![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
×||| إذا ضحك لك الزمان فـ كن على حذر |||×
الـــسلام عليــكم ورحمــة الله وبركـــاته |
|
#2
|
||||
|
||||
|
من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك ؛؛ __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا عنمت على الاسلوب الجميل __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|