اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2007, 02:02 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064
Unhappy 30 درجه مو شووووووووويه والله العظيم

السلام عليكم

المهم

تكفووووووووووون الحقووووووووووووني

عندي بكره اختبار عليه 30 درجه >>>>ياكثرهاااااااااا

والاختبار هذا بسؤال واحد بس ...

السؤال صعببببببببببببببببببببب والله ولا وحده من البنات الي معاي عرفته وكل وحده قاعده تدور

عاد انا قلت مايحتاج اتعب عمري عندي عيال عمي بيساعدوني

السؤال : اذكري موقفين بالحياه ..؟؟

لازم تتوافر فيه هذي الشروط ...

1- أن يكون هادفا .
2-أن يكون صادقا .
3-أن يكون واقعيا .
4-أن يكون سارا او محزنا .
5-أن يكون مركبا او ثنائيا فقط .
6- أن يكون خاضعا للقواعد التربويه التي تشمل الحياه كلها ..

والله صعبببببب

تكفوووووووووون ساعدوني

الي يعرف يكتب ..

والله الاختبار بكره وانا للحين ما لقيت ويكفي اني مبدعه بالاختبارات الي طافت

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-12-2007, 02:10 PM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقل مجنونه
السلام عليكم

المهم

تكفووووووووووون الحقووووووووووووني

عندي بكره اختبار عليه 30 درجه >>>>ياكثرهاااااااااا

والاختبار هذا بسؤال واحد بس ...

السؤال صعببببببببببببببببببببب والله ولا وحده من البنات الي معاي عرفته وكل وحده قاعده تدور

عاد انا قلت مايحتاج اتعب عمري عندي عيال عمي بيساعدوني

السؤال : اذكري موقفين بالحياه ..؟؟

لازم تتوافر فيه هذي الشروط ...

1- أن يكون هادفا .
2-أن يكون صادقا .
3-أن يكون واقعيا .
4-أن يكون سارا او محزنا .
5-أن يكون مركبا او ثنائيا فقط .
6- أن يكون خاضعا للقواعد التربويه التي تشمل الحياه كلها ..

والله صعبببببب

تكفوووووووووون ساعدوني

الي يعرف يكتب ..

والله الاختبار بكره وانا للحين ما لقيت ويكفي اني مبدعه بالاختبارات الي طافت

هلاا وعليكم السلام

مكن اعرف وش هو التخصص؟

واذا صار برساله خاصه وابشري

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-12-2007, 02:14 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
هلاا وعليكم السلام

مكن اعرف وش هو التخصص؟

واذا صار برساله خاصه وابشري

هلا والله

تخصصي رياض اطفال

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-12-2007, 02:17 PM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقل مجنونه

هلا والله

تخصصي رياض اطفال

استلمي الرساله

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-12-2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
استلمي الرساله

طيب

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-12-2007, 02:33 PM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

الله يوفقكـ,,

30 مو شويه ابد..

الله يوفقكـ..وتحصلين اللي تبين..

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-12-2007, 03:00 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت
الله يوفقكـ,,

30 مو شويه ابد..

الله يوفقكـ..وتحصلين اللي تبين..


تسلمين ياقلبي

اي والله مو شويه

الحين حصلت من حضريه فديت قلبها

والثاني ان شاءالله بحصله

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-12-2007, 03:16 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

اعقل مجنونه




من جد مو شويه هالثلاثين تنفع الله يعينك ودي اساعدك بس ماباليد حيله

بس ان شاء الله تحصلين اللي تبينه

والله يوفقك باامتحانك وتاخذين الـ 30 كامله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-12-2007, 03:27 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــانـه العــــود
اعقل مجنونه




من جد مو شويه هالثلاثين تنفع الله يعينك ودي اساعدك بس ماباليد حيله

بس ان شاء الله تحصلين اللي تبينه

والله يوفقك باامتحانك وتاخذين الـ 30 كامله

يختي كلامش حلوو ويرفع من معنوياتي بس انا اذا جا الاختبار اصير قووووووووطي ما افهم شي


مشكوره ^ ^

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-12-2007, 03:39 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقل مجنونه
يختي كلامش حلوو ويرفع من معنوياتي بس انا اذا جا الاختبار اصير قووووووووطي ما افهم شي


مشكوره ^ ^




ههههههههههههههههههههههه

انا مو بس قوطي اردى خليها على الله يابنت الحلال لازم التتنيحه بالامتحان

مع ان قسمي قريب لقسمك كلهم تبع كليه التربيه

مااقول الا الله يووووووووفقك يارب وطمنيني وش يصير عليك إن شاء الله

وموفقه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com