اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-09-2010, 09:49 PM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773
ماذا تقول للي يخطر فبالك هاللحظه؟؟

طابت اوقاتكم ..




سؤال سطحي وصغير ..:.
ذلك الشخص الذي خطر ببالك الآن ..ماذا تقول له ؟



أنا أقووووووووول

والله لك وحشه يالغاليه..


.. أتمنى من الجميع التفاعل ..






@عيون الطنايا@

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-09-2010, 10:57 PM
اميره باخلاقي اميره باخلاقي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بين احبابي
المشاركات: 524

امم محد خطر ببالي الحين كلش كلش ..
يعني يمكن بس قريت نكج فبقولج لا تحرمينه من مواضيعج العسل
ويعطيج العافيه حبيبتي
ويشرفني اني اكون اول وحده ارد ع موضوعج

__________________
اميره باخلاقي


صمتي سر هيبتي


بساطتي ماهي عيب ولا قصور وماهمني من قال عني خجوله ..:$

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2010, 04:20 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره باخلاقي مشاهدة المشاركة
امم محد خطر ببالي الحين كلش كلش ..
يعني يمكن بس قريت نكج فبقولج لا تحرمينه من مواضيعج العسل
ويعطيج العافيه حبيبتي
ويشرفني اني اكون اول وحده ارد ع موضوعج


هلا وغلا ومرحبا زليوووووووون ...((( يعني اكثر من المليون ))):d
يا فديت طلتج يا اموره ...
والله كلامج ذا احرجني ,,,
وابشري بالمواضيع ...
مرورج اسعدني يا عسوله ....
عيدج مبارك ؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-09-2010, 11:13 PM
زينه الشمري زينه الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: ديــــــرتن حرها يشــوي شوي
المشاركات: 45

انا اقول له

الله يغفرلك

العيد مافيه طعم من غيرك

واحشني موووووووووووووووت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-09-2010, 04:24 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه الشمري مشاهدة المشاركة
انا اقول له

الله يغفرلك

العيد مافيه طعم من غيرك

واحشني موووووووووووووووت

اللهم امين ؟؟
واسم الله عليج من الموووت ؟؟؟
حياج الله ياخيه ؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-09-2010, 11:27 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقوله ..

عيدك مبارك

وفمان الله يامسافر

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-09-2010, 04:25 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعد بن محمد) مشاهدة المشاركة
اقوله ..

عيدك مبارك

وفمان الله يامسافر
..
عليه وعليك يتبارك ؟؟؟؟
والله معاه يروح ويرد بسلامه ...
حياااااك

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-09-2010, 11:33 PM
ابو راس ابو راس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,633

اقول

حبك ربك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-09-2010, 04:27 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راس مشاهدة المشاركة
اقول

حبك ربك
مادري شرد ..
بس تسلم على المرور يا بو راس ؟؟
وعيدك مبارك يا خوي ؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-09-2010, 12:00 AM
خــ فـي شـيء ـاطـري خــ فـي شـيء ـاطـري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: د.الـ,,ـعـ,,ز.ار
المشاركات: 2,211

اقوله :عيدكم مبارك
وترجع لي بالسلامه

__________________

لست { أنثى } . . ترضى

بــأي رجل . . }

صنعت مـن نفسي | لؤلؤة |

لآ ترضى بـأي صدفة


فيني ((ضجيج العالمـ )) ...وداخلي ((جو ساكن )) ...وفي نظرتي رحله ((لعالمـ البراءة ))

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com