![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
هل تعلم ان المنتدى مراقب ؟ __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ُ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
خآطري دآروه |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يجزاج خير |
|
#5
|
||||
|
||||
|
خاطري داروه __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________ قهـــ (401 ) ــــر
ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب v v v مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
جزاش الله خير اختي .. __________________ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
^ __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
, |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|