اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-10-2004, 02:50 AM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228
الدكتورة:عالية شعيب وعدم الاستقرار الفكري

اليوم وعلى قناة العربية ..د.عالية شعيب ..تعلن عن تخليها عن الحجاب ..بدعوى التجديد فالحجاب في نظرها ضد التجديد

في هذا اليوم الخميس الموافق . السابع من رمضان لعام الف واربع مائه وخمسة وعشرين هجريا

وفي قناة العربيه .. وبالتحديد في برنامج اضاءات .. الذي يعده ويقدمة . تركي الدخيل

التقى بما يسمى الدكتورة\ عالية شعيب .. حصلت على الدكتوراه في (( فلسفة الاخلاق ))

وياليتها ماهي بكويتيه ولا بخليجيه .. وياليتها ماتكلمت عن تجاربها وعن مبادئها وعن حريتها الشخصيه

وياليت .. وياليت .. ولاكن ماينفع .. حصلت على الدكتوراه في بريطانيا وتكلمت عن عيشتها وحياتها في بريطانيا .. وعن عادات المجتمع الغربي

وتفتخر انها عاشت هناك ودرست وعرفت اخلاقهم ومعاملتهم .. وبماذا رجعت ... رجعت وفي جعبتها كل .. خساره لها ولمن تبعها .. ولعياذ بالله

نسال الله لها الهداية .. والرجوع الى الله والرجوع الى الحق .. وان يجعل اعمالها في خدمة الدين ,,, او ان يزيلها ومن على شاكلتها من الوجود .. لان انعدامهم خير من بقائهم ينقلون لنا الافكار الغير سويه .. ويسممون افكارنا ببحوثهم .. وشهاداتهم .. وحرياتهم .

تقول انها ارتدت الحجاب برغبتها ... ونزعته برغبتها .. وهذا حق لها شخصي ولا احد يتدخل فيه .. لا دين ولا عقل


ياللعجب



تتحدث الدكتوره عاليه عن السحاق بين بنات الكويت

وانها عملت بحث .. واستبيان على عدد من بنات الكويت في الجامعات ؟؟

السوال هنا؟

هل البنت الكويتية لعبة لأطروحاتك السخيفة ...او حقل تجارب لبحوثك المخجلة

... وكيف تتحدثين ياعاليةعن السحاق عند البنات في الكويت وتؤلفين كتاباً في هذا الشأن ؟؟


وتقول ان عينة البحث تمت على 100 بنت فقط ..؟؟؟ هل عدد بنات الكويت 100 ؟؟؟ وعلى أي أساس علمي تم توثيق هذه المعلومات وهي شيء لا يكاد يذكر ...

لماذا تجعلين من بنات الجامعة فيران تجارب لبحثك ؟؟؟


جاءوا يدرسون على يدك الأخلاق ...تمارسين عليهم سلطتك العلمية ...في أي شرع هذا ؟؟؟؟

وفي النهاية ....يتم تشويه صورة البنت الكويتيه ....هذا جزاهم على تعاونهم ؟؟؟؟


لماذا يصر البعض على تشويه صورة البنت الكويتية ؟؟؟

كيف وأنا أعرف العديد منهن ..حكمة وحشمة ...وعقل وأدب ..هل عليهن أن يدفعن تبعات تهور القلة القليلة من بناتهن ؟؟؟

...............................
تقول الدكتورة عاليه شعيب يوم كنت كاتبة في الصحف الكويتية ...كانت الصحف ممتازة ..

وبعد ان وصفتها الصحافه بعدم الاستقرار التي تعاني منها .. انقلبت هذه الصحف بقدرة قادر إلى صحف ( سطحية ..وتافهة ..وغبية ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حقيقة ..أعجب من الكويتين ..كيف يسكتون على سب عقولهم بهذا الشكل وهم من يقرأ ويشارك ويكتب في هذه الصحف ؟؟؟

بالله عليك ..فيه دكتورة وفيلسوفه في الأخلاق..تشتم الناس لأنهم كتبوا ضدها ؟؟؟ تشتم بلدها وصحافة بلدها علناً وأمام أمة محمد

لا وتشتم الوعاظ بعد بس لأنهم يتحدثون بالعاطفة ؟؟؟


واخيرا قامت الدكتوره تتهرب من اسئلة المقدم
وقامت تردد العباره (((( ...الحجاب حرية شخصية وليس من حق أي أحد ان يجبرني على التبرير ووووو))))

...............................

ماشاء الله عليك ...يوم تحجبتي ماخليتي شيء ماقلتيه ...ويوم انحرفتي واصبتي بعدم الاستقرار النفسي عجزتي عن الإتيان بالحجة....؟؟؟؟

:::::::::::::::::::::

ياشيخة فكينا وقولي الحقيقة أريح لك وأفضل لك أمام جمهورك العرررريض ...قولي يا أختي أنك مهزومة نفسياً ...ضعيفة الإرادة ...ضغيفة المقاومة ..قولي أنك هشة وقابلة للتشكيل في المجتمع البريطاني .وإنك .إمعة ...و مقلدة ...وووو...قولي الحقيقة ...ليش تستحين منها ..مش هي الحقيقة ؟؟؟؟

عليك أن تعرفي . ( يا ربوة بريطانيا العظمى.) .أنكم الطعم الذي غرسه الاستعمار في سنارة الاحتلال ورمى بكم علينا ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

من ارسلناه يبحث عن العلم ليفيدنا رجع لنا بما يضرنا

وقام يقدح فينا ويسبنا .. وياليته يكتفي بسبنا .. بل يسب ديننا ..

انا لله وانا اليه راجعون .



ولاكن السوال المهم ..

ماهو موقف البنات الكويتيات منها ؟؟


وهل ماذكرته عاليه شعيب .. ينطبق على البنات الكويتيات ؟؟

طبعا لا ان شا الله .


..........

وتقبلو تحياتي

السامر

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السامر ; 22-10-2004 الساعة 02:53 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-10-2004, 02:55 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

مالت عليهاا تفشل..
ياريتهاا مو كويتيه..
عبالهاا بكلامهاا و اسلوبهاا اهياا صارت على قولتهم كووول و تفكيرهاا متقدم و متطور..
الله يهديهاا ويهدي اللي مثل اشكالهاا و لو ياخذهاا احسن..


يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-10-2004, 03:50 AM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

شفت لقاها على العربيه الله يقلعها


تسب الصحافه والصحفيين وتقول انهم يحاربونها

(متبقطه)



لا هنت يا السامر على الموضوع

وانتظار الجديد


تحياتي

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-10-2004, 04:42 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170



الله يهديهاا وفعلا انا تابعت برنامجهاا

وفعلا عندهاا اطروحاتها فعلا تفشل


لك التقدير الساامر

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-10-2004, 01:15 AM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228

الاخت الفاضله\ كويتيه

اشكر على المرور والتصفح واثرا الموضوع بما هو مفيد

ولاكن هناك نقطه سقطت مني سهوا اثنا كتابتي للموضوع

وهي

تقول الدكتوره الممسوخه من القيم والاخلاق .. انها هي وبعض اساتذة الجامعه
قدمو عريضه لوزير التربيه والتعليم في دولة الكويت .. يطلبون منه ان يوافق على تدريس الجنس في المدارس .. ابتداء من رابع متوسط .. وعلى حسب قولها تقول . لكي يتعلم اولادنا معنى الجنس التعلم الصحيح (( يهمها التعلم الصحيح )) ولا يتعلمونه من القنوات الخارجيه التي لها تاثير سلبي على صغار السن والمراهقين من الشباب والشابات .. وتقول يتعلمونه بطرقه السليمه احسن من ان يتعلمونه بطرق غير سليمه كما تدعي (( اكيد انها لديه الخبره الكافيه لتدريس الماده))

وتقول ان المجتمع الغربي يتعلمونه اثنا الدراسة وهي لاترى هناك اي مانع من ان نتعلمه نحن ابناء المسلمين ماواة بمن لادين لهم ولا قيم واخلاق

مساواة بابناء القردة والخنازير

نست الدكتوره (( والله انه يحز في نفسي كلمة دكتوره بس الشكوى على الله ))

نست اننا ولدنا على فطرة الاسلام .. ودين الله هو الاسلام .. ونست اننا من ابناء واحفاد الصحابة الكرام .. ونست نفسها ودينها وتبعت .. من لادين له

............................

نحن لا نخاف ولا نخشى من شخص كافر او ملحد او مشرك .. بقدر مانخشى ممن هو من ابناء جلدتنا .. يجمعنا به اسم الاسلام (( والاسلام والله اعلم بري منهم)) ويجمعنا به اسم العروبه
فقد يكون ضرره اكثر وادق ممن هو عدو لك ظاهر .. فتجده يستدل بالحديث او بالقران ويدنس ويخفي الحقايق .. لكي يظهر انه على حق وغيره على باطل.

....................
يقول ابن تيميه رحمه الله (( يستطيع ان يستدل راعي الباطل على باطله بالقران))

ويقول الله سبحانه وتعالى (( يحرفون الكلم عن مواضعه ))

((اللهم احفظنا من بين ايدينا ومن خلفنا ونعوذ بعظمتك ان نغتال من تحتنا))
وحفض شبابنا وشاباتنا من كل فكر منحرف

.......
يقول الشاعر \ خلف بن هذال

احــذر عـدوك دبــة الـــدهـــــر مــــره ::: وخـذ الحــذر من صــاحبـك عشر مرات


وتقبلو تحياتي

اخوكم \ السامر

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-10-2004, 02:15 AM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

لا هنت يا السنافي , خالف تعرف ولو باللعنه هذا شعارها


لا هنت مرة اخرى يا السامر


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-10-2004, 03:26 PM
سمو الامير سمو الامير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 1,312

كل اناء بما فيه ينضح
عاليه شعيب اعياها هاجسها الجنسي فتبنت فكر الغرب الذي اعجبها ثقافته واسلوبه في الجنس
فأرادت الا تخرج من هذا المجتمع البهيمي الذي لاهم له الا الجنس بتطبيقه هنا
ولكن هيهات فهي تعيش في مجتمع حباه الله بهذا الدين الذي بين كل شي للانسان المؤمن حتى ممارسته الجنس
ولكن ليس بطريقة عاليه شعيب ...التي تريد ان يكون الجنس من اهم امور حياتنا

وراينا في عاليه شعيب بعد برنامج اضاءات انها انسانه مريضه لاتثبت على رأي
فهي بصريح العباره خالف تعرف


الاخ القدير السامر
لك مني جزيل الشكر لطرح هذا الموضوع الذي بينت فيه عينه مخزيه من انتاج بريطانيا
وهذا ليس يمستغرب على مثلك
ولك تحيتي

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة سمو الامير ; 24-10-2004 الساعة 03:28 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-10-2004, 09:34 PM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228

الاخ العزيز \ حبيب حبك الله

اشكرك على التعليق على الموضوع الذي يهمنا جميعا ابناء المسلمين

واشكرك على عفويتك وانفعالك وتحمسك تجاه الموضوع

(( منبقطه))

نعم ربما هي اكبر من ماقلت .. وقد وفيت وكفيت بالوصف

ولك مني كل تقدير

اخوك

السامر

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-10-2004, 11:12 PM
qataria qataria غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: قطر الخير
المشاركات: 884

الله يعطيك العافية السامر على الموضوع المفيد واللي يكشف لنا زيف وتصنع بعض المثقفين ...

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-10-2004, 02:40 AM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228

الاخ العزيز\ ابو تركي

يعطيك العافيه على مرورك وتعليقك

وتقبل تحياتي

اخوك \ السامر

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com