اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2009, 02:15 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577
الكتاب فالمستقبل

شوفوا شكل الكتاب في المستقبل



[]







مما ادهشني بصراحه !!!!
<<الله يستر لاجا ذا الزمان

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-07-2009, 02:31 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

بالعكس شي حلوو


شوكرن على المعلومة

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-07-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل آدم مشاهدة المشاركة
بالعكس شي حلوو


شوكرن على المعلومة

العفو اخوي

وشاكرة لك هذا المرور <<بس الله يستر ان التكنلوجيا ماتعدى الكتاب

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-07-2009, 02:35 PM
بنــ ياااام ــت بنــ ياااام ــت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Q8 eL-3z
المشاركات: 1,009

هههههههههههه

ماعاد خلت شي التكنولوجيا

تسلمين الناقده

__________________

{ يــآخـذون آللــي يبــونه ..

..كـل هآلـعآإلـم وكــونـه..

إلآ..

[قلبــكـ]

يتركــونه..

لآ تمـــسّـه إيــدهــم..~

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-07-2009, 02:38 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنــ ياااام ــت مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

ماعاد خلت شي التكنولوجيا

تسلمين الناقده
الله يسلمش قلبو

وشاكرة لش هذا المرور الحلو

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-07-2009, 02:41 PM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350

جد ماخلوا شي ماسووة ..واعتقد الطريقة هذي اسهل من الكتب

لاهنتي يا الناقدة على الموضوع

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-08-2009, 12:21 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در مشاهدة المشاركة
جد ماخلوا شي ماسووة ..واعتقد الطريقة هذي اسهل من الكتب

لاهنتي يا الناقدة على الموضوع


ولاندمت عالمرور الطيب

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-08-2009, 09:37 AM
الْغَسَقْ الْغَسَقْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 301

الله شنو هذا التطور والله بيسهل علينا اشياء واجد


لاهنتي نقووووودة

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-08-2009, 09:56 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

مشاء الله

والحمدلله على نعمه صدق تطور . . .

لاهنت

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-08-2009, 10:52 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

الحمد الله على النعمه كل ماله وتزيد


ماشاء الله الله يديم النعم علينا

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com