اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2011, 01:31 AM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087
مقتطفات شعريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه ابيات اعجبتني جمعتهاا لكم علهاا تنال اعجابكم ...




ما دام قلبك مافقدني وانا حي ... مابي عقب ما اموت تبكي عيونك

.....

من خان قلب اللي يحبه عشانك ... ما انت باحسن منه حتى يصونك
لا تفرح ان شفته مع الوقت صانك ... باكر يجيلك يوم لازم يخونك

.....

مصيبتك لاهي مع شخص غيري ... وانا مصيبة قلبي انه يحبك

.....

انوي على فرقاك واجمع شتاتي ... والا الحقيقه ويني ووين فرقاك

.....

مبطي ومعطيك قلبي والغلا كله ... ماشي معك واتبعك لو انه لقبري
كل ماتقول انتخاوى ؟ قلت لك يالله ... بعض الغلا ياخذك الوين ؟ ماتدري

.....

ماكل قلب لابغى شي يلقاه ... افنيت عمري الحقك مالقيتك

.....

ما اكذب عليك ان قلت لك في دنيتك همت ... هدتني الدنيا وانا اقول قاوي
لا يابعد كل المخاليق سلمت ... من غيرك الدنيا وعدمها تساوي

.....

اللي خذا قلبك من ايدي وانا اشوف ... ماهو امتهني فيه مادمت انا حي

.....

شالجديد اليا افترقنا وانقطع حبل الوصال ... وينه هو هذا الوصال حتى حبله ينقطع ؟

.....

احساسك اني لغيرك يشبه احساسي ... لحظة خذيتك وانا ادري انك لغيري

.....

وين انت ياللي كل ماقلت لبيه ... حسيت كن الكون كله بايديني

.....

ان جيتني بالغصب باجيلك عناد ... وان جيتني بالطيب تاخذ عيوني

.....

مادمت انا بعيونك انسان عادي ...وشفيك اجل لاجيت ابرحل بكيتي ؟

.....

انا ادري بك على الفرقا ضعيفة حيل قدامي ... ملكتك مابقى بك شي الا وينطق باسمي

.....

لو دارت الدنيا وحبيت ثاني ... طالبك لا ياخذ بقلبك مكاني
آخر كلامي قبل ليل الموادع ... هذا الطلب لو مو عشانك عشاني

.....

لا تسأليني وش خذيت وعطيتك ... قولي وش اللي ياقي ما خذيتيه

.....

وشلون تنساني اذا قلت وشلون ؟... وانت اكبر عيالك على اسمي مسميه
ولو قلت تنسى اسمي تصير مجنون ... لانك باسمي لا بغيته تناديه

.....

الحب تكمن لذته في جراحه ... الحب طب ان كان للعاطفه طب
وان جيت للحق وان بغيت الصراحة ... انت آخر انسان يتكلم عن الحب

.....

جرح(ن) يموت وينتفض بداخلي جرح ... كن الجروح اللي بقلبي تواصى

.....

الهوى كانك تشوفه كذب وخداع وكلام ... الهوى عندي غرام وحب واحساس وشعور
اعترف ماكل قلب(ن) يعشق يصون الغرام ... واعترف ماكل قلب(ن) يطري الفرقا صبور
الفراق اللي تقوله جاك واهديك السلام ... يوم لك .. يوم عليك .. وعادة الدنيا تدور

.....

آآخذ على خاطري واقول ما احبك ... والا الصراحة اموت ان طول غيابك

.....

على بالي وانا داري اني مو على بالك ... واجامل حالتي واصبر الين الله يفرجها

.....

لاصار هجرك ماجرحني ولا مت ... فرقا تعدتني عساها عوافي

.....

مابقى باللي بقى منهو يستاهل غلاك ... كل خلق الله عقب فرقاك بعيوني هياكل

.....

لا يغرك اني عليك شوي متثاقل ... لو بس اشرت لي جيتك على راسي

.....

هوه حصل جرح وانا قلت ما ابيه ... المشكلة حتى الجروح اتغلاا


وسلامتكـــــــــــــــم ...

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2011, 04:47 AM
راكان السادس عشر راكان السادس عشر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 765

هلله هلله

صح لسانش وذوقش

شكرا


التعديل الأخير تم بواسطة الـعـابـر ; 12-10-2011 الساعة 07:55 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2011, 11:18 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان السادس عشر مشاهدة المشاركة
هلله هلله

صح لسانش وذوقش

شكرا


اشكر لك اخي (( راكان )) حضورك ومرورك العطر الذي شرفني واسعدني واضاف لموضوعي روعة وجمالا

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2011, 07:56 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

صح لسانك ولسان شاعرها

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2011, 11:20 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
صح لسانك ولسان شاعرها



وجودك اسعدني اخي (( العابر )) واضاء صفحتي فلك جزيل الشكر والامتنان

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-10-2011, 05:25 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

صح السانك والسان شاعرها

ولاهنت على النقل الرائع

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-10-2011, 11:23 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابوخالد* مشاهدة المشاركة
صح السانك والسان شاعرها

ولاهنت على النقل الرائع



ياهلا والف مرحبا اخي (( ابوخالد )) نورتنا بوجودك وبطلتك الحلوة علينا

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-10-2011, 10:58 PM
الصورة الرمزية ابو سالم الدويخ
ابو سالم الدويخ ابو سالم الدويخ غير متواجد حالياً
 مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الكويت الله يعزها
المشاركات: 2,486

صح لسانش

ولا هنتي ع النقل الرائع

تحياتي,,,

__________________
سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم




..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-10-2011, 11:29 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم الدويخ مشاهدة المشاركة
صح لسانش

ولا هنتي ع النقل الرائع

تحياتي,,,


اخي (( ابوسالم )) تشرفت بقدومك وزدت شرفا بردك الجميل

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2011, 09:31 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

جميله جداً هذه الكلمات ... يا حلوهم حلواه .. وصح لسانكم واناملكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com