![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ( موضوع للنقاش)
__________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
وانا اقول اول شي الف شكر ع الانتقاء الاكثر من رااائع ... واللي اقوله هو.... ان الكراااامه لا انداست ما عاد نفع صاحبها قلبه . وانا عندي انجرح بس ما انهاااااان يتركني اللي احب ما يحس فيني بس ما يذلني لجل حبي له .... مووووضوووع اكثر من راااائع يعطيك الصحه ... لك ودي وتقديري... __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ليت العرب مثلي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
خانتني الدنيا __________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصرااااااحه اذا هالشخص جررررررحني ويبي يرووح استفتسر بالاول لان قلبي يحبه وما ابي اتخله عنه ..بس لاشفت الشخص باااايع لا والله كرااااااااااااااااااااااااامتي اههههم من هالشخص __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
غاده لاهنتي على مرورش __________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#8
|
|||
|
|||
|
لاهنت شبل مطير مرور راقي وتسلم يمناك __________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شموخ شايبها __________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#10
|
|||
|
|||
|
. |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|