اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2011, 01:40 AM
مزبنة 711 الجأإأإني مزبنة 711 الجأإأإني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 85
" يـــ&&&ــأأ مااحـ?ـ?ـ?ـــلأأ شبــت الضؤؤ ^^

إإإإررحبؤؤؤ إإإإررحبؤؤؤ إإإإررحبؤؤؤ ^^

مشييناا ي عرب نطلع من ذالجؤؤ ونطلع البرر

خلااص إإحترقت كبؤؤدنا من حرر الشمس والدوامات

ووالزحمهـ ؤؤلدعثهـ ،، مشييناا إإنغير جؤؤ ووإإنغسل كبودناا

وونووسع خطررناا ،، أللهـ ي الربييع ووالعشب ورييحه المطرر

ووشبت الضؤؤ ووتزين عليهاا قهووتكـ عقب إإتدفي الحليبب

واتحط معهـ ألزنجبييل اربك تدفئ ياالبيييهـ حيــــأأأأه بسيييييطهـ بس ينشررح




خااطرك ووتنبسط مااتفكرر بذالدنياا إإلي اتعبتناا وقصررت

باعماارنــــأأ ياااااه إإإشكثرر متشفقيييين ع ذالاجؤؤؤااء

ووخااصتن لاخالطتهاا الموااقف الي ماا تنسى نظحك علييهاا

من صمييم قلؤؤبنا وونتذكرهاا بزحمه ذالدنياا ووتظحك علييهاا ^^

الحييين ي ؤؤجيـــهـ الخيير أأبغي كل وااحد يقؤؤلناا موقف

يظحك صاار معهـ ف البــرر ويظحكناا معهـ ^^ اناا عن نفسي

لؤؤ بحكي لي بعد سنه مااخلصت ههههه كل مواقفي جايبه

العييييد هع هع يالله نتررك المجاال لكمـ >> تفااااعلؤؤ

معناا جعني مــــأأأبكيييكم ^^

>>>>>>>>>> <<<<<<<<<

ياماحلاا عقب العصر شبت النار ،،
في مجلسن كل النشاما يجؤؤنه

يلفؤنه كباار ويلفؤؤنه صغاار،،
من طيب منهؤ فيه ويقدرؤؤنه،،

في بيت ماحطؤله ابواب واسؤؤار،،
ذرااه من صؤف الغنم ينسجؤؤنه

وفيه الدلال الصفر والعؤد ينداار،،
والشاي ف بريقن حمر يشربؤؤنه

والطرش حووله ع يمين ويساار،،
راتع وولايبغئ هله يتبعؤؤؤنه

ووالجؤ غاايم والسما كلها امطار،،
والبرق يبرق والرعد يسمعؤؤنه

والصيد واجد والحباري لها اذكاار،،
والفقع نابت والعرب يلقطؤنه

واليا اصبحؤ فطؤؤرهم خبز مجمار،،
مفرووك من سمن الغنم يفركؤؤنه

هذي طررااة الرؤؤح لااصرت محتاار،،
اخير من بيتن هله يزلجؤؤؤنه

__________________
دأإأإمـــ"„"ــــني حي وؤأأشؤف
زوول أمـــي وإبـــي >> يااجعل
عـــــــــينن ماأإتبيني يطآآولها
الرمـــــــدد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-10-2011, 01:56 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

الله الله
جوَّش عجيب


ونتأمل خير هالسنه , والله يرزقنا ب الامطار بوقت الوسم

__________________
.





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-10-2011, 02:05 AM
مزبنة 711 الجأإأإني مزبنة 711 الجأإأإني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 85

ووارفع يددي صــــؤؤب القبلـــهـ

آآآميــــــن ياارب العــــأأألميين ^^

شررفتنـــأأ بمرؤؤركـ ي الشيييخ

__________________
دأإأإمـــ"„"ــــني حي وؤأأشؤف
زوول أمـــي وإبـــي >> يااجعل
عـــــــــينن ماأإتبيني يطآآولها
الرمـــــــدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com