![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
والله يا الأصيلة حشرتيني في زاوية إن قلت أفضل أكون قلم رصاص, بتبريني (البرايّة) لين ما عاد يبقى مني عود واحد, وإن قلت أفضل أكون قلم حبر, يا كثر الأخطاء اللي بتسقط سهواً ولا أقدر أمحيها يعني بيشتكي مني الورق من كثر ما أرميه, أقول ما ينفع أكون ممحاه أصرف لي هههههه على العموم موضوعك شيق. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا هنتي يالاصيله علي الطرح الرائع** __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
هههههههه...اوافق الله يجملني... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لآ نستطيع أبداً أن نختآر أحدهما دون الأخر |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|