اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2009, 04:22 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600
لاتعاتبهم فقط قل وداعا..وابتسم !!

لاتعاتبهم فقط قل وداعا..وابتسم !!

حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..

كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..

ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف ..

ويدّعون الأسى على ما أصابك ..

ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تنثرُ الورود .. وتنشرُ العطور..

وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..

ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تقفُ على تلالِ الشوق ..

تترقبُ بلهفة قدومَ قوافلِهم ..

وتملُّ الساعةُ من نظراتِك لها ..

ثم تكتشف أنّهم نسُوك ونسُوا الميعَاد ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تـُـمسِكُ بأيديهم ..

وتصنعُ من تضحياتِك سُـلـّماً ليرتقُوا ..

ثم ينظرون إليك " بعنجهية " النكران ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

ولا تبتئِسْ إن عشتَ وحيداً ..

بل افتخِرْ بأنك الإنسانُ الصادق الوحيد ..

وسطَ كلِّ هذه الوجوه

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-10-2009, 05:03 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

,

حين تقفُ على تلالِ الشوق ..

تترقبُ بلهفة قدومَ قوافلِهم ..

وتملُّ الساعةُ من نظراتِك لها ..

ثم تكتشف أنّهم نسُوك ونسُوا الميعَاد ..

،


رٍووووووعهـَ ..


يعطيك/س وتسلم /ين على مآ قدمت/ي لنآ ..


والصراحه موضووع في غااية الرووعه ..


ويستآهل التقييم ، وإلى لآمآآآآآآم ..


،

__________________



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-10-2009, 06:08 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطي وأنت غالي مشاهدة المشاركة
,

حين تقفُ على تلالِ الشوق ..

تترقبُ بلهفة قدومَ قوافلِهم ..

وتملُّ الساعةُ من نظراتِك لها ..

ثم تكتشف أنّهم نسُوك ونسُوا الميعَاد ..

،


رٍووووووعهـَ ..


يعطيك/س وتسلم /ين على مآ قدمت/ي لنآ ..


والصراحه موضووع في غااية الرووعه ..


ويستآهل التقييم ، وإلى لآمآآآآآآم ..


،


والارووع من الموضووع مرووك العطر

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-10-2009, 06:41 PM
فاضل سالم الشولاني فاضل سالم الشولاني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 503

ماشالله على الموضوع روعه
ولاهنتي يارهوف

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-10-2009, 05:09 AM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل سالم الشولاني مشاهدة المشاركة
ماشالله على الموضوع روعه
ولاهنتي يارهوف

مروووك اسعدني.........

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-10-2009, 02:07 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رههوف ابدعتي في موضوعك الجميل والذي يتحدث بالامر الواقع

والله يعطيش العافيه على النقل .

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-10-2009, 05:10 AM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رههوف ابدعتي في موضوعك الجميل والذي يتحدث بالامر الواقع

والله يعطيش العافيه على النقل .

ويعافيك..يامحمد
ولاهنت علا مرووك

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-10-2009, 07:36 AM
العجـ سليمان ـمي العجـ سليمان ـمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 29

ماشاء الله كلام جميل وراقي

يعطيك العافية

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-10-2009, 07:03 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

ويعافيك......
ولاهنت علا المروور العطر

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-10-2009, 08:13 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

لاهنتي على الموضوع



يعطيش الف عافيه



وبيض الله وجهش



تقبلي مروري

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com