه
[ ذكر فآن الذكرئ تنفع المؤمنين ]
نسخت الموضوع وبرسله لكل اللے اعرفهم
وستشاركني الاجر بإذن اللھ
اللھ يجعلها بميزان اعمالك

شكراً لك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-08-2012, 07:33 AM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

سبحآن الله مانحن إلا مسافرون في هذه الدنيا والزاد قليل والطريق طويل
أسأل الله أن يعيننا وإياكم على صالح الأعمال
شٌكراً لكً ..~

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-08-2012, 10:20 PM
فمان الله يا صاحبي فمان الله يا صاحبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الكويت ( منطقة مبارك الكبير )
المشاركات: 917

شاكرك لكم على المرور المميز

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-08-2012, 02:08 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

لاهنت على الموضوع القيم

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-08-2012, 04:29 PM
بيرق العز بيرق العز غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,440

شكرا على الموضوع الجميل

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com