اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-07-2010, 06:15 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175
قالووووووووووا فااسمعووووووووووا

بسم بالله حبيت يكون موضوعي جديد عباره عن اكماله لموضوعي سابق لانه اثار جدال كبير في منتدئ فاشاهدنا معرضين ومتقبلين ان شالله يعجبكم ببدا ..
\
بنقل لكم ماقولات العظمااا فاشهادووا لعظمه كلماتهم لهذا البلد العظيم الجبااااااااااار ..

قال هتلر اعطني جندي واحد فلسطينيا وسلاحا المانيا وسوف اجعل اوروبا تزخف علئ اناملها ..

قال الملك عبدالعزيز..قلسطين لاتحتاج رجال فارجالها اهل ثبات وحق قلسطين تحتاج سلاح..

قال كيسنجر وزير خارجيه الامريكيه الاسبق..لم اجد في حياتي اعند من رجال فلسطين..

قال قيديل كاستروا ..اليهووود حمقئ لانهم احتلوووا دوله شعبها لايكل ولايمل ..

قال بيل كلينتون ..صدمت بفوره وتحدي هذا الشعب المظلوم في كتب التاريخ ..

قال صدام حسين ..في كل نقطه دم فلسطيني يولد مجاهد ,..

قال الملك فاروق ..كل شبر في فلسطين سيشهد غلئ ظلم البشر لهذا الشعب..

قال احمد بن بله .. فلسطين لن تنكسر مادام فيها هذا الشعب جبار..

قال الملك فيصل رحمه الله ..فلسطين عائد والقدس عائد ورجالها خير رجااااااال .


ولن اذكر ماقاله الخونه البائسييين حتئ تبقئ صفحتي بيضاااااا كابياض قلووب اهل فلسطين


مع تحيات العجميه ..

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-07-2010, 06:40 AM
عجمي ولي >>الفخر<< عجمي ولي >>الفخر<< غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الكويـــــQ8ـــــت
المشاركات: 288

لاهنتي يا العجمية على الموضوووع

تقبلي مرووري

__________________
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...26eeab6e2d.jpg

قــال:أنا كــنـ,.,ـي غـــ،،،ــريب ضــيــ,,ـع درووب المــ,..ـديـنـ,,ــة***قــ,.ــلت انا كـ,,ـني مــديــ,,ــنــنة تــ,,ـنــتظـــر رجعــ,,,ــت غـــريــ,,ــب!!!



عجمي ولي >>الفخر<<

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-07-2010, 06:42 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

مرحبا بك يالعجمي وبمرورك العطر

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2010, 12:21 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530

عجميه وعزومي قويه الف شكر على الموضوع الجميل ارجو من الله عزوجل ان يحرر فلسطين الحبيبه وجزاك الله خير تقبلي مروري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-07-2010, 05:43 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعي الحرشاء مشاهدة المشاركة
عجميه وعزومي قويه الف شكر على الموضوع الجميل ارجو من الله عزوجل ان يحرر فلسطين الحبيبه وجزاك الله خير تقبلي مروري
مرحباااااااااا بك واشكرك ع مرررررررررورك شرف لي

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-07-2010, 12:23 PM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

عجميه لاهنتي عالطرح الرائع

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-07-2010, 05:44 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـaـجمي مشاهدة المشاركة
عجميه لاهنتي عالطرح الرائع
مرررررررروك ازادني شرف مرحبا بك يالعجمي

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-07-2010, 07:00 PM
راعي خدينه راعي خدينه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 119

عجميه موضوعك درهـ ولاهنتي على الطرح الرهيب

__________________
التوقيع مخالف
ممنوع وضع مقطع موسيقى

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-07-2010, 11:22 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

مرحبا راعي خدينه شرفتني بمرورك

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-07-2010, 12:24 AM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

لاهنتي على الموضوع

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com