إإإإررحبؤؤؤ إإإإررحبؤؤؤ إإإإررحبؤؤؤ ^^
مشييناا ي عرب نطلع من ذالجؤؤ ونطلع البرر
خلااص إإحترقت كبؤؤدنا من حرر الشمس والدوامات
ووالزحمهـ ؤؤلدعثهـ ،، مشييناا إإنغير جؤؤ ووإإنغسل كبودناا
وونووسع خطررناا ،، أللهـ ي الربييع ووالعشب ورييحه المطرر
ووشبت الضؤؤ ووتزين عليهاا قهووتكـ عقب إإتدفي الحليبب
واتحط معهـ ألزنجبييل اربك تدفئ ياالبيييهـ حيــــأأأأه بسيييييطهـ بس ينشررح
خااطرك ووتنبسط مااتفكرر بذالدنياا إإلي اتعبتناا وقصررت
باعماارنــــأأ ياااااه إإإشكثرر متشفقيييين ع ذالاجؤؤؤااء
ووخااصتن لاخالطتهاا الموااقف الي ماا تنسى نظحك علييهاا
من صمييم قلؤؤبنا وونتذكرهاا بزحمه ذالدنياا ووتظحك علييهاا ^^
الحييين ي ؤؤجيـــهـ الخيير أأبغي كل وااحد يقؤؤلناا موقف
يظحك صاار معهـ ف البــرر ويظحكناا معهـ ^^ اناا عن نفسي
لؤؤ بحكي لي بعد سنه مااخلصت ههههه كل مواقفي جايبه
العييييد هع هع يالله نتررك المجاال لكمـ >> تفااااعلؤؤ
معناا جعني مــــأأأبكيييكم ^^
>>>>>>>>>> <<<<<<<<<
ياماحلاا عقب العصر شبت النار ،،
في مجلسن كل النشاما يجؤؤنه
يلفؤنه كباار ويلفؤؤنه صغاار،،
من طيب منهؤ فيه ويقدرؤؤنه،،
في بيت ماحطؤله ابواب واسؤؤار،،
ذرااه من صؤف الغنم ينسجؤؤنه
وفيه الدلال الصفر والعؤد ينداار،،
والشاي ف بريقن حمر يشربؤؤنه
والطرش حووله ع يمين ويساار،،
راتع وولايبغئ هله يتبعؤؤؤنه
ووالجؤ غاايم والسما كلها امطار،،
والبرق يبرق والرعد يسمعؤؤنه
والصيد واجد والحباري لها اذكاار،،
والفقع نابت والعرب يلقطؤنه
واليا اصبحؤ فطؤؤرهم خبز مجمار،،
مفرووك من سمن الغنم يفركؤؤنه
هذي طررااة الرؤؤح لااصرت محتاار،،
اخير من بيتن هله يزلجؤؤؤنه